نجح فيلم البعبع بطولة النجم أمير كرارة، في تحقيق 1.5 مليون جنيه، أيام الويك إند، الخميس والجمعة والسبت، محتلًا المركز الثاني في شباك تذاكر أفلام الصيف، بعد فيلم بيت الروبي الذي يعتلي الصدارة، ووصل إجمالي ما حققه البعبع في دور العرض حتى الأن إلى 39 مليونا و65 ألف جنيه.

أخبار متعلقة

«البعبع» يحقق 504 آلاف جنيه في شباك تذاكر أفلام الخميس

إيرادات أفلام السينما الأربعاء.

. البعبع في المركز الثاني بـ416 ألف جنيه

بـ 4 ملايين جنيه.. البعبع الثاني في شباك تذاكر السينما على مدار أسبوع

- صورة أرشيفية

أبطال فيلم «البعبع»

فيلم البعبع بطولة أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبدالرحمن توتا ومحمد أنور وباسم سمرة ومحمد عبدالعظيم ومحمد محمود، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

أقرأ أيضًا:

وصل إجمالي إيراداته إلى 38.6 مليون.. أمير كرارة الثاني في شباك تذاكر أفلام الصيف الجمعة

قصة فيلم البعبع

يدور فيلم البعبع حول رجل عصابة يخرج من السجن، ليفاجأ بأن لديه طفلين، ابنة وابنا، ثم يتورط في سرقة آثار ليهربوا سويًا وتحدث بينهم مفارقات، والعمل ينتمي لنوعية الأكشن الكوميدي.

- صورة أرشيفية

ينافس فيلم البعبع في شباك التذاكر فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز الذي يعتلي الصدارة، وفيلم تاج بطولة تامر حسني، وفيلم مستر إكس لأحمد فهمي، وفيلم مطرح مطروح لمحمود حميدة.

فيلم البعبع أمير كرارة فيلم البعبع البعبع امير كرارة مسلسلات أمير كرارة أقوى مشاهد أمير كرارة فيلم البعبع | أمير كرارة رمضان أكشن أمير كرارة أفلام أمير كرارة مسلسل أمير كرارة الجديد مسلسل أمير كرارة في رمضان امير كرارة فيلم البعبع فيلم البعبع امير كرارة أمير كرارة مسلسل حواري بوخاريست بطولة أمير كرارة فيلم أمير كرارة الجديد البعبع امير كرارة فيلم البعبع كامل

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين فيلم البعبع أمير كرارة فيلم البعبع البعبع امير كرارة أفلام أمير كرارة امير كرارة فيلم البعبع فيلم البعبع امير كرارة أمير كرارة البعبع امير كرارة زي النهاردة کرارة فیلم البعبع أمیر کرارة فی فی شباک تذاکر امیر کرارة البعبع فی

إقرأ أيضاً:

أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد

قرر النجم أمير كرارة الابتعاد عن الموسم الرمضاني للعام المُقبل، ليكون هو الفنان الثاني الذي يتخذ هذا القرار بعد محمد رمضان، الذي أعلن عبر صفحته منذ أيام خروجه من الموسم الرمضاني المُقبل لـ 2025.

أمير كرارة خارج السباق الرمضاني وينافس بفيلم جديد

وعلم «الوطن»، من مصادر مُقربة من النجم أمير كرارة، أنه يجري تحضيرات مُكثفة حاليًا، استعدادًا لدخول تصوير فيلمه الجديد، الذي لم يتم الكشف عن اسمه وتفاصيله حتى الآن، لكنه سيكون فيلم من إخراج وتأليف أحمد الجندي.

وأكد المصدر أن الفيلم الذي يعمل عليه أمير كرارة حاليًا، من المقرر أن يتم عرضه في 2025، بعد تقديمه مسلسل «بيت الرفاعي»، الذي شارك به في موسم دراما رمضان 2024.

يأتي هذا الفيلم لكرارة بعد فيلمه الأخيرة، «البعبع»، الذي قدمه مع النجمة ياسمين صبري في موسم عيد الأضحى في 2023، وحقق نجاح كبير، وهو الفيلم الذي ينتمي لنوعية أفلام الكوميديا، وكان تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس