شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مدرب الشباب يكشف نقاط قوة الزمالك ويوجه رسالة خاصة لجماهير الليث، عقد المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الشباب، مارسيل كايزر، مؤتمرًا صحفيًا، من أجل التحدث عن مواجهة الزمالك المصري، التي ستقام غداً الإثنين، .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الشباب يكشف نقاط قوة الزمالك ويوجه رسالة خاصة لجماهير الليث، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الشباب يكشف نقاط قوة الزمالك ويوجه رسالة خاصة...

عقد المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الشباب، مارسيل كايزر، مؤتمرًا صحفيًا، من أجل التحدث عن مواجهة الزمالك المصري، التي ستقام غداً الإثنين، في دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

ويلتقي الشباب مع الزمالك في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية 2023، والتي تقام أحداثها في الوقت الحالي في المملكة العربية السعودية.

كاسترو: النصر يمتلك حارس عالمي.. وهذا سبب عدم الفوز على الشباب

بعد فشل انتقاله للنصر.. الشباب يكثف مفاوضاته مع منبوذ تشيلسي

وقال مارسيل كايزر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "سعيد بتواجدي في السعودية مع فريق الشباب، الزمالك فريق كبير ولديه إمكانيات هجومية كبيرة".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأضاف: "لدينا الرغبة في المنافسة على لقب البطولة العربية، ومحظوظ بوجودي مع هؤلاء اللاعبين المميزين".

وواصل: "ننتظر استكمال أوراق اللاعب الكولومبي كويلار حتى يكون متاحاً للعب مع الفريق في المواجهات المقبلة".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

وأكمل: "لدينا أهداف قوية فى المنافسة على اللقب، وكذلك تجهيز الفريق بشكل جيد للموسم الجديد، ونمتلك الإمكانات الفنية لتحقيق ذلك".

وانتصر الزمالك في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة العربية، على الاتحاد المنستيري التونسي 4-0، بينما تعادل الشباب مع النصر سلبيا في ذات الجولة.

:

النصر ينهي أزمة الدفاع ويقترب من صفقة مدوية.. "تطورات حاسمة"

الأهلي يضغط لحسم صفقة سوبر من الدوري التركي

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الشباب يكشف نقاط قوة الزمالك ويوجه رسالة خاصة لجماهير الليث وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

مدرب زد يكشف سبب "رباعية " طلائع الجيش

أكد محمد ثابت صاروخ، المدرب العام لنادي زد أن مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق قام بتوقيع عقوبات على اللاعبين بعد النتائج السلبية في الفترة الماضية.

موعد ظهور نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024


وقال محمد ثابت صاروخ في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحمد الله على الفوز أمام طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل هدف".
وأضاف: "أشكر اللاعبين بعد الفوز في مباراة اليوم.. عانينا من قلة التوفيق في المباريات الماضية، وقمنا بتحضير اللاعبين لمباراة اليوم".
وتابع: "مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق وقع عقوبات على اللاعبين بعد المباريات الماضية خصوصًا بعد الهزيمة أمام زد، واليوم ظهر الإصرار على الفوز في مباراة طلائع الجيش".
وأتم محمد ثابت صاروخ تصريحاته قائلًا: "طلائع الجيش لديها ثغرة في التغطية الدفاعية في الجبهة الدفاعية اليمنى، وهذا ما اعتمدنا عليه في المباراة، ونجحنا في إحراز الهدفين الأول والثاني من خلال ذلك".

مقالات مشابهة

  • تصرف مفاجئ لجماهير الزمالك بعد التراجع عن الانسحاب من الدوري
  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده
  • سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة خاصة لميدو
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي والزمالك
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة لجماهير الزمالك والأهلي للحفاظ على الروح الرياضية
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي والزمالك
  • إدارة شباب قسنطينة تنفي الشائعات وتوجه رسالة خاصة للأنصار
  • مدرب زد يكشف سبب "رباعية " طلائع الجيش
  • بعد تألقه في يورو 2024.. كونتي يوجه رسالة خاصة لوكيل ووالد كفاراتسخيليا