فن، لحظة لن أنساها طوال حياتي أول تعليق لـ منى الشاذلي بعد تكريمها بمهرجان جرش،كشفت الإعلامية منى الشاذلي، عن سعادتها البالغة، بتكريمها في مهرجان جرش لـ الثقافة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «لحظة لن أنساها طوال حياتي».. أول تعليق لـ منى الشاذلي بعد تكريمها بمهرجان جرش، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«لحظة لن أنساها طوال حياتي».. أول تعليق لـ منى...

كشفت الإعلامية منى الشاذلي، عن سعادتها البالغة، بتكريمها في مهرجان جرش لـ الثقافة والفنون، بدورته الـ 37 للعام الحالي 2023.

تكريم منى الشاذلي

وشاركت الإعلامية منى الشاذلي، صور تكريمها من من مهرجان جرش، عبر صفحتها الرسمية على موقع «إنستجرام» وعلقت عليها: « شكرا مهرجان جرش العريق.. شكرا جمهور الاردن الحبيب.. شكرا وزيرة الثقافة الاردنية هيفاء ابو غزالة.. كان تكريمي فى مهرجان جرش وسط كل هذا الحب الغامر و الحضور المبهر فى المسرح الكبير لحظة لن انساها طوال حياتي».

View this post on Instagram

A post shared by Mona Elshazly - منى الشاذلي (@monaelshazly.official)

مهرجان جرش للثقافة والفنون

مهرجان جرش للثقافة تحت رعاية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك الأردن، وإشراف الدكتورة هيفاء النجار وزيرة الثقافة الأردنية، ورئيسة اللجنة العليا للمهرجان، والسيد أيمن سماوي، رئيس المجلس الأعلى للمهرجان، وبحضور الدكتور نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة المصرية، ويشارك فيه مجموعة من أبرز الفنانين من الأردن وجميع الوطن العربي، وتم تكريم العديد من الشخصيات، كما شاركت الفنانة نجوى كرم في إحياء حفل جماهيري ضمن فعاليات المهرجان.

ًنويل روبنسون يفاجئ منى الشاذلي (فيديو)

أبطال فيلم «البعبع» ضيوف منى الشاذلي في ثالث أيام العيد

بعد نجاح أغنية «افتكرلك إيه».. مي فاروق في ضيافة منى الشاذلي الليلة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «لحظة لن أنساها طوال حياتي».. أول تعليق لـ منى الشاذلي بعد تكريمها بمهرجان جرش وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان جرش

إقرأ أيضاً:

ناقد فني يكشف فعاليات بمهرجان العلمين لدعم غزة.. ليس بـ60% من الأرباح فقط

قال الناقد الفني أحمد حتحوت، إنَّ مهرجان العلمين هذا العام يأتي بشكل جديد، وسيشهد فعاليات متنوعة، ناهيك عن «اللفتة الجميلة» بإظهار التضامن مع الشعب الفلسطيني، من خلال تخصيص 60% من الأرباح لصالح غزة، وضم علم فلسطين لعلم مصر في شعار المهرجان.

فعاليات لتمثيل الشعب الفلسطيني بمهرجان العلمين

وأضاف «حتحوت»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح»، على شاشة «قناة dmc»، أنَّ أي شخص مشارك في الفعاليات بمهرجان العلمين 2024، يدعم ويساعد أهل غزة، بل أن جزء من الفعاليات مخصص لتمثيل الشعب الفلسطيني، وهناك فعالية ستكون خاصة بالفلكلور والرقص الفلسطيني.

مهرجان العلمين يعزز مكانة السياحية والفنية

أكد «حتحوت»، أنه بانطلاق الموسم الثاني من مهرجان العلمين الجديدة في صيف 2024، فإن مصر تُعزز وترسخ مكانتها السياحية والفنية على الخريطة العالمية للسياحة، موضحا أن القائمين على المهرجان خصصوا حفلة غنائية أسبوعية يحييها أبرز نجوم الغناء بالوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • مدحت صالح ضيف «معكم منى الشاذلي» في مهرجان العلمين 11 يوليو (فيديو)
  • مدحت صالح ضيف منى الشاذلي بمهرجان العلمين.. تفاصيل
  • مهرجان العلمين.. مدحت صالح ضيف منى الشاذلي في هذا الموعد
  • عرض نسخة مرممة من فيلم Pusher بمهرجان فينيسيا السينمائي
  • شروط وأسعار تذاكر حفل مدحت صالح مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين
  • موعد عرض مسرحية "عملوها ازاي" بمهرجان العلمين
  • موعد حفلات حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي بمهرجان العلمين
  • ناقد فني يكشف فعاليات بمهرجان العلمين لدعم غزة.. ليس بـ60% من الأرباح فقط
  • نادية مصطفى: فخورة بتكريمي بمهرجان «الزمن الجميل»
  • ضمن فعاليات «مهرجان العلمين».. منى الشاذلي تروج لحلقتها مع مدحت صالح