شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الحوار الوطني حزب العدل الانتخابات الماضية شهدت تجاوزات في سقف الدعاية والمتاح حاليا غير مناسب، قال حسام حسن، ممثل حزب العدل فى الحوار الوطنى، إنه لابد أن تكون الهيئة الوطنية للانتخابات هيئة مستدامة،،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحوار الوطني.

. حزب العدل: الانتخابات الماضية شهدت تجاوزات في سقف الدعاية.. والمتاح حاليا غير مناسب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحوار الوطني.. حزب العدل: الانتخابات الماضية شهدت...
قال حسام حسن، ممثل حزب العدل فى الحوار الوطنى، إنه لابد أن تكون الهيئة الوطنية للانتخابات هيئة مستدامة،

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحوار الوطني.. حزب العدل: الانتخابات الماضية شهدت تجاوزات في سقف الدعاية.. والمتاح حاليا غير مناسب وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الحوار الوطني يناقش الحبس الاحتياطي والعدالة الجنائية

يناقش مجلس أمناء الحوار الوطني، اليوم الثلاثاء، ملف الحبس الاحتياطي والعدالة الجنائية، استكمالا للالتزام والاهتمام البالغين والمستمرين من الحوار الوطني بقضايا حقوق الإنسان في مصر، ومن بينها القواعد المنظمة للحبس الاحتياطي، باعتبارها من القضايا المرتبطة بترتيب أولويات العمل الوطني في المرحلة المقبلة.

ويناقش مجلس أمناء الحوار الوطني قضية الحبس الاحتياطي والقواعد المنظمة لها وما يرتبط بها من مسائل، باعتبارها جزءً أصيلا من الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.

وأشار مجلس الأمناء إلى أنه سيتم في هذه الجلسات مناقشة الموضوعات التالية: (مدة الحبس الاحتياطي - بدائل الحبس الاحتياطي - موقف الحبس الاحتياطي في حالة تعدد الجرائم وتعاصرها - التعويض عن الحبس الاحتياطي الخاطيء - تدابير منع السفر المرتبطة بقضايا الحبس الاحتياطي).

الحوار الوطني يُثمن استجابة الرئيس للقوى السياسية والإفراج عن 79 من المحبوسين احتياطيًا

ووجه الحوار الوطني الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على الاستجابة للقوى السياسية والإفراج عن ٧٩ من المحبوسين، مما يؤكد اهتمامه بهذا الملف، مثمنًا حرصه الكبير بمعالجة إشكاليات الحبس الاحتياطي وإحالة هذا الملف للقائمين على الحوار الوطني.

ويولي مجلس أمناء الحوار الوطني اهتماماً بالغاً لمناقشة قانون الإجراءات الجنائية لمعالجة ملف الحبس الاحتياطي من أجل ضمان محاكمة عاجلة ومنصفة والحفاظ على حقوق الإنسان بما يضمن توحيد الجهود الوطنية للارتقاء بوضع المواطن المصري وتعزيز حقوقه وتحقيق تكافؤ الفرص على أرض الوطن.

كما وجه الحوار الوطني للواء محمود توفيق وزير الداخلية، والمستشار محمد شوقي النائب العام، على المجهود الكبير الذي بذلوه من أجل إتمام اجراءات الافراج عن الـ ٧٩ استجابة لمناشدة مجلس أمناء الحوار الوطني، مؤكدين على أن ذلك القرار من شأنه توفير كل الأجواء الإيجابية لنجاح الحوار الوطني.

قاموس الحوار الوطني يكشف أبرز المصطلحات حول ملف الحبس الاحتياطي

 

مقالات مشابهة

  • عصام شيحة يكشف تفاصيل مناقشة "الحبس الاحتياطي" في الحوار الوطني
  • صور.. الجلسة الثانية للحوار الوطني لمناقشة الحبس الاحتياطي
  • مجلس أمناء الحوار الوطني: تخفيض مدة الحبس الاحتياطي إلى 3 أشهر
  • عاجل| الحوار الوطني: هناك إرادة سياسية حقيقية لحل ملف الحبس الاحتياطي
  • الحوار الوطني: قرار السيسي بالإفراج عن المحبوسين يعكس وجود مناخ سياسي جيد
  • الحوار الوطني: قرار الإفراج عن المحبوسين يعكس وجود مناخ سياسي جيد (فيديو)
  • اليوم.. الحوار الوطني يناقش الحبس الاحتياطي والعدالة الجنائية
  • بالصور.. الإفراج عن ٧٩ من المحبوسين احتياطياً
  • عضو مجلس أمناء الحوار الوطني يفجر مفاجأة عن مدة الحبس الاحتياطي
  • جمال الكشكي: الحوار الوطني له بصمة سياسية غير مسبوقة