لايف ستايل، فاجعة مؤلمة وفاة 4 أطفال أثناء نومهم في حريق بالأحساء،أثارت حادثة أليمة مشاعر السعوديين، بعد وفاة أربعة أطفال في حريق نشب بمنزلهم في مدينة .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فاجعة مؤلمة.. وفاة 4 أطفال أثناء نومهم في حريق بالأحساء، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فاجعة مؤلمة.. وفاة 4 أطفال أثناء نومهم في حريق بالأحساء

أثارت حادثة أليمة مشاعر السعوديين، بعد وفاة أربعة أطفال في حريق نشب بمنزلهم في مدينة العمران بالأحساء -شرق السعودية- خلال غياب الوالدين عن البيت، وقد عبر السعوديون عن حزنهم لهول الفاجعة الأليمة لمصاب الأسرة.

وفي التفاصيل، اندلع حريق في منزل مدرب المبارزة في نادي العدالة الوطني علي بن إبراهيم العبيد، والذي كان بداخله أبناؤه الأربعة (هبة 10 سنوات، وحسين 9 سنوات، وليان سنتين، ورهف سنة)، ما أسفر عن وفاتهم، وقد بدأ الحريق من الدور الأرضي ثم امتد للطابق الثاني حيث يوجد المنزل، بمدينة العمران في الأحساء.

والد الأطفال قال لـ "العربية.نت" إن الحريق كان بسبب تماس كهربائي في الدور الأول، وتسبب الحريق باختناق الأطفال خلال نومهم، مضيفاً: "هي إرادة الله في هذا المصاب وليس أمامنا سوى الصبر والاحتساب".

من جانبه، قدم الاتحاد السعودي للمبارزة تعزيته للمدرب علي العبيد، عبر حسابه الرسمي في "تويتر" معربين عن خالص التعازي وأصدق المواساة، وسائلين الله أن يتغمد أبناءه الأربعة بواسع الرحمة وأن يدخلهم فسيح جناته.

فيما قدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي خالص العزاء وصادق المواساة إلى مدرب فريق المبارزة في وفاة أبنائه الأربعة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهمه الصبر والسلوان.

من جهتها أعلنت فرق الدفاع المدني بالأحساء عن وقوع حريق في منزل بقرية أبو ثور، نتج عنه إصابة 4 أشخاص، تم نقلهم للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فاجعة مؤلمة.. وفاة 4 أطفال أثناء نومهم في حريق بالأحساء وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني يواصل السيطرة على حريق أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية في الباحة 

الباحة

باشرت فرق الدفاع المدني في الباحة، حريقاً اندلع في أعشاب وحشائش بمنطقة جبلية في المنطقة، دون وقوع أي إصابات.

وأظهرت صور نشرها الدفاع المدني عبر حسابه على منصة اكس، لحظة تصاعد النيران في أنحاء عدة بموقع الحادث، وجهود رجال الدفاع المدني في السيطرة على الحريق.

ولا تزال جهود الدفاع المدني مستمرة في إخماد الحريق كما لم تسجل إي إصابات ولله الحمد.

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق في خط أنابيب غاز بشبه جزيرة القرم
  • مسؤولون: اندلاع حريق في خط أنابيب غاز بشبه جزيرة القرم
  • حبس متهمين بسرقة الهواتف المحمولة في الأميرية
  • حريق يلتهم أطراف ثاني أفضل محمية في اليمن
  • الدفاع المدني يواصل السيطرة على حريق أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية في الباحة 
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في العمرانية
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في الوراق
  • السيطرة على حريق منزل بجنوب سيناء
  • الدفاع المدني يخمد حريق هائل في سوق شميلة
  • السيطرة على حريق غابة تدمامت بإقليم الحوز