ثقافة وفن، بعد إعلان حفله بالعلمين من هو الرابر الأمريكي روسل جيمس فيتالي الشهير بـ روس ؟،كشفت إدارة مهرجان العلمين العالم علمين المقام حاليًا بمدينة العلمين الجديدة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد إعلان حفله بالعلمين.. من هو الرابر الأمريكي روسل جيمس فيتالي الشهير بـ روس ؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد إعلان حفله بالعلمين.. من هو الرابر الأمريكي روسل...

كشفت إدارة مهرجان العلمين "العالم علمين" المقام حاليًا بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي بمصر، عن تفاصيل إحياء نجم الراب الأمريكي "روس" والمعروف أيضًا باسم Russell Vitale حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات المهرجان يوم 25 أغسطس المقبل.

إذ رفع حفل الراب الأمريكي "روس" شعار "من أمريكا للعلمين"، ومن المقرر أن يعلن موقع "تذكرتي" خلال الأيام المقبلة عن طرح تذاكر الحفل للجمهور عبر الموقع الإلكتروني الخاص.

روس

من هو  المغني  "روس"

اسمه بالكامل روسل جيمس فيتالي من مواليد 26 سبتمبر 1992 ، المعروف باسمه المسرحي  روس، هو مطرب هيب هوب أمريكي الجنسية ومنتج وكاتب أغانٍ، وبدأ في كتابة موسيقى الراب وهو في السابعة من عمره وعندما تخرج من المدرسة الثانوية بدأ في تسجيل أغانيه في سن 18 عامًا.

وكانت أول أغنية منفردة من روس، بعنوان “Hustlin”، أصبحت نجاحًا ساحقًا، تكررت طوال الوقت.

وظهر روس لأول مرة في المركز الأول على مخطط بيلبورد لأفضل 200 ألبوم مع ظهوره الأول عام 2006، بألبوم بعنوان “ميناء ميامي”. 

أما ألبومه الثاني في عام 2008، كان بعنوان “Trilla”.

 بعد نجاحه، بدأ روس في القيام بجولات مكثفة والتعاون مع الأعمال الشعبية بما في ذلك نيللي وتي باين. 

عزز ألبومه الثالث بعنوان “Deeper Than Rap” نجاحه حيث أشادت به صحيفة “The New York Times” 

وتم ترشيح ألبوم بعنوان “God Forgives” لأفضل ألبوم Grammy في عام 2013، وتبعه مع ألبوم بعنوان “Mastermind” وألبوم بعنوان “Hood Billionaire”، كلاهما في عام 2014.

صدر الألبوم رقم 8، بعنوان “Black Market”، في نهاية عام 2015. 

أما الألبوم التاسع، بعنوان “Rather You Than Me”، في عام 2017.

وفي أغسطس عام 2019، كشف روس النقاب عن ألبومه العاشر، بعنوان “Port of Miami 2″، والذي ظهر لأول مرة في رقم 2 على مخط “Billboard 200”.

وبعد 10 ألبومات استوديو، أصبح مغني الراب المرشح لجرامي مؤلفًا منشورًا مع إصدار سبتمبر عام 2019 من كتاب “Hurricanes: A Memoir”. 

روس

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة يشهد الفترة المقبلة عددًا من الحفلات الغنائية لكبار النجوم في مصر وفي الوطن العربي، إذ يحيي النجم مدحت صالح والنجمة ريهام عبدالحكيم سهرة طربية في العلمين الجديدة يوم الخميس المقبل 3 أغسطس، وحفل النجمة إليسا والنجم تامر عاشور يوم 5 أغسطس المقبل، فضلًا عن حفل ضخم للموسيقار الكبير عمر خيرت يوم 10 أغسطس، وحفل آخر للنجمة كارول سماحة والنجم بهاء سلطان والنجم محمد منير وحميد الشاعري وغيرهم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد إعلان حفله بالعلمين.. من هو الرابر الأمريكي روسل جيمس فيتالي الشهير بـ روس ؟ وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العلمین الجدیدة فی عام

إقرأ أيضاً:

مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس

تواصل إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، حسم مصير النجم المصري الدولي محمد صلاح، نجم الفريق، من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويقع صغار الفراعنة، ضمن منتخبات المجموعة الثالثة، رفقة كل من إسبانيا، أوزبكستان والدومينيكان.

خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر - ليفربول يحسم مصير صلاح

ومن المقرر أن تنطلق منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، في الفترة من 26 يوليو 2024 – الأحد، 11 أغسطس 2024.

ورفض مسؤولي الريدز، طلب الاتحاد المصري لكرة القدم بضم صلاح ضمن الثلاثي فوق السن الذي يشارك مع الفراعنة بسبب ارتباطات الفريق الإنجليزى.

وكشف جيمس بيرس صحفي ذا أتلتيك الإنجليزية وأحد المقربين من فريق ليفربول عن موقف صلاح من الانضمام إلى صفوف منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس في تصريحات خاصة للفجر الرياضي:" مازالت المناقشات مستمرة".

وتابع:" لا أتوقع أن يطلق ليفربول سراحه للمشاركة في الأولمبياد، لكن لا يوجد قرار نهائي بعد حتى الآن".
 

مقالات مشابهة

  • «الملك جيمس» يجدد عقده بـ 104 ملايين دولار
  • خلال فعالياته.. مهرجان العلمين يقدم باقة متنوعة من الحفلات والمسابقات الرياضية والترفيهية
  • مهرجان نبتة بالعلمين.. 4 فوائد لمشاركة الأطفال في الأنشطة التفاعلية
  • محمد منير يعد جمهوره بالعديد من المفاجآت في حفله بالعلمين الجديدة: «يارب تعجبكم»
  • أحمد أمين: تنظيم فعاليات «نبتة» ضمن مهرجان العلمين خلال الفترة من 23 لـ28 أغسطس
  • "زيارة خاطفة".. مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست في موسكو
  • "30 يونيو ثورة بناء وطن" في احتفالات قصور الثقافة بالأقصر
  • ثورة 30 يونيو والقضاء علي الإرهاب فى احتفالات ثقافة البحر الأحمر
  • خاص| "ذا أثليتك" لـ "الفجر الرياضي": هذا موقف ليفربول من التعاقد مع صفقات جديدة
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس