رانيا يوسف.. كشفت الفنانة رانيا يوسف، دخولها في قصة حب جديدة الفترة الحالية، خلال لقائها ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» على قناة «CBC»، الذي تقدمه الإعلاميتان إيمان عزالدين، ومنى عبد الغني.

رانيا يوسف بقصة حب

وقالت رانيا يوسف عن حبيبها الجديد: «الآن احنا في حالة إعجاب متبادل، وهو متواضع جدًا مكافح جدًا، بحترمه جدًا، وهو مطلق، وله ابن، وهو صديق كويس لطليقته، وهو أكبر مني بأربع سنوات، فأنا لا أؤمن بفرق السن».

مواصفات شريك العمر

وبسؤالها عن المواصفات التي ترفضها في الرجل الذي سترتبط به، قالت «أرفض البخل في الرجل لأنه يعني البخل في الوقت، المسئولية، العواطف والماديات وأرفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة.

وعن تفاصيل حفل الزفاف، قالت: «لا مش هاعمل فرح، انا بكره فساتين الفرح، وبكره كل تقاليد الأفراح».

وبسؤالها عن موضوع تطرق له البرنامج بشأن البحث عن ماضي الشريك، وهل تبحث رانيا يوسف، عن ماضي شريكها، قالت: «إحنا قافلين باب السؤال على شريك الماضي».

رانيا يوسف ببرنامج الستات مايعرفوش يكدبوارانيا يوسف بشتغل مع مخرجين شايفني ست شكلها حلو

وفي السياق ذاته تحدثت رانيا يوسف عن تعاونها مع مختلف أنواع المخرجين، وقالت خلال ورشة توجيه الممثل بـ مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: لما بيجيلي أني أعمل أوديشين مش بتكسف وبروح عادي أعمل، وأنا لقيت أني بنجح أكتر لما بشتغل مع المخرج اللي مش شايف شكلي زي الأستاذ محمد ياسين، وأحسن أدواري كانت معاه، والمخرجين اللي شايفين اللي جوا مش الشكل الخارجي بس، قليلين أوي، وعشان كدة للأسف معظم شغلي طول الوقت مع مخرج شايفني ست شكلها حلو من وجهة نظره.

وبسؤالها عن الانتقادات الخاصة لها في بعض الأحيان بشأن إطلالتها الجريئة، قالت رانيا يوسف:«مش بسمع لأي انتقادات عن لبسي، ده ذوقي وهفضل كده ومش هتغير عشان حد».

الفنانة رانيا يوسفآخر أعمال رانيا يوسف

مسلسل بقينا اتنين كان آخر عمل للفنانة رانيا يوسف، وعرض المسلسل في ماراثون رمضان 2024، وهو بطولة كل من رانيا يوسف، وشريف منير إلى جانب عدد من نجوم الفن.

«ده ذوقي وهفضل كده».. رانيا يوسف ترد على منتقدي إطلالتها الجريئة

بعد مسلسل «وبقينا اتنين».. رانيا يوسف في ضيافة جاسمين طه على dmc «صور»

إطلالة رانيا يوسف في مهرجان أسوان لسينما المرأة (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آخر أعمال رانيا يوسف أحداث مسلسل بقينا اتنين إطلالات رانيا يوسف رانيا يوسف مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

الذايدي: شغل الدنفسة اللي يتعرض له جمهور الهلال بالكلاسيكو لا يليق بالاتحاد

ماجد محمد

وجه الناقد الرياضي، محمد الذايدي، رسالة إلى نادي الاتحاد بشأن اللقاء المرتقب أمام فريق نادي الهلال.

وقال الذايدي :”شغل الدنفسة اللي يتعرض له جمهور الهلال في لقاءالكلاسيكو لا يليق بالاتحاد وتاريخه”.

وأضاف :”منع التيفو وعدم استطاعة الجماهير الشراء من الموقع اضافة إلى الأسعار المبالغ فيها معوقات وعثرات في وجه الجماهير الهلالية”.

وتابع :”إدارة الهلال مطالبة بالتحرك بسرعة لإزالة المنغصات التي يتعرض لها عشاق الزعيم”.

يذكر أن فريق الاتحاد سيواجه فريق الهلال السبت المقبل، وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين بدوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • على طريقة مي عز الدين في قلبي ومفتاحه.. هل يجوز أن تطلب المرأة الزواج من الرجل؟
  • تمساح يهاجم ستيني وسط ذعر السكان في إندونيسيا .. فيديو
  • برلين: حادثة طعن امام النصب التذكاري لـ”الهولوكوست” (فيديو) 
  • رجل يهاجم "ذكر وحيد القرن" بحديقة حيوان.. والسبب "نفسي"
  • صبرت عليكم كتير .. بلاغ عاجل من خالد يوسف للنيابة والداخلية | إيه اللي حصل؟
  • إيه اللي جرا .. الناقد أحمد الطيب يدافع عن دونجا لهذا السبب
  • مسلسلات رمضان 2025| رانيا يوسف تكشف البوستر التشويقي لشخصيتها في «أهل الخطايا»
  • شاهد ماذا قالت المذيعة الشهيرة تسابيح خاطر عقب الهجوم الذي تعرضت له مع زوجها من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتهما في تشكيل الحكومة الموازية
  • الذايدي: شغل الدنفسة اللي يتعرض له جمهور الهلال بالكلاسيكو لا يليق بالاتحاد
  • بعد الهجوم عليها.. بسمة بوسيل: «اللي هجيب سيرتي هتابعوا قانونيًا»