صحافة العرب:
2024-10-05@07:32:06 GMT

- الرياضة: وصول قطار "كابيتانو مصر" إلى البحيرة

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- الرياضة: وصول قطار 'كابيتانو مصر' إلى البحيرة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الرياضة وصول قطار كابيتانو مصر إلى البحيرة، أعلنت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وصول قطار كابيتانو مصر بمحافظة البحيرة، على ملاعب مركز شباب الحرية .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرياضة: وصول قطار "كابيتانو مصر" إلى البحيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرياضة: وصول قطار "كابيتانو مصر" إلى البحيرة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وصول قطار كابيتانو مصر بمحافظة البحيرة، على ملاعب مركز شباب الحرية بمدينة دمنهور، لاختبار الموهوبين من محافظات الإسكندرية ومطروح والبحيرة، للموسم الثاني من البرنامج، وبدأت فعاليات اليوم الأول بحضور أكثر من 9 ألاف.‏ويشرف علي تنفيذ الاختبارات وعمليات الانتقاء الخاصة بالمشروع  اللجنة العلمية والفنية لمشروع كابيتانو مصر برئاسة الدكتور كمال درويش والدكتور محمود سعد والكابتن محسن عبدالمسيح، والكابتن احمد الكاس ، وفريق عمل كابيتانو مصر من وزارة الشباب والرياضة  بالإضافة الي لفيف من المدربين واللاعبين القدامي، ومديريات الشباب والرياضية والأمن والصحة والسكان بالمحافظة. ‏يعتبر برنامج "كابيتانو مصر"، فرصة ممتازة للشباب الموهوب في مصر للحصول على التدريب اللازم، وتحسين مهاراتهم في كرة القدم، وبالتالي زيادة فرصهم في الوصول إلى المستوى العالمي في هذه الرياضة الشعبية، والتي تعكس ايضا الالتزام الواضح من الحكومة والقطاع الخاص بدعم الشباب الموهوب وتشجيعه على تحقيق النجاح والتفوق، في مجالهم الرياضي المفضل.

يأتي هذا البرنامج في إطار جهود وزارة الشباب والرياضة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتطوير كرة القدم في مصر، وتشجيع المواهب الشابة على ممارسة هذه الرياضة الشعبية وتحفيزهم على العمل الجاد والمثابرة لتحقيق طموحاتهم في هذا المجال، الذي يشارك فيه عدد كبير من الشباب الموهوبين من مختلف أنحاء محافظات البحيرة الإسكندرية ومرسي مطروح، حيث سيتم اختبار قدراتهم ومهاراتهم من خلال مجموعة متنوعة من التحديات الكروية، كما سيتلقى المشاركون توجيهات وتدريبات من مدربين محترفين ذوي خبرة عالية، بهدف تحسين أدائهم وتطوير مهاراتهم الكروية.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على دعم الوزارة لمثل هذه الفعاليات التي ترقى بمستوى الرياضة المصرية، وتبدع في اكتشاف الموهوبين على مستوى الجمهورية، للإبراز أفضل العناصر الرياضية في لعبة كرة القدم، وتقديمهم للساحة الرياضية ودعمهم الكامل حتى تستفيد منهم الأندية المصرية، مما يحقق التميز في انتقاء الأفضل منهم، لدعم المنتخبات المصرية بأقوى عناصر من الشباب المتميز، الذي يثرى الرياضة لتحقق أفضل النتائج على المستوى القاري والعالمي في لعبة كرة القدم.

ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، واشراف دكتور احمد جمعه معاون وزير الشباب للرياضة و دكتور ابراهيم خضر، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة وفريق عمل الوزارة دكتور محمد المسلماني ودكتور سيد الشتيحى.حاضر

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرياضة: وصول قطار "كابيتانو مصر" إلى البحيرة وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الشباب والریاضة کابیتانو مصر إلى البحیرة کرة القدم وصول قطار

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة تنظم فعاليات متميزة لزوجات الدارسين بالأكاديمية العسكرية

في إطار تعزيز التعاون الأفريقي وتبادل الثقافات، استضافت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مجموعة من زوجات الدارسين المشاركين في دورة التعاون الأفريقي التي تنظمها الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية. وقد تم تنظيم مجموعة من الفعاليات المبتكرة بهدف التعريف بأنشطة وبرامج الفتاة والمرأة التي تندرج تحت مظلة وزارة الشباب.

استقبال رسمي وفعاليات متنوعة

انطلقت الفعاليات بحضور وفد مكون من السيدة نجوى صلاح، رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب، ورضا سفينة، مدير عام الإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية، ودكتورة أسماء إسماعيل، مدير إدارة برامج الفتاة والمرأة.

وقد استهلت الفعاليات بعرض فيلم وثائقي باللغة الإنجليزية يسلط الضوء على الأنشطة والبرامج التي تقدمها نوادي الفتاة والمرأة، مما أتاح للمشاركات التعرف على الجهود المبذولة لدعم وتمكين النساء والفتيات في مصر.

تجارب شخصية ملهمة

تضمن البرنامج عرضاً لتجربتين ملهمتين من عضوات نوادي الفتاة والمرأة، حيث شاركت كل من رؤى هاني ودينا عبد اللاه في تقديم تجربتهما في الانضمام إلى هذه الأندية، وناقشتا كيف أسهمت البرامج المقدمة في تطوير مهاراتهن الشخصية، إضافة إلى كيفية نقل هذه التجربة للأجيال الجديدة. 

كما تم طرح عدة تساؤلات من قبل المشاركات حول الدوافع التي دفعتهن للعمل مع ذوي الهمم، وتقديم الحرف اليدوية كجزء من الأنشطة الرامية لدعم هذه الفئة.

التعاون بين الوزارات

تمت الإشارة إلى أوجه التعاون بين وزارتي الشباب والرياضة والثقافة، حيث تم مناقشة أهمية الاستعانة بمحكمين من وزارة الثقافة لدعم الأنشطة والبرامج الفنية والثقافية التي تنظمها وزارة الشباب.

ورش عمل حيوية

استكملت الفعاليات بجولة داخل ورشة حرفية لتعليم فن الإكسسوارات والخرز، حيث قامت المشاركات بصنع مخرجات من الورشة تم تقديمها كهدايا تذكارية. 

وقد زار الوفد أيضاً معرضاً للحرف اليدوية والتراثية، الذي شاركت فيه أندية الفتاة والمرأة من عدة محافظات مثل البحيرة وسوهاج وشمال سيناء. وقد لاقى المعرض إشادة كبيرة من الزائرات نظراً لتنوع المعروضات، التي شملت منتجات يدوية فريدة من نوعها مثل حرق على الجلد، ورسم على الزجاج، وشنط تريكو، وغيرها.

التفاعل مع ذوي الهمم

كما حرصت المشاركات على التقاط صور تذكارية مع الأطفال من ذوي الهمم، مما أضفى جوًا من الفرح والتفاعل خلال الفعاليات، كما تم التعرف على برامج وأنشطة مركز التنمية الشبابية بالجزيرة، حيث عبّر الوفد عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الفعاليات الغنية.

لقاء وزير الشباب والرياضة

وفي ختام الجولة، استقبل وزير الشباب والرياضة، دكتور أشرف صبحي، زوجات العسكريين، مرحباً بهن وبأوجه التعاون المثمرة مع القارة الأفريقية في جميع الأنشطة والبرامج. 

وقد قام بإهدائهن بعض الهدايا التذكارية من المشغولات اليدوية التي تم إنتاجها داخل الورش الحرفية، مما زاد من فرحة المشاركات وعمّق العلاقات الثقافية بين الدول.

تأتي هذه الفعاليات ضمن رؤية وزارة الشباب والرياضة لتعزيز دور المرأة في المجتمع، وتوفير منصات للتعبير عن الإبداع والمواهب، في إطار دعم رؤية التنمية المستدامة التي تسعى لتحقيقها.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يصل الغربية لافتتاح عدد من المشروعات
  • وصول وزير الرياضة محافظة الغربية لافتتاحً العديد من المشروعات الرياضية والشبابية
  • الشباب والرياضة بالجيزة تكرم 7953 من المتفوقين والمتميزين دراسيا
  • مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تختتم مبادرة «اجتهدنا ونستحق»
  • الشباب والرياضة تنظم فعاليات متميزة لزوجات الدارسين بالأكاديمية العسكرية
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن رحلة لشرم الشيخ.. الشروط وقيمة الاشتراك
  • الشباب والرياضة تطلق الموسم الـ 13 من مهرجان"إبداع" لطلاب الجامعات
  • "الشباب والرياضة " تطلق الموسم الـ ١٣ من مهرجان" إبداع" لطلاب الجامعات
  • النائب محمود حسين رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بالنواب
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح