صحافة العرب:
2024-06-30@01:32:09 GMT

"واتسآب" تطلق خدمة محادثة فيديو مباشرة الحياة

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

'واتسآب' تطلق خدمة محادثة فيديو مباشرة الحياة

الحياة، واتسآب تطلق خدمة محادثة فيديو مباشرة،بدأت شركة تطبيق واتس آب المملوكة لمجموعة ميتا اختبار خاصية جديدة تتيح لمستخدمي تطبيق .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "واتسآب" تطلق خدمة محادثة فيديو مباشرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"واتسآب" تطلق خدمة محادثة فيديو مباشرة

بدأت شركة تطبيق واتس آب المملوكة لمجموعة ميتا اختبار خاصية جديدة تتيح لمستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير تسجيل لقطات فيديو وإرسالها مباشرة أثناء المحادثات.

وقالت الشركة إن رسائل الفيديو ستكون المباشرة متاحة لجميع مستخدمي واتسآب خلال الأسابيع المقبلة.

وأضافت شركة واتس آب أن "خدمة رسائل الفيديو المباشرة طريقة للمحادثة تتيح للمستخدم تسجيل ما يريد وإرساله خلال 60 ثانية.. نعتقد أنها ستكون طريقة جيدة لمشاركة اللحظات مع كل العواطف التي توفرها لقطات الفيديو، سواء كانت تسجيل أمنية بعيد ميلاد سعيد، أو الضحك على نكتة أو الإبلاغ بخبر سار".

ونشر مارك زوكربيرج، رئيس شركة، ميتا التي تمتلك منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام وواتس آب، تسجيل فيديو عبر منصة فيسبوك يعرض طريقة تسجيل وتبادل رسائل الفيديو، وقال "يمكنكم استخدام خاصية الرسائل الصوتية الموجودة أو النقر على الزر لكي تشغل الفيديو أو تسجل رسالة، الضغط المستمر على زر الكاميرا يسمح بتسجيل رسالة فيديو، كما يمكن للمستخدم تشغيل خاصية التسجيل دون الضغط على رمز الكاميرا".

التشفير الطرفي

في الوقت نفسه يتم تأمين خاصية رسائل الفيديو بتكنولوجيا التشفير الطرفي، بحسب واتس آب، وفي أي محادثة يتم تشغيل الرسائل آليا لكن مع كتم الصوت، ويتم تشغيل الصوت عند النقر على زر تشغيله، وسيتم حفظ رسائل الفيديو في سجل المحادثات حتى يقوم المستخدم بحذفها.

وذكر موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، أن ميتا ركزت على إضافة خصائص جديدة إلى واتس آب خلال الشهور القليلة الماضية، بما في ذلك إضافة قنوات لمتابعة الشخصيات الشهيرة أو العلامات التجارية المعروفة، وخاصية تعديل الرسائل خلال وقت قصير من إرسالها، كما تم دمج إمكانية استخدام واتس آب في نظام تشغيل الساعات الذكية وير أو.إس واستخدامه عبر عدة هواتف، ونقل رسائل المستخدم إلى هاتف جديد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "واتسآب" تطلق خدمة محادثة فيديو مباشرة وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسائل الفیدیو واتس آب

إقرأ أيضاً:

لحظة عثور مواطن على ذئب في صحراء حفر الباطن .. فيديو

حفر الباطن

انتشر مقطع فيديو عبر المنصات الاجتماعية ، لمواطن لحظة عثوره على ذئب يتجول في صحراء حفر الباطن .

وقال المواطن خلال الفيديو المتداول : ” شوفوا مقفي زي الذئب ، والله لو عويت يجي يركض يعكس الصوت ، الحين بيركض ويتعدى السيارة ” .

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو بشكل واسع ، وجاءت التعليقات كالتالي : ” وين محله لأجل نحذر حلالنا ” ، بينما قال آخر : ” ناقصين ذيابة بعد” .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719506240551.mp4

مقالات مشابهة

  • خطوات تسجيل المواليد على "أبشر" وإصدار شهادة الميلاد
  • زوارق إسرائيلية تطلق النار على مناطق النازحين بالمواصي جنوب غزة
  • «لو موبايلك ضاع».. طرق استرجاع الصور والبيانات ورسائل الـ«واتسآب»
  • يمكنك تتبع أي رحلة مباشرة من رسائل iPhone النصية
  • 44 مليون خدمة طبية وعلاجية.. إنجازات التأمين الصحي الشامل (فيديو)
  • كيف نجح اليمين المتطرف في أن يصبح لاعبا أساسيا في الحياة السياسية الفرنسية؟
  • رئيس صندوق المأذونين: خدمة المرأة لزوجها ليست واجبة (فيديو)
  • مذيعة العربية الحدث تنفجر باكية على الهواء مباشرة.. وما حدث صادم ومؤلم للغاية ”فيديو”
  • لحظة عثور مواطن على ذئب في صحراء حفر الباطن .. فيديو
  • التربية توجه بشأن تسجيل مباشرة ملاكاتها الراغبين بقطع إجازتي المصاحبة و الـ 5 سنوات