رانيا يوسف.. كشفت الفنانة رانيا يوسف، دخولها في قصة حب جديدة الفترة الحالية، خلال لقائها ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» على قناة «CBC»، الذي تقدمه الإعلاميتان إيمان عزالدين، ومنى عبد الغني.

رانيا يوسف بقصة حب

وقالت رانيا يوسف عن حبيبها الجديد: «الآن احنا في حالة إعجاب متبادل، وهو متواضع جدًا مكافح جدًا، بحترمه جدًا، وهو مطلق، وله ابن، وهو صديق كويس لطليقته، وهو أكبر مني بأربع سنوات، فأنا لا أؤمن بفرق السن».

مواصفات شريك العمر

وبسؤالها عن المواصفات التي ترفضها في الرجل الذي سترتبط به، قالت «أرفض البخل في الرجل لأنه يعني البخل في الوقت، المسئولية، العواطف والماديات وأرفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة.

وعن تفاصيل حفل الزفاف، قالت: «لا مش هاعمل فرح، انا بكره فساتين الفرح، وبكره كل تقاليد الأفراح».

وبسؤالها عن موضوع تطرق له البرنامج بشأن البحث عن ماضي الشريك، وهل تبحث رانيا يوسف، عن ماضي شريكها، قالت: «إحنا قافلين باب السؤال على شريك الماضي».

رانيا يوسف ببرنامج الستات مايعرفوش يكدبوارانيا يوسف بشتغل مع مخرجين شايفني ست شكلها حلو

وفي السياق ذاته تحدثت رانيا يوسف عن تعاونها مع مختلف أنواع المخرجين، وقالت خلال ورشة توجيه الممثل بـ مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: لما بيجيلي أني أعمل أوديشين مش بتكسف وبروح عادي أعمل، وأنا لقيت أني بنجح أكتر لما بشتغل مع المخرج اللي مش شايف شكلي زي الأستاذ محمد ياسين، وأحسن أدواري كانت معاه، والمخرجين اللي شايفين اللي جوا مش الشكل الخارجي بس، قليلين أوي، وعشان كدة للأسف معظم شغلي طول الوقت مع مخرج شايفني ست شكلها حلو من وجهة نظره.

وبسؤالها عن الانتقادات الخاصة لها في بعض الأحيان بشأن إطلالتها الجريئة، قالت رانيا يوسف:«مش بسمع لأي انتقادات عن لبسي، ده ذوقي وهفضل كده ومش هتغير عشان حد».

الفنانة رانيا يوسفآخر أعمال رانيا يوسف

مسلسل بقينا اتنين كان آخر عمل للفنانة رانيا يوسف، وعرض المسلسل في ماراثون رمضان 2024، وهو بطولة كل من رانيا يوسف، وشريف منير إلى جانب عدد من نجوم الفن.

«ده ذوقي وهفضل كده».. رانيا يوسف ترد على منتقدي إطلالتها الجريئة

بعد مسلسل «وبقينا اتنين».. رانيا يوسف في ضيافة جاسمين طه على dmc «صور»

إطلالة رانيا يوسف في مهرجان أسوان لسينما المرأة (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آخر أعمال رانيا يوسف أحداث مسلسل بقينا اتنين إطلالات رانيا يوسف رانيا يوسف مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

تعرف على ترتيب رونالدو في قائمة أفضل 100 لاعب في العالم

الدون احتل المركز الـ 49 متفوقًا على كثير من اللاعبين في قارة أوروبا، حيث كتبت الصحيفة المدريدية عن نجم النصر:

“أسطورة لا يحتاج لتعريف، السنوات تمرّ ولا يزال رونالدو يوسّع قاعدة أهدافه ويحافظ على لياقة جيدة … ربما ولّت أفضل سنواته، لكن ذلك لا يعني أنه غير قادر على المنافسة ضمن الصفوة”.

الصحيفة أضافت: “في السعودية والبرتغال يواصلون الاستمتاع بأهدافه، إذ لديه هدف الآن وهو بلوغ الهدف 1000في مسيرته … لا حدود أمام الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات والفائز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، والذي يريد إضافة درة التاج على مسيرته التي لا تُضاهى

مقالات مشابهة

  • هرب من صاحبه وسط الفرح.. أسد يخرج عن السيطرة في ليبيا.. إيه الحكاية
  • "رانيا محمود ياسين تُشيد بفيلم الهنا اللي فيه: عودة قوية لأفلام الزمن الجميل ببهجة وطاقة إيجابية"
  • قراءة في كتاب: “محافظة سراة عبيدة” .. تاريخ وحضارة عادات وتقاليد
  • قراءة في كتاب: "محافظة سراة عبيدة".. تاريخ وحضارة عادات وتقاليد
  • تعرف على ترتيب رونالدو في قائمة أفضل 100 لاعب في العالم
  • متطوعون بأزياء الأبطال الخارقين ينشرون الفرح بين الأطفال المرضى بالسرطان| فيديو
  • ياسمين عز: كفاية تقاليع غريبة في الأفراح.. ١٠ مصورين ليه هو فرح الأميرة ديانا؟
  • ياسمين عز: اكوي لجوزك البيجاما قبل ماينام عشان لو جاله مشوار في الحلم.. فيديو
  • أين يختبئ رجل الظل الذي هز عرش سوريا؟
  • الجزيرة ترصد أجواء الفرح في ريف دمشق بعد عودة المهجرين