شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مصاهرة ونسب بين آل محيسن و آل زايد سماحة الدكتور الحسنات طلب و العرموطي اعطى صور، صراحة نيوز 8211; إلتأم الوطن بكل مكوناته ومحافظاته وشخصياته ورموزه الاجتماعية والوطنية والعشائرية في جاهة آل محيسن وآل زايد التي اجتمعت في .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصاهرة ونسب بين آل محيسن و آل زايد.

. سماحة الدكتور الحسنات طلب و العرموطي اعطى .. ( صور )، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصاهرة ونسب بين آل محيسن و آل زايد.. سماحة الدكتور...

صراحة نيوز – إلتأم الوطن بكل مكوناته ومحافظاته وشخصياته ورموزه الاجتماعية والوطنية والعشائرية في جاهة آل محيسن وآل زايد التي اجتمعت في قاعات الكالوتي مساء يوم أمس السبت الموافق 29/7/2023.

جاهة آل العريس أحمد نجل الدكتور فؤاد محيسن اختارت سماحة الشيخ الدكتور أحمد الحسنات أمين عام مجلس الإفتاء الأردني الذي تحدث بكلمة مانعة جامعة شاملة مفصلة راقية بمعانيها ومغازيها ودلالاتها التي تتحدث عن الزواج وشرعيته وفلسفته في الاسلام ودوره في بناء اسرة يملئها السكينة والمودة والمحبة متطرقاً ومستشهداً بآيات كريمة وأحاديث نبوية تحث الشباب على الزواج وجاء في كلمته التي لاقت اعجاب ومباركة الجميع الذين اصغوا لها بعناية.

ورد صالح العرموطي الذي تحدث بعفوية ومصداقية على جاهة العريس بكلمات وطنية قومية اسلامية وانتقى بعناية مستحضراً القضايا الوطنية والقضايا المصيرية التي كانت حاضرة بكلام النائب صالح العرموطي الذي كان نبيلاً حراً متميزاً كعادته في ربط المناسبة الاجتماعية في المناسبات الوطنية القومية والدينية متحدثاً بإسم أهل العروس آل زايد / الكسواني ومرحباً بالجاهة الكريمة والحضور وبكلمة سماحة العالم الشيخ الدكتور أحمد الحسنات.

وكان والد العريس الدكتور فؤاد محيسن قد شكر جميع الحضور الذين لبوا هذه الدعوة قائلاً أسأل الله تعالى ان يجعلنا جميعاً من الشاكرين وهو الخالق الذي جعل الشكر صفة له .

وقدم الدكتور محيسن عدة رسائل شكر الى القامة والرمز الوطني الجليل صالح العرموطي وفضيلة الشيخ العالم الجليل الدكتور أحمد الحسنات ولأشقائه وأبناء عمومته وأصهاره وأنسبائه .

والشكر للأصدقاء والزملاء والرفاق الذين وصفهم بأن الرفاق للرفاق اوطان يقيلون العثرات ويغفرون الزلات ويحسنون بهم الظنون، والنفوس تحب الإحسان، والله من قبل يحب المحسنين، فانتم صانعي هذه الامسية وهذه الفرحة.شاكراً لهم مجيئهم

كما شكر صمود الشعب الفلسطيني في كل مدنه وقراه على الصمود ضد الكيان.

وقرأ الجميع الفاتحة على نية التوفيق معلنين ولادة أسرة أردنية جديدة بين عائلتين كريمتين آل محيسن وآل زايد .

.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصاهرة ونسب بين آل محيسن و آل زايد.. سماحة الدكتور الحسنات طلب و العرموطي اعطى .. ( صور ) وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

 تكليف الشيخ طلال الماضي للسير بالإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور أحمد الزعبي

#سواليف

كلفت #عشيرة_الخليفات رسمياً اليوم السبت #العين_الشيخ_طلال_صيتان_الماضي للسير بالإجراءات #العشائرية في حادثة #مقتل المرحوم الأستاذ #الدكتور_أحمد_الزعبي.
وكان الأمن أعلن أمس إقدام شخص عشريني (طالب بجامعة #مؤتة) فجر الجمعة، على طعن أحد أعضاء الهيئة التدريسية بواسطة أداة حادة حيثُ تم إسعافه إلى مستشفى الكرك الحكومي وما لبث أن فارق الحياة.

وقالت مديرية الأمن العام في بيان صحفي، إن القاتل سلّم نفسه للمركز الأمني وتم ضبط الأداة الحادة المستخدمة وبوشر التحقيق في القضية.

وبين مصدر أمني  أن الشخص يدرس الهندسة وهو ابن دكتور آخر ويسكن في السكن الجامعي مع أبيه، ولا علاقة للدراسة في الحادثة.

مقالات ذات صلة تقديرات امريكية.. السنوار على قيد الحياة ويتخذ قرارات حاسمة 2024/10/05

مقالات مشابهة

  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة قناف حفظ الله غنيم
  •  تكليف الشيخ طلال الماضي للسير بالإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور أحمد الزعبي
  • السيرة الذاتية للراحل الدكتور الزعبي
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • محافظ الجيزة: تقييم أداء رؤساء الأحياء والمراكز في ملف التصالح ونسب الإنجاز
  • فيديو | محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • منصور بن زايد: تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر
  • نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يحضر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي افتتحها أمير قطر
  • محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات