شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الحكام السعوديون يدشنون معسكرهم الخارجي في صربيا، دشن حكام دوري روشن السعودي للمحترفين معسكرهم الخارجي في مدينة نوفي ساد الصربية، والذي يستمر حتى الثامن من أغسطس المقبل، استعدادا للموسم الجديد .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحكام السعوديون يدشنون معسكرهم الخارجي في صربيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحكام السعوديون يدشنون معسكرهم الخارجي في صربيا

دشن حكام دوري روشن السعودي للمحترفين معسكرهم الخارجي في مدينة نوفي ساد الصربية، والذي يستمر حتى الثامن من أغسطس المقبل، استعدادا للموسم الجديد 2023-2024.

وكانت البعثة قد وصلت إلى صربيا يوم الخميس الماضي، وتضم 24 حكم ساحة منهم تسعة حكام ساحة شباب، بالإضافة إلى 32 حكما مساعدا بينهم أربعة حكام مساعدين شباب، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية (واس) اليوم الأحد.

وبدأت الفترة الصباحية بتدريبات لياقية، ثم محاضرات نظرية عن تعديلات قانون كرة القدم، ومراجعة لأبرز لقطات الموسم الماضي، بالإضافة لمحاضرات فنية استعدادا للموسم الجديد.

في المقابل، شملت الفترة المسائية تطبيقات على تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) بالإضافة لتمارين بدنية وحالات تحكيمية عملية.

من المقرر أن يدير الحكام خلال فترة المعسكر مجموعة من المباريات الودية التي ستقام في صربيا.

متى يبدا الموسم الجديد للدوري السعودي 2023؟

وسيبدأ الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023- 2023 في 11 أغسطس المقبل، حسب ما أعلنته رابطة الأندية السعودية.

وستنطلق الجولة الأولى يوم الجمعة 11 أغسطس بلقاء الأهلي والحزم على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

وتم تحديد مواعيد مباريات الجولات الخمس الأولى، وسيتم تحديد مواعيد الجولات المتبقية بعد صدور قرعة دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

الحكام السعوديون يدشنون معسكرهم الخارجي في صربيا للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكام السعوديون يدشنون معسكرهم الخارجي في صربيا وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نحو 90 ألف طالب وطالبة يدشنون اختبارات الثانوية العامة بالمناطق المحررة

بدأ نحو 90 ألف طالب وطالبة في مناطق الحكومة اليمنية، صباح الأحد، بإجراء اختبارات نيل شهادة الثانوية العامة بقسميها "العلمي الأدبي" للعام الدراسي الجاري 2023- 2024. وسط تحذيرات أطلقتها اللجنة العليا للاختبارات بضرورة الالتزام والتقيد بالإجراءات المحددة لإنجاح هذه العملية.

وقالت وزارة التربية في بيان على صفحتها الإلكترونية، إن 89,234 طالب وطالبة بدأوا خوض اختبارات شهادة الثانوية العامة لهذا العام، في 14 محافظة ضمن نفوذ الحكومة المعترف بها، إضافة إلى سفاراتها في الخارج. وأشارت إلى أنه تم إقرار مدة الاختبارات 3 ساعات لكل مادة، تبدأ من الساعة 8:30 صباحاً وتنتهي الساعة 11:30 ظهراً.

وأضاف البيان إن انطلاق الاختبارات النهائية لنيل الشهادة الثانوية جاء عقب استكمال اللجنة العليا للاختبارات عبر لجانها الإشراقية والفرعية كافة التحضيرات والترتيبات الفنية واللوجستية من خطة التهيئة والإعداد للاختبارات شهادة الثانوية على مستوى الداخل والخارج.

وأكدت اللجنة على ضرورة الالتزام بكافة الضوابط واللوائح الخاصة بالعملية الاختبارية، وعدم دخول أي طالب للمراكز الاختبارية إلا برقم الجلوس، والوقوف بحزم تجاه أي مركز لا يلتزم بهذه الضوابط.

وحثت وزارة التربية أولياء الأمور على توفير الأجواء الملائمة لأبنائهم بما يمكنهم من مراجعة دروسهم وحصد مراتب متقدمة، متمنية للطلاب والطالبات المتقدمين التوفيق والنجاح في تحصيلهم العلمي والدراسي.

مقالات مشابهة

  • الهلال يبدأ الفحوصات الطبية تأهبًا لإنطلاق الموسم الجديد .. فيديو
  • حمد الله يتفق مع ناديه الجديد في دوري روشن
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • نحو 90 ألف طالب وطالبة يدشنون اختبارات الثانوية العامة بالمناطق المحررة
  • السعودية تعزز الاستخدام السلمي والمستدام للفضاء الخارجي
  • الهلال يبدأ الفحوصات الطبية قبل المعسكر الخارجي بالنمسا
  • وزارة التخطيط: انخفاض الدين الخارجي لـ مصر بنسبة 4.4% في نهاية شهر مارس الماضي
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"