صحافة العرب:
2024-10-01@00:17:37 GMT

فنون وثقافة نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

فنون وثقافة نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس

فنون وثقافة، نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس،نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس 2023 .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس
نجوى كرم تدخل موسوعة "غينيس" 2023 Jul,30

حصدت الفنانة اللبنانية نجوى كرم جائزة تميز جديدة من موسوعة "غينيس" من خلال أطول رداء كتف في العالم قبيل الحفل الذي تحييه يوم الجمعة في الدورة 37 من مهرجان جرش.

والرداء الذي ارتدته نجوى كرم من تصميم الأردني كيش جين.

ونشرت نجوى كرم صورا لإطلالتها خلال الاحتفالية وحصولها على شهادة التكريم من "غينيس" وعلقت قائلة: "لمّا منلتقي بيصغر الكون وبيكبر قلبي".  

ويبلغ طول الرداء 55.7 متر، تم استخدام 118 مترا من القماش و3 أمتار من الجلد الذهبي الانعكاسي لصنع الرداء. 

واعتمد كيش الذي اشتهر باستخدامه للجلد الانعكاسي في تصاميمه، على الأسطورة اليونانية كمصدر إلهام للرداء، حيث قام كيش بإضافة كلمة "كاريزما" كمخطوط عربي على ظهر الرداء لإضافة اسم آخر عمل فني أطلقته الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

ووقعت هذه الفعالية في مدينة السلط في الأردن للترحيب بالفنّانة في المملكة قبيل حفلها في مهرجان جرش يوم الجمعة.

يشار إلى أن كيش جين سيكون أول مصمم أردني يشارك في أسبوع الموضة في نيويورك، حيث سيقدم مجموعته لربيع وصيف 2024 هناك.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نجوى کرم تدخل موسوعة غینیس

إقرأ أيضاً:

هل تدخل إيران في حرب مع إسرائيل بعد اغتيال حسن نصر الله؟.. خبير يُجيب (فيديو)

قال الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية، إن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، صرح بأن "العالم أحسن حالا دون نصر الله"، ما يؤكد على أن البيت الأبيض متضامن تماما مع ما تقوم به إسرائيل في لبنان وغزة واليمن، واصفا المشهد بأنه حالة اشتعال في الشرق الأوسط خرجت عن نطاق المعقول.

إيران رفعت الغطاء.. سر اختيار “نتنياهو” توقيت اغتيال حسن نصر الله عاجل - من هو عباس نیلفروشان.. قائد فيلق القدس الإيراني الذي قُتل مع حسن نصر الله؟ حرب إقليمية 

وأضاف "سنجر"، في اتصال هاتفي على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الاثنين، أن هذا التصعيد قد يؤدي إلى حرب إقليمية، متابعا: "تدخل إيران في هذه الحرب غير متوقع لأن إيران تهتم بأمنها القومي وبملفاتها ولبنان وفلسطين ليست جزءا أصيلا من الأمن القومي لإيران".

وأكد أن آلية التصعيد بالنسبة لإسرائيل هي إلحاق أكبر قدر من القتل للفلسطينيين أو اللبنانيين حتى يكون رادع لهم بعدم التفكير في الهجوم على دولة الاحتلال، لافتا إلى أنه بعد 7 أكتوبر الماضي تغيرت السياسة الإسرائيلية إلى سياسة التعامل مع الجماعات التي ليست بدول، إلا أن هذه الجماعات الصغيرة بشكل كبير لا تخشى الهجوم على إسرائيل، كما يمكنها أن تتطور من عملياتها أو استخدام أسلحة متطورة.

مقالات مشابهة

  • مجموعة أباريل تحطم رقماً قياسياً في موسوعة جينيس بأكبر عدد من التوقيعات على قميص واحد احتفالاً باليوم الوطني السعودي
  • من مُشاهد لقارئ .. فنون سينمائية وأعمال مسرحية تجذب مشاهديها إلى القراءة
  • هل تدخل إيران في حرب مع إسرائيل بعد اغتيال حسن نصر الله؟.. خبير يُجيب (فيديو)
  • بوريل: يتعين تجنب أي تدخل عسكري آخر في لبنان
  • الراقصة المصرية نجوى فؤاد تكشف حقيقة محاولة كيسنجر الزواج منها
  • شهادة القادة وثقافة الانتصار
  • نجوى فؤاد: بدأت الرقص من هنا وربنا قال وفتحنا لك فتحا مبينا
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم لقاءً افتراضيًا عن “موسوعة العمارة والتصميم”
  • فلاته: نيمار يدخل موسوعة جينيس براتب خرافي وله سنة نايم.. فيديو
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"