ألغت الفنانة هنا الزاهد، متابعتها لطليقها الفنان أحمد فهمي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وجاء ذلك بعد فترة من طلاقهما، الأمر الذي جعل متابعيها يتسألون: ما سبب أتخاذ هذا القرار في الوقت الحالي؟

يشار إلى أن الفنان أحمد فهمي، ما زال يتابع طليقته هنا الزاهد، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

هنا الزاهد وطليقها أحمد فهميإطلالة جريئة للفنانة هنا الزاهد

وفي وقت سابق شاركت الفنانة هنا الزاهد ، متابعيها مقطع فيديو جديد، من آخر جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وبدت هنا الزاهد، بإطلالة كلاسيكية أنيقة سحرت بها عيون متابعيها.

وظهرت هنا الزاهد، وهي مرتدية بنطال كلاسيك باللون الأسود مع جاكيت مخطط باللون الأسود والأبيض ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

هنا الزاهد

وأعتمدت هنا الزاهد ميكب يناسب إطلاتها، إذ غلب المكياج الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاة باللون البيج اللامع الذي يبرز جمال أنوثتها.

ومن ناحية تسريحة الشعر تركت هنا الزاهد، شعرها الذهبي الطويل منسدلاً بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.

هنا الزاهدآخر أعمال هنا الزاهد

تعيش الفنانة هنا الزاهد ، حالة انتعاش فني في الفترة الحالية، حيث تواصل تصوير فيلمها الجديد ري ستارت، بطولة الفنان تامر حسني.

ومؤخراً عرض لها فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي شاركت به في سباق أفلام عيد الفطر 2024، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

بطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ضم فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، كوكبة من نجوم الكوميديا منهم: هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات السعيدة، في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية، حتى تدفعهما الصدفة إلى فاصل من اللحظات السعيدة.

اقرأ أيضاً«شكرا».. هنا الزاهد من العرض الخاص لـ «فاصل من اللحظات اللذيذة» بالسعودية

هنا الزاهد ناعية صلاح السعدني: «ربنا يصبرك يا أحمد»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آخر أعمال هنا الزاهد أحمد فهمي اخر أعمال هنا الزاهد هنا هنا الزاهد هنا الزاهد وأحمد فهمي فیلم فاصل من اللحظات هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

اللحظات الأخيرة قبل الوفاة.. ماذا كان يفعل أحمد رفعت؟


أعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر وذلك بعد تدهور مفاجئ في وضعه الصحي لينقل على إثره المستشفى.

وكان اللاعب قد ظهر إعلاميا للمرة الأخيرة قبل وفاته في برنامج  الكورة مع فايق واللي يذاع  عبر  قناة إم بي سي مصر الفضائية.


اللحظات الأخيرة للاعب قبل الوفاة


وحسب  تصريحات تليفزيونية والتي تابعت حالة اللاعب  أحمد رفعت خلال الأسبوعين الماضيين  والتي ذكرت بأن اللاعب يخضع لجهاز منظم ضربات القلب من 8 لـ10 ساعات في اليوم، وهو الجهاز الذي كان من المقرر أن يُلازمه على مدار عامل كامل.

شاهد.. أخر لقاء قبل وفاة أحمد رفعت (فيديو) أحمد رفعت عاد من الموت ثم رحل فجأة.. رحلة مع المرض بلغت النهاية في أيام (القصة الكاملة)

ويوفر الجهاز بيانات دقيقة حول صحة القلب، من خلال الكشف التلقائي عن عدم انتظام ضربات القلب، أو بطء القلب، أو التوقف المؤقت لعضلة القلب أو انخفاض نبضات القلب أو تسارعها.

ويذكر أن اللاعب توفي بعد أزمة صحية كبيرة عانى منها بعد مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الحادي عشر من شهر مارس الماضي.

مقالات مشابهة

  • «ميتا» تلغي الحظر المفروض على كلمة «شهيد»
  • اللحظات الأخيرة قبل الوفاة.. ماذا كان يفعل أحمد رفعت؟
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • وفاة مفاجئة لطبيب شاب أثناء أداء عمله بالبحيرة.. تعرف على السبب
  • خلال 24 ساعة.. إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • هنا الزاهد تنتظر "إقامة جبرية" .. (تفاصيل)
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود