شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن محمد صلاح يشارك في فوز ليفربول على ليستر برباعية بكأس ستاندرد، تغلب فريق nbsp;ليفربول nbsp;الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه، الدولي المصري، nbsp; nbsp;محمد صلاح، على نظيره ليستر سيتي، برباعية نظيفة في اللقاء .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد صلاح يشارك في فوز ليفربول على ليستر برباعية بكأس ستاندرد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد صلاح يشارك في فوز ليفربول على ليستر برباعية...

تغلب فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه، الدولي المصري،  محمد صلاح، على نظيره ليستر سيتي، برباعية نظيفة في اللقاء الودي المقام في كأس "ستاندرد"، بـ سنغافورة استعدادا للموسم الجديد.

محمد صلاح يتصدر تشكيل ليفربول ضد ليستر سيتي في كأس ستاندرد

وانطلقت مباراة ليفربول وليستر سيتي في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة على الملعب الأولمبي في سنغافورة استعدادا لبداية الموسم الجديد .                            

حراسة المرمى: كاويميهن كيليهير. 

الوسط: أليكسيس ماك أليستر، كورتيس جونز، بوبي كلارك. 

ولعب الريدز مباراتين في ألمانيا قبل الانتقال إلى جولتهم في سنغافورة حيث سيواجهون ليستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني. 

وقضي نادي ليفربول الإنجليزي 10 أيام فى ألمانيا،خاض خلالها مواجهتين وديتين أمام نادي كارلشروهر وجرويتر فورت.

ويفتتح فريق ليفربول الدوري الإنجليزي بمواجهة تشيلسي يوم 13 أغسطس المقبل في ملعب ستامفورد بريدج، ويحتل الدولي المصري، محمد صلاح المركز الرابع عشر فى قائمة أفضل الهدافين فى تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 139  هدفا سجلها خلال مشاركته فى 231 مباراة  بالمسابقة.

ولم يسافر البرازيلي فابينيو إلى معسكر الريدز في ألمانيا حيث يواصل محادثاته مع الاتحاد السعودي، ومع ذلك ، سيعود هارفي إليوت و كورتيس جونز مع المجموعة بعد بعض الوقت الإضافي بعد نجاحهما في بطولة أمم أوروبا تحت 21 سنة . 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد صلاح يشارك في فوز ليفربول على ليستر برباعية بكأس ستاندرد وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)

على الرغم من التألق الواضح لنجمنا محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي في مباريات فريقه بالتهديف أو التمرير، إلا إن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بالدوري الإنجليزي، شهدت غياب «مو صلاح» عن قائمة المرشحين.

رد فعل محمد صلاح بعد استبعاده من جائزة لاعب الشهر

صور ولقطات متعددة، حرص نجم ليفربول، محمد صلاح على مشاركتها مع متابعيه عقب إعلان رابطة الدوري الإنجليزي خروجه من المرشحين لجائزة لاعب شهر سبتمبر، عبر خاصية القصص المصورة «استوري» بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» تظهر تألقه وتميز أدائه مع الفريق كأول رد فعل على الاستبعاد.

وعاد صلاح لمشاركة صورة من التدريبات البدنية القاسية، التي يستعد من خلالها التألق المعتاد في الملعب وتسجيل الأهداف.

قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب شهر سبتمبر 

 قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب شهر سبتمبر في البريميرليج للموسم الكروي 2024-2025 ضمت العديد من الأسماء في غياب محمد صلاح مثل الكولومبي لويس دياز جناح ليفربول، وزميله في الفريق رايان جرافنبيرخ لاعب وسط منتخب هولندا، والمكسيكي راؤول خيمينيز مهاجم فولهام، والبرازيلي جابرييل مدافع أرسنال، وكول بالمر صانع ألعاب تشيلسي، ودوايت ماكنيل من إيفرتون، وهارفي بارنز من نيوكاسل يونايتد، وأولي واتكينز مهاجم أستون فيلا.

مقالات مشابهة

  • بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يجتاز كريستال بالاس بصعوبة بالدوري الإنجليزي
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يهزم كريستال بالاس بهدف نظيف ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يعبر كريستال بالاس وينفرد بصدراة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • لاعب مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة لـ محمد صلاح
  • عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)