أخبار متعلقة

محافظ بورسعيد: تنفيذ حملة لغلق الفتحات المخالفة المؤدية لشمال سهل الحسينية

محافظ بورسعيد: التوسع في زراعة المحاصيل الاستراتيجية الصيفية بمنطقة سهل الطينة

محافظ بورسعيد: نولي اهتمامًا كبيرًا بملف تطوير التعليم

اعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، النتيجة العامة لمدارس التمريض ببورسعيد للعام 2023/2022 بنسبة نجاح 99،2%، وبلغ إجمالي عدد الطالبات المقبولات 472 طالبة، موزعين على مدارس التمريض على مستوى المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ بورسعيد مع وكيل وزارة الصحة الدكتور أحمد حسن أبوهاشم، لاعتماد النتيجة عقب الانتهاء من الاختبارات التي أجريت للطالبات الناجحات في الشهادة الإعدادية والمتقدمات للالتحاق بمدارس التمريض التابعة لمديرية الصحة.

وتم القبول في مدرسة بورفواد الثانوية الفنية التمريض بنات ومدرسة النصر الثانوية الفنية للتمريض ومدرسة بورسعيد النموذجية الثانوية الفنية التمريض .

وأكد محافظ بورسعيد أن مدارس التمريض ببورسعيد تقام على أعلى مستوى وتم تذويدها بكافة الإمكانيات اللازمة، في إطار الطفرة الطبية التي تشهدها بورسعيد مؤخرا في ظل تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل، وضمن خطة المحافظة لتوفير العديد من الكوادر الطبية من أطقم التمريض المؤهلين للعمل على أعلى مستوى، من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.

بورسعيد محافظة بورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد نتيجة التمريض

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بورسعيد محافظة بورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد زي النهاردة محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 27 مليون جنيه.. الانتهاء من أعمال التطوير الشاملة لشارع ستالينجراد في بورسعيد

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عن الانتهاء من أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع ستالينجراد، بنطاق حي المناخ، و ذلك تماشيًا مع خطة التطوير الموسعة التي تشهدها المحافظة، بما يساهم في الارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، يأتي ذلك تزامنًا مع جهود المحافظة للارتقاء بمنظومة الطرق ببورسعيد بكافة أحياء المحافظة.

و أوضح محافظ بورسعيد، أن أعمال تطوير الشارع تأتي بإجمالي تكلفه 27 مليون جنيه، وشملت أعمال التطوير رصف وتوسعة الطريق، و تأسيس بعض أماكن انتظار للسيارات، و رفع كفاءة وتجميل و إضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية و أعمال لاند سكيب على أعلى مستوى، وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار و أعمال الرصف و التخطيط و الإرشادات و العلامات المرورية، وزيادة المسطحات الخضراء.

ووجه المحافظ، بالاستمرار في الحفاظ على المستوى الحضاري للشارع بعد ما شهده من تطور على أعلى مستوى، لافتًا أن شارع ستالينجراد أصبح لمسة جمالية تضاف لمنظومة الطرق بحي المناخ، مُشيرًا أن التطوير يسهم في تيسير حركة مرور السيارات والمشاة، وذلك تماشياً مع خطة المحافظة لتطوير وتجميل الشوارع والطرق الداخلية لكافة أحياء المحافظة للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي لكافة أحياء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»
  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. الانتهاء من أعمال التطوير الشاملة لشارع ستالينجراد في بورسعيد
  • ننشر اشروط والأوراق المطلوبة للتقديم في تمريض المنوفية
  • وزارة الصحة تعلن آخر موعد للتقديم في مدارس التمريض 2024
  • "المركزي للإحصاء": ارتفاع الناتج المحلي لـ10.155تريليون جنبه خلال 2022-2023
  • الإعلان عن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية بمناطق الحوثيين بنسبة نجاح 88.10 %
  • «الإحصاء»: ارتفاع تحويلات العاملين بالخارج 19.5%.. وفاتورة الدعم تقفز 46.9%
  • الإحصاء: 23.4 % ارتفاعا في حجم التجارة الخارجية لعام 2023
  • وزارة التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية بنسبة نجاح 88.10 بالمئة
  • شروط التقدم لـ مدارس التمريض في المنيا 2024