حرصت الملكة رانيا على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.

درة تبهر متابعيها برشاقتها وأناقتها في السعودية | شاهد تعليق غير متوقع من ناقد موضة على فستان نسرين طافش| شاهد

علقت الملكة رانيا على الصور: "اليوم إلى جانب سيدنا مع الأهل في مادبة المحبة والسلام والتآخي".

وظهرت الملكة رانيا في الصور بإطلالة جمعت بين البساطة وعدم المبالغة والأناقة، حيث ارتدت فستانا طويلا ذا أكمام طويلة باللون الأبيض المطرز.

أكملت الملكة رانيا إطلالتها بمجموعة من المجوهرات والإكسسوارات التي زادت من أناقتها مع حقيبة يد صغيرة الحجم.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت الملكة رانيا على تسريحة شعر بسيطة للغاية، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة.

الملكة رانيا الملكة رانيا

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الملكة رانيا اطلالات الملكة رانيا الملکة رانیا

إقرأ أيضاً:

ما قصة الصور التي طلبها نتنياهو وكلفت إسرائيل عشرات من نخبة جنودها ؟

سرايا - أكد ضابط ميداني في غرفة عمليات “حزب الله” اللبناني أن الصور التي نشرها جيش الاحتلال الإسرائيلي لجنوده اليوم في قرية حدودية في جنوب لبنان كلفته أكثر من 20 قتيلا وجريحا من جنود النخبة.


وقال الضابط: “الصور التي نشرها جيش العدو الإسرائيلي لجنوده قرب منازل في قرية حدودية في جنوب لبنان تم تصويرها في بقعة جغرافية تبعد عشرات الأمتار عن الأراضي المحتلة حيث كما يعلم الجميع أن بعض الجنوبيين بنوا منازلهم بالقرب من الحدود”.


وأضاف: “بهدف الحصول على هذه الصور التي يحتاجها بشدّة نتنياهو المأزوم، كان الثمن أكثر من 20 قتيلا وجريحا في صفوف جنود النخبة، الأمر الذي أجبر الرقيب العسكري الإسرائيلي على إخفائه والتعتيم على الحدث”.


وتابع: “حاول جنود النخبة في جيش العدو الإسرائيلي عصر الجمعة، وبعد تغطية نارية مدفعية وجوية، التقدم من محورين باتجاه بلدتي مارون الرأس ويارون عند الحافة الأمامية، ولدى وصول القوات لنقاط الكمائن المعدّة مسبقًا، فجّر مجاهدو المقاومة الإسلامية عددا من العبوات واشتبكوا مع ضباط وجنود النخبة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والقذائف الصاروخية، من مسافات قريبة وصلت إلى مسافة صفر، مما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف القوة المتسللة، ومن لم يصب حمل قتيلا أو جريحا وانسحب تحت غطاء مدفعي من مرابض العدو داخل الأراضي المحتلة”.


وشدد على أن “مجاهدي المقاومة الإسلامية يرصدون ويتابعون ويتصدون لكل تحرك معادٍ عند الحافة الأمامية في جنوب لبنان، ويطاردون جنود العدو الإسرائيلي في قواعدهم وثكناتهم الخلفية على طول الخط الحدودي في الأراضي المحتلة، بقذائف المدفعية وصليات الصواريخ”.

إقرأ أيضاً : من هو هاشم صفي الدين؟إقرأ أيضاً : مصادر: (إسرائيل) تأكدت من نجاح اغتيال هاشم صفي الدين وكل مرافقيهإقرأ أيضاً : مسؤول أميركي: (إسرائيل) قد تستخدم ذكرى 7 أكتوبر لمهاجمة إيران

مقالات مشابهة

  • بالأسود.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • لقطة بين رياض محرز وكانسيلو على هامش مباراة الأهلي والهلال تخطف الأنظار
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء بإطلالة ساحرة على طريقة جميلات موريتانيا
  • ما قصة الصور التي طلبها نتنياهو وكلفت إسرائيل عشرات من نخبة جنودها ؟
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • تامر حسني في أحدث ظهور رفقة نجله آدم «صورة»
  • إطلالات خطوبة مصطفى شوبير تخطف الأنظار.. من هي عروسة حارس الأهلي
  • بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)