شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن في واقعتين منفصلتين القبض على رجل وامرأة بحوزتهما مواد مخدرة، تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية في واقعتين منفصلتين من القبض على رجل وامرأة من جنسية آسيوية، لحيازتهما مواد .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في واقعتين منفصلتين .

. القبض على رجل وامرأة بحوزتهما مواد مخدرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في واقعتين منفصلتين .. القبض على رجل وامرأة بحوزتهما...

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية في واقعتين منفصلتين من القبض على رجل وامرأة من جنسية آسيوية، لحيازتهما مواد مخدرة.

وأوضحت بأنه فور ورود معلومات حول القضيتين، تم مباشرة عمليات البحث والتحري والتي أسفرت عن تحديد هوية الرجل في الواقعة الأولى والقبض عليه وبحوزته المواد المخدرة والتي تزيد قيمتها عن 40 ألف دينار ، كما تم التوصل إلى هوية المرأة في القضية الثانية والقبض عليها وبحوزتها المواد المخدرة.

وأشارت الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية إلى أنه تم تحريز المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيداً لإحالة القضيتين للنيابة العامة.

وتهيب إدارة مكافحة المخدرات بكافة المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي شكوى أو ملاحظة، منوهةً بأخذ الحيطة والحذر من رسائل الترويج عبر قنوات التواصل الاجتماعي أو استخدام أي وسائل أخرى، والإسراع في التقدم والإبلاغ وطلب المساعدة المتعلقة بمكافحة المخدرات على الخط الساخن (996) على مدار الساعة، مع ضمان السرية التامة للمعلومات والتواصل المباشر من أجل المساهمة في القضاء على هذه الآفة وحماية مجتمعنا من أخطارها .

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في واقعتين منفصلتين .. القبض على رجل وامرأة بحوزتهما مواد مخدرة وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 34 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير

أبها

ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير القبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 34 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر .

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • سعد الصغير من أمريكا إلى محكمة الجنايات.. تقرير الطب الشرعي يقلب الموازين في قضية المطرب الشعبي (التفاصيل كاملة)
  • القبض على أحد أكبر تجار المخدرات في درنة
  • ضبط شخصين بحوزتهما خمور ممنوعة في المرج
  • القبض على مواطنين لترويجهما الشبو
  • القبض على مقيم لترويجه 120كيلوجرام من القات بجازان
  • القبض على شخص لترويجه الحشيش والإمفيتامين في جدة
  • القبض على مقيمين لترويجهما الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 34 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • قضية سعد الصغير.. تفاصيل حيازة المطرب لسجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة
  • القبض على المتهمين بغسل 60 مليون جنيه في تجارة المخدرات