قالت الفنانة وفاء عامر، أن تصريحها المثير للجدل حول خيانة الزوج للزوجة سيكون السبب من الزوجة نفسها، مستمرة فيه حتى الأن ومقتنعه بما ذكرته في ذلك الشأن.

 

 

وتابعت وفاء عامر خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية "صدى البلد 2"، "لسه لحد دلوقتي عند كلامي في التصريح ده، الست السبب في حاجات كتير، أنا اللي أخترت الراجل فعليا أحافظ عليه فلو أختياري كان غلط يبقى أنا اللي أخترت غلط والسبب مني".

 

 

وأستكملت "عامر": "لازم يبقى بيني وبين الزوج والزوجة مبدأ الأخد والعطا اللي ميخليش زوجي يخوني مبقاش كاتمه على نفسي ومش عارف يقابل أصحابه ومهملة في شؤن بيتي، كل واحد عليه حاجات منبقاش مضايقين بعض.. كوني صاحبه لزوجك علشان يكون صديق وفي وكوني له أم يكون ليكي أب.. أرجو محدش يزعل مني ولو واحده زعلانه من زوجها أنا موجودة أصالحهم على بعض".


 

مواعيد برنامج تفاصيل 

 

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.

 

 

 

آخر أعمال وفاء عامر 

 

يذكر أن آخر أعمال وفاء عامر كان مسلسل حق عرب ويجمع مسلسل حق عرب كوكبة كبيرة من نجوم الفن، بجانب بطل العمل الفنان أحمد العوضي، ويشارك في العمل كل من: وليد فواز، رياض الخولي، أحمد صيام، أحمد ماهر، دنيا المصري، محمد علاء، كارولين عزمي، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، ويعرض في رمضان 2024، وهو يتكون من 30 حلقة

 

كما شاركت في مسلسل جودر الذي تم عرضه في رمضان الماضي، حيث ظهرت في دور فاطمة التي جسدت دور والدة جودر.

ومسلسل ألف ليلة وليلة (جودر) من بطولة الفنان ياسر جلال ونور اللبنانية وفاء عامر، آيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهنى، تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.
 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وفاء عامر الفنانة وفاء عامر تصريحات وفاء عامر برنامج تفاصيل وفاء عامر

إقرأ أيضاً:

زوج يطالب بإثبات نشوز زوجته بعد زواج دام 27 عاما.. التفاصيل

أقام زوج دعوي نشوز، ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، اتهمها بالخروج عن طاعته، والتحايل للحصول على نفقات غير مستحقة، وحرمانه من حقه القانوني بالدفاع عن نفسه بعد إعلانها له على عنوان قديم لهما، ليؤكد:" بعد 27 عام زواج، زوجتي قررت التخلص مني، ووصع يديها على ممتلكاتي".

وأكد الزوج بدعواه: "زوجتي دفعتني بالقوة حتي أترك مسكن الزوجية، ورفضت حل الخلافات بيننا وديا، وطالبتني بتعويضها رغم أنها من طلبت الطلاق مني، وعندما رفض شهرت بي، وحرضت أولادي ضدي، وطالبت بنفقة 30 ألف جنيه شهريا، لتتحايل للحصول على نفقات غير مستحقة- رغم أن الإساءة من جانبها-".

وأشار: "طالبت بإثبات خروجها عن طاعتي بعد هجرها لي، وتبديدها المنقولات ومطالبتى بشراء بديل لها ومصوغات، وقيامها بالسطو على سيارتي-بالتزوير والتحايل- وفقا للشهود والمستندات التي تقدمت بها للمحكمة، وتخطيطها لإلحاق الضرر بي والتخلص مني وتشهيرها بي رغم أنها المخطئة في حقي ".

يذكر أن قانون الأحوال الشخصية أوضح الضرر المبيح للتطليق، بحيث  يكون واقع من الزوج على زوجته ، ولا يشترط في هذا الضرر أن يكون متكررا من الزوج بل يكفي أن يقع الضرر من الزوج ولو مرة واحدة، حتى يكون من حق الزوجة طلب التطليق ، كما أن التطليق للضرر شرع في حالات الشقاق لسوء المعاشرة والهجر وما إلي ذلك من كل ما يكون للزوج دخل فيه.

 







مقالات مشابهة

  • دنيا المصري تستعرض قوامها الرشيق بالأسود المجسم
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • زوج يطالب بإثبات نشوز زوجته بعد زواج دام 27 عاما.. التفاصيل
  • هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»
  • أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»
  • لهذا السبب.. سمية الخشاب تتصدر تريند "جوجل"
  • الأربعاء القادم..طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • شاهد.. أحدث طهور لتارا عماد على الشاطئ
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنان أحمد العوضي