استقبل الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، مساء اليوم، في قصره بمدينة سكاكا جموعَ المواطنين ومشايخ وأعيان ومعرِّفي القبائل بالمنطقة.
كما استقبل رؤساء المحاكم والقضاة ومسؤولي القطاعات الحكوميّة من مدنيين وعسكريين، الذين قدموا للسّلام على سموِّه في الجلسة الأسبوعية التي يعقدها سموه للمواطنين.


وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة الجوف بالجميع، واستعرض العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات التنموية والخدمية، مؤكدًا على دور المسؤولين في الإدارات الحكومية في متابعة الأعمال والإشراف عليها، والاستثمار الأمثل للإمكانات المتاحة لخدمة المواطنين والمقيمين والارتقاء بالعمل والإسهام في تيسير معاملاتهم والتكامل مع جميع الجهات.
وأشار سموه خلال الجلسة إلى ما تحظى به منطقة الجوف كسائر مناطق المملكة من دعم كبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، لمواكبة رؤية السعودية 2030، ودفع عجلة التنمية في المنطقة بقطاعاتها الحكومية، والخاصة، وغير الربحية، وبجميع مجالات الخدمات، والمجالات الاقتصادية، والثقافية، والاجتماعية.
كما جرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث المتعلقة بشؤون المنطقة، واستمع سموّه إلى عدد من مداخلات الحضور في مختلف المجالات.
ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سلمان بن عبدالعزيز خدمات خادم الحرمين الشريفين ادارات رؤية السعودية 2030 مجلس الوزراء شريف اقتصادي المواطنين منطقة الجوف

إقرأ أيضاً:

ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤسه وفد الكويت في مؤتمر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي بالدوحة

بحفظ الله ورعايته عاد ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله والوفد الرسمي المرافق لسموه إلى أرض الوطن مساء اليوم قادما من دولة قطر الشقيقة وذلك بعد أن ترأس سموه وفد دولة الكويت في مؤتمر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي والتي عقدت في العاصمة القطرية الدوحة.

ورافق سموه وفد رسمي ضم معالي وزير الخارجية عبدالله علي اليحيا وكبار المسؤولين بديوان سمو ولي العهد.

رافقت سموه السلامة في الحل والترحال.

المصدر كونا الوسومسمو ولي العهد قطر

مقالات مشابهة

  • أمير المنطقة الشرقية يكرم مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية
  • سمو أمير البلاد يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم
  • أمير منطقة الجوف يعزي المدير العام لصندوق التنمية الزراعية بالمنطقة في وفاة والدته
  • خلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤسه وفد الكويت في مؤتمر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي بالدوحة
  • أمير منطقة الباحة يوجه بإطلاق “مبادرة قافلة التنمية الاجتماعية” لتقديم خدماتها بجميع مراكز المنطقة
  • أمير الشرقية يستقبل منسوبي المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”
  • أمير قطر يستقبل منصور بن زايد
  • حي شرق بالإسكندرية يستقبل 14 شكوى عبر شباك المواطنين
  • «أمير الشعراء 11» يستقبل 150 شاعراً في أبوظبي