شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الساعدي انتهاء الأعمال بمحطة اجدابيا في فترة زمنية لن تتجاوز الأسبوعين، ليبيا 8211; أكد الناطق باسم جهاز النهر الصناعي 8220;صلاح الساعدي 8221; انتهاء الأعمال بمحطة اجدابيا في فترة زمنية لن تتجاوز الأسبوعين،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الساعدي: انتهاء الأعمال بمحطة اجدابيا في فترة زمنية لن تتجاوز الأسبوعين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الساعدي: انتهاء الأعمال بمحطة اجدابيا في فترة زمنية...

ليبيا – أكد الناطق باسم جهاز النهر الصناعي “صلاح الساعدي” انتهاء الأعمال بمحطة اجدابيا في فترة زمنية لن تتجاوز الأسبوعين.

الساعدي قال في تصريح لمنصة “صفر” إنه تم الانتهاء من إنزال القطعة الرابعة من الأنابيب الجديدة والتي تعتبر قبل الأخيرة، معتبرا إتمام ذلك في يومين إنجازاً يحسب للكوادر الوطنية بالجهاز .

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الساعدي: انتهاء الأعمال بمحطة اجدابيا في فترة زمنية لن تتجاوز الأسبوعين وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ليفربول يخطط لضم نجم دورتموند في صيف 2025

يسعى نادي ليفربول، للتعاقد مع صفقة هجومية من بوروسيا دورتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في 2025، من أجل تعزيز صفوفه في الموسم الجديد.

ليفربول يضع عينه على كريم أديمي

يضع نادي ليفربول، عينه على كريم أديمي جناح أيسر بوروسيا دورتموند، من أجل التعاقد معه في فترة سوق الانتقالات الصيفية.

وحسب ما أوردته شبكة “تيم توك” الإنجليزية فإن نادي ليفربول يخطط لتجديد خياراته الهجومية في عام 2025 ويتطلع إلى التعاقد مع الجناح الأيسر كريم أديمي.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة مدرب ليفربول يتحدث عن مستقبل صلاح مع الفريق ويشيد بـ دياز ويعلن عودة أليسون

يشار إلى إن كريم أديمي قد انضم إلى بوروسيا دورتموند في صيف 2022 قادمًا من لايبزيج، وعقده مع النادي صاحب القميص الأصفر والأسود ممتد حتى 2027.

وخاض كريم أديمي، 73 مباراة بقميص بوروسيا دورتموند بكافة البطولات وقد سجل 16 هدفًا وصنع 12 تمريرة حاسمة.

مقالات مشابهة

  • مصرع 13 شخصا جراء انفجار بمحطة للوقود في روسيا
  • بدء تسكين طلاب جامعة القاهرة بالمدن الجامعية وفق جداول زمنية محددة
  • ليفربول يخطط لضم نجم دورتموند في صيف 2025
  • «يمنع تسرب المواد المشعة».. 12 معلومة عن وعاء الاحتواء الداخلي بمحطة الضبعة
  • الوكيل: بدء تركيب وعاء الاحتواء الداخلي للمفاعل الثاني بمحطة الضبعة (صور)
  • حرب الشائعات
  • الأمم المتحدة: لبنان يعيش فترة هي الأكثر دموية “منذ جيل”
  • أسعار خام البصرة تتجاوز 70 دولاراً
  • الغيامة: الشباب في فترة البلطان مقر النادي مفتوح.. فيديو
  • محافظ أسوان يفاجئ العاملين بمحطة مياه أبو الريش قبلي