شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن قيادي بالجهاد مستعدون لزيارة القاهرة عقب انتهاء اجتماع الأمناء العامين، أمين سر المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين نافذ عزام رام الله دنيا الوطنقال أمين سر المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قيادي بالجهاد: مستعدون لزيارة القاهرة عقب انتهاء اجتماع الأمناء العامين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قيادي بالجهاد: مستعدون لزيارة القاهرة عقب انتهاء...
أمين سر المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين نافذ عزام رام الله - دنيا الوطنقال أمين سر المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين نافذ عزام، إن "عدم مشاركة الحركة في لقاء الأمناء العامين لا يعني "أننا نطمح أو نسعى لتشكيل أجسام بديلة عن منظمة التحرير الفلسطينية، التي نطالب بإصلاحها، ومشاركة الكل الفلسطيني في مؤسساتها".

وتابع حديثه "من هنا في دمشق العروبة، نشكر جمهورية مصر العربية على استضافتها للقاء الذي دعا له الرئيس عباس، ونؤكد على أهمية دورها ومحوريته في الملف الفلسطيني".

وتابع "كنا نأمل أن يستجيب الرئيس محمود عباس للمطالب والاتصالات والمبادرات التي تمت للإفراج عن المعتقلين من المجاهدين في الضفة الغربية، لكنه للأسف كان متصلباً."

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قيادي بالجهاد: مستعدون لزيارة القاهرة عقب انتهاء اجتماع الأمناء العامين وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيت ميدلتون تستأنف عملها بعد انتهاء علاجها من السرطان: أول اجتماع حول الطفولة المبكرة في قلعة وندسور

لأول مرة منذ انتهاء علاجها من السرطان، عادت أميرة ويلز كيت ميدلتون، زوجة ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، إلى أعمالها حيث استأنفت أولى نشاطاتها بعقد اجتماع في قلعة وندسور يوم الثلاثاء.

اعلان

وجاء في البيان الصادر عن "الدائرة الملكية" المعنية بتوثيق الأحداث الرسمية للعائلة أن "كيت عقدت اجتماعًا حول مرحلة الطفولة المبكرة".

ولم تُقدَّم تفاصيل إضافية عن الاجتماع في "الدائرة الملكية"، لكن من المعروف أن أميرة ويلز مهتمة بتطوير مشاريع متعلقة بالطفولة المبكرة، وهو ما وصفه مساعدوها سابقًا بأنه "عمل حياتها".

Relatedأميرة ويلز كيت تعلن عودتها للحياة العامة بعد أشهر من معاناة مخيفة مع السرطان أميرة ويلز كيت ميدلتون تقول إنها تخضع للعلاج بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان في ثاني ظهور لها منذ تشخيص إصابتها السرطان.. أميرة ويلز تتألق بالأرجواني في نهائي ويمبلدون

وكانت كيت قد أعلنت الأسبوع الماضي أنها بدأت "مرحلة جديدة من التعافي بإحساس متجدد بالأمل وتقدير للحياة".

وأشارت إلى أنها انهت برنامج علاجها الكيميائي الوقائي ضد السرطان، مؤكدة أنها ستشارك في عدد من المناسبات العامة في وقت لاحق من العام، لكنها أوضحت أن طريقها للتعافي تماماً من المرض سيكون طويلاً.

ويبدو أنها استأنفت عملها على مشروعها الذي كانت تتابعه من المنزل خلال فترة علاجها، حيث عقدت اجتماعات مع فريقها وممثلين عن مركزها المختص بالطفولة المبكرة.

حساب معني بالأخبار الملكية ينقل نشاط أميرة ويلز بشأن الطفولة المبكرة

في وقت سابق، نشرت الأميرة رسالة فيديو شخصية مؤثرة ظهرت فيها العائلة الملكية، وأعربت خلالها عن أن الأشهر التسعة الماضية كانت صعبة، لكنها أكدت تطلعها "للعودة إلى العمل والمشاركة في بعض الفعاليات العامة خلال الأشهر المقبلة عندما تكون قادرة".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية خطوة غير مسبوقة من عضو مؤسس.. هولندا تطلب الانسحاب من نظام الهجرة واللجوء الأوروبي فيضان سد يغمر بلدة ستروني سلاسكي ويوقف الخدمات الأساسية في بولندا بعد 14 يوما في المستشفى.. أميرة ويلز تعود إلى منزلها بعد أن خضعت لعملية جراحية في البطن ويلز جمعيات بريطانيا أطفال كيت ميدلتون اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: قصف إسرائيلي يستهدف مدرسة نازحين بالشجاعية وهجوم "البيجر" يدفع المنطقة نحو حرب شاملة يعرض الآن Next ما حقيقة تورط شركة "غولد أبولو" التايوانية بتفجير أجهزة "بيجر" التي يستخدمها حزب الله؟ يعرض الآن Next غوغل تفوز بدعوى إلغاء غرامة مكافحة الاحتكار بقيمة 1.49 مليار يورو في محكمة الاتحاد الأوروبي يعرض الآن Next الولايات المتحدة تحرك جنودا وعتادا إلى جزيرة مهجورة في ألاسكا بعد اقتراب طائرات وسفن روسية يعرض الآن Next 12 قتيلا وآلاف الجرحى في انفجار "البيجر" وحزب الله يحمل إسرائيل المسؤولية: "العدو سينال قصاصه" اعلانالاكثر قراءة ماذا نعرف عن جهاز "البيجر" الذي اخترقته إسرائيل بلبنان ودمشق وأصاب نحو 2800 مدني ومن عناصر حزب الله؟ ظهرت في 15 دولة.. هذا ما نعرفه عن سلالة فيروس كوفيد-19 الجديدة مقتل 11 وإصابة آلاف بتفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان وسوريا.. وإسرائيل تحذر من عاقبة الرد مصر تراقب "العبث" الإثيوبي في سد النهضة ولن تتنازل عن متر مكعب واحد من المياه بعد دعمها لفلسطين.. منظمة أوقفوا معاداة السامية تختار غريتا تونبرغ كشخصية معادية لليهود لهذا الأسبوع اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومإسرائيلحزب اللهروسياالاتحاد الأوروبيفيضانات - سيولقوات عسكريةإعصارانفجارقطرالصينالمفوضية الأوروبيةالصحة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • قائمة أجهزة اتصالات قاتلة استخدمتها إسرائيل لاغتيالات هي الأخطر في تاريخها منها أبرز قيادي لحركة حماس
  • نائب رئيس ديوان البرلمان يشارك في اجتماع جمعية الأُمناء العامين للبرلمانات الأفريقية
  • كيت ميدلتون تستأنف عملها بعد انتهاء علاجها من السرطان: أول اجتماع حول الطفولة المبكرة في قلعة وندسور
  • قيادي حوثي: مستعدون لإرسال آلاف المقاتلين لدعم حزب الله ضد إسرائيل
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد الوحدة الصاروخية لحركة الجهاد في رفح
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد الوحدة الصاروخية لحركة الجهاد في منطقة رفح "أحمد عايش سلامة الحشاش"
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل رئيس وحدة الصواريخ لحركة الجهاد الإسلامي
  • قيادي حوثي: مستعدون لإرسال مئات الآلاف من المقاتلين لدعم حزب الله
  • قيادي حوثي: مستعدون لإرسال آلاف المقاتلين لدعم حزب الله
  • قائد الثورة يتلقى رسالة خاصة من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس (تفاصيل)