شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن توقع الانتهاء من مناقشة “معدل قانون السير” الأربعاء، توقع رئيس اللجنة القانونية النيابية غازي ذنيبات، الإنتهاء من مناقشة مشروع معدل لقانون السير، الأربعاء المقبل.وقال الذنيبات، في تصريح اليوم الإحد، .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقع الانتهاء من مناقشة “معدل قانون السير” الأربعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقع الانتهاء من مناقشة “معدل قانون السير” الأربعاء
توقع رئيس اللجنة القانونية النيابية غازي ذنيبات، الإنتهاء من مناقشة مشروع معدل لقانون السير، الأربعاء المقبل.وقال الذنيبات، في تصريح اليوم الإحد، إن اللجنة ستواصل...

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توقع الانتهاء من مناقشة “معدل قانون السير” الأربعاء وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس معدل قانون السیر

إقرأ أيضاً:

مجلس الدولة يطلع على مرئيات البنك المركزي حول قانون المعاملات الإلكترونية

استضافت اللجنة الفرعية المنبثقة من لجنة التقنية والابتكار والمشكّلة لدراسة مسودة مشروع قانون المعاملات الإلكترونية بمجلس الدولة اليوم عددًا من مسؤولي البنك المركزي العماني، وذلك من أجل الاطلاع على مرئيات وجهود البنك حول مشروع القانون، برئاسة المكرم الدكتور حمد بن سالم الرواحي رئيس اللجنة، وحضور المكرمين أعضاء اللجنة، كما ناقشت اللجنة عددًا من الجوانب المتعلقة باستقلالية البنك المركزي في تنفيذ عملياته ضمن المعاملات الإلكترونية، وتنظيم عمليات المصارف والمؤسسات المالية المرخصة التي تخضع لإشرافه ورقابته، ومدى سرية البيانات والمعلومات المرتبطة بهذه الجهات وآليات الوصول إلى أنظمتها.

كما تم استعراض تأثير تطبيق أحكام مشروع قانون المعاملات الإلكترونية على عمليات البنك المركزي وتنظيم المؤسسات المالية، مع التركيز على ضمان توافقها مع متطلبات الأمان.

مقالات مشابهة

  • الإمارات توقع اتفاقية تمويل مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر
  • البنك الأوروبي: نمو الاقتصاد المغربي لن يتخطى 2.9 في المائة في 2024
  • مناقشة مسار الحياد الصفري والتحول الرقمي بمجلس الدولة
  • مع قرب بدء الانعقاد الخامس والأخير.. ضوابط مناقشة مشروعات القوانين المُقدمة للبرلمان
  • "الدولة" يواصل مناقشة مشروع قانون المعاملات الإلكترونية
  • مناقشة رفع كفاءة العاملين في القطاع الحكومي
  • تعرف على المستبعدين من الشهادة في قانون الإجراءات الجنائية
  • الصليب الأحمر يحث على احترام قانون الإنسانية
  • مناقشة تقرير اللجنة الاقتصادية بمجلس الشورى
  • مجلس الدولة يطلع على مرئيات البنك المركزي حول قانون المعاملات الإلكترونية