بوابة الفجر:
2024-06-27@08:43:45 GMT

تشيلسي يتلقى صدمة مفجعة قبل مواجهة آرسنال

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية عن أخبار غير سارة للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي قبل مواجهة نظيره فريق آرسنال مساء غدا الثلاثاء في البريميرليج.

تشيلسي يتلقى صدمة مفجعة قبل مواجهة آرسنال 

ويلتقي فريق آرسنال مع نظيره تشيلسي مساء غدا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت التقارير أن النجم كول بالمر هداف نادي تشيلسي غاب عن تدريبات البلوز صباح اليوم الإثنين بسبب المرض حسب التقارير.

أحمد دويدار: جوميز لا يعرف إمكانيات لاعبي الزمالك.. وموتيابا ليس على مستوى الفريق أول تعليق من رضا عبد العال على تعادل الزمالك أمام دريمز الغاني

وذكرت أن هناك شكوك حول مشاركة كول بالمر أمام فريق آرسنال غدا الثلاثاء مما يجعل المدرب بوكتينيو في ورطة كبرى قبل اللقاء المنتظر أمام الجانرز.

ويتصدر كول بالمر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 20 هدف وذلك مناصفة مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشيلسى ارسنال أرسنال وتشيلسي الجانرز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعلن فوزه بالقمة بخطاب رسمي بعد انسحاب الزمالك

أعلن النادي الأهلي فوزه اعتباريًا بمباراة القمة التي كان مقرر إقامتها ضد غريمه فريق الزمالك، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي: تلقى النادي خطابًا قبل قليل من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددًا لها غدًا الثلاثاء في السابعة مساء بملعب استاد القاهرة الدولي.. واعتبار فريق الأهلي فائزًا بالمباراة 2- صفر.

الزمالك يعلن عدم خوض مباراة الأهلي

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عدم خوض الفريق المباراة أمام الأهلي، وقال في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الاثنين:

"تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم ".

وأضاف البيان:" تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً، فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكراً لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف".

مقالات مشابهة

  • الشعراوي محذرا سويسرا: إيطاليا لا تموت ولا تستسلم
  • طرائف الكرة المصرية .. عزف النشيد الوطني في مواجهة سبورتنج والحدود بتواجد فريق واحد فقط
  • يورو 2024.. منتخب إيطاليا يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة سويسرا
  • مجلس سبورتنج يدعم فريق القدم قبل مواجهة الحرس المؤهلة للممتاز
  • فابريغاس يريد الاستحواذ على موهبة البلوز
  • الأجنبى والمصرى على طاولة مفاوضات الاتحاد السكندرى قبل مواجهة الداخلية
  • عاجل.. الأهلي يعلن فوزه بالقمة بخطاب رسمي بعد انسحاب الزمالك
  • جريمة مفجعة.. تشريح جثة شاب قتله شقيقه طعنا بمدينة نصر
  • منتخب إيطاليا يتلقى نبأ غير سار قبيل مواجهة كرواتيا الحاسمة
  • «الديوك» يتلقى «نبأين سعيدين» قبل مواجهة بولندا