فن، وزارة الثقافة الأردنية تكرم منى الشاذلي بمهرجان جرش،كرمت وزيرة الثقافة الأردنية هيفاء النجار، الإعلامية المصرية منى الشاذلي، ضيفا لشرف .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وزارة الثقافة الأردنية تكرم منى الشاذلي بمهرجان جرش، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وزارة الثقافة الأردنية تكرم منى الشاذلي بمهرجان جرش

كرمت وزيرة الثقافة الأردنية هيفاء النجار، الإعلامية المصرية منى الشاذلي، ضيفا لشرف مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السابعة والثلاثين.

واستقبل الجمهور الأردني منى الشاذلي وسط حالة من الحفاوة والترحيب، داخل المسرح الروماني الجنوبي بمدينة جرش التاريخية.

تكريم منى الشاذلي

وقررت إدارة مهرجان جرش ووزارة الثقافة الأردنية تكريم الإعلامية منى الشاذلي، ضيفا لشرف المهرجان، كتقليد يتم للمرة الأولى في تاريخ جرش منذ تأسيسه في عام 1983. 

وكذلك جاءت مصر ضيفا لشرف المهرجان وفقا لتاريخها وتأثيرها الثقافي الممتد.

وعبرت “الشاذلي” عن سعادتها بالتكريم، ووجهت الشكر  للجمهور الذي احتشد داخل مدرجات المسرح الروماني، وعقبت على التكريم بقولها: "ممتنة للشعب الأردني على حسن الحفاوة وكرم الضيافة، شيء عظيم أن أول تكريم لشخصية عامة في تاريخ مهرجان جرش يكون من نصيبي".

وغلف التكريم هتافات مشجعة لمنى الشاذلي، معبرين عن حبهم الشديد لها، في مشهد كرنفالي داخل المسرح الروماني.

وجاء تكريم “الشاذلي” قبل دقائق من بداية حفل المطرب راغب علامة، الذي وجه تحية خاصة للإعلامية المصرية، قائلا: “سعيد بتكريم الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي”، قبل أن يوجه حديثه لـ"الشاذلي" المتواجدة في الصفوف الأولى بالمسرح: "أنا جايلك من مصر مخصوص يا منى".

وقامت الإعلامية المصرية منى الشاذلي بجولة في مدينة جرش الأثرية، وأبدت إعجابها بمسارحها والفعاليات الخاصة بالمهرجان، كما زارت معرض منتجات مراكز نزلاء الإصلاح والتأهيل.

تكريم منى الشاذلي تكريم منى الشاذلي تكريم منى الشاذلي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الثقافة الأردنية تكرم منى الشاذلي بمهرجان جرش وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يمارس مهامه من العاصمة الإدارة فى أول يوم وزارة

وصل صباح اليوم الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة الجديد إلى مكتبه بمقر وزارة الثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ليمارس مهام عمله فى أول يوم وزارة.


جاء ذلك بعد أن أدى أمس اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي.

وقوبل وزير الثقافة الجديد بترحاب كبير من العاملين والموظفين والمسىٔولون، إذ يحظى بقدرات كبيرة وخبرات تؤهله إلى النهوض بوزارة الثقافة وتحقيق العدالة الثقافية.
ويجتمع اليوم الدكتور أحمد هنو بقيادات وزارته لمناقشة خطوات وملفات عمل وزارة الثقافة الفترة المقبلة.
 

السيرة الذاتيـــة للأستاذ الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة

ولد الدكتور أحمد فؤاد هنو، في الثالث عشر من ديسمبر عام 1968، وحصل على بكالوريوس كلية الفنون الجميلة "قسم الحفر" عام 1992، وماجستير "أفلام الرسوم المتحركة التجريبية" من جامعة القاهرة عام 1997. وحصل على الدكتوراة في فلسفة الفن، تخصص "الاتصال المرئي وإبداع أفلام الرسوم المتحركة".

ويُعد الدكتور أحمد هنو، وزير الثقافة، من مؤسسي "جامعة الجلالة الأهلية"، وشغل فيها عددًا من المناصب، منها: "نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب عام 2023، عميد كلية الفنون والتصميم عام 2021"، كما شغل منصب عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان عام 2019.

كما انتدب للعمل بعدد من الجامعات، منها: "الجامعة الألمانية بالقاهرة، جامعة النيل الدُولية، كلية الفنون الجميلة بجامعتي المنيا والمنصورة".

وهو عضو عامل بنقابة الفنانين التشكيليين منذ عام 1992، وعضو بنقابة فناني التحريك، وجمعية محبي الفنون الجميلة.

حصل هنو، على العديد من الجوائز والتكريمات، أبرزها: "جائزة أفضل تصميم لفيلم رسوم متحركة بالملتقى العربي للرسوم المتحركة عام 2014، جائزة أفضل مخرج بمهرجان القاهرة الدُولي لأفلام التحريك عام "2020.

كما حصل على: "جائزة التميز بملتقى الأقصر للفنون الإفريقية عام 2020، تكريم جامعة حلوان للتميز العام "2021.

تولى الدكتور أحمد هنو، وزير الثقافة، رئاسة ملتقى القاهرة الدولي للرسوم المتحركة -التابع لصندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة-، عام 2022.

واختير لعضوية عدد من اللجان، منها: "لجنة فحص الإنتاج لنيل جوائز الدولة التشجيعية في الفنون والآداب -بالمجلس الأعلى للثقافة عام 2021-، اللجنة العليا لملتقى الأقصر الدولي للتصوير عامي 2020 و2021، اللجنة العلمية لإعداد سيناريوهات العرض المتحفي بوزارة الآثار، لجنة توصيف البرامج والمقررات التعليمية والدراسية للجامعات التكنولوجية عام 2018، لجنة تنسيق الميادين والأماكن العامة -التابعة للجهاز القومي للتنسيق الحضاري-، اللجنة العلمية والتقييم للأبحاث العلمية والفنية المقدمة للهيئة الألمانية للتبادل العلمي".

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يمارس مهامه من العاصمة الإدارة فى أول يوم وزارة
  • تكريم 11 من حملة الماجستير والدكتوراه بصحة الإسماعيلية
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • أحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"
  • ويجز يشيد بمهرجان العلمين ويوجه الشكر للمتحدة
  • من هو المرشح لخلافة نيفين الكيلاني في تولي وزارة الثقافة؟
  • «السكك الحديد» تكرم 3 مشرفين بقطار التالجو لأمانتهم.. «عثروا على مبالغ مالية»
  • أكثر من 50 فعالية متنوعة.. الثقافة تعلن برنامج مشاركتها بمهرجان العلمين
  • وزيرة الثقافة تكرم الفائزين بجوائز مسابقة «القومي للترجمة»