صحافة العرب:
2024-10-05@18:30:02 GMT

وفد كويتي يزور العراق قريباً

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

وفد كويتي يزور العراق قريباً

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وفد كويتي يزور العراق قريباً، أكد وزير الخارجيَّة الكويتي سالم عبدالله الجابر الصباح، اليوم الأحد، فتح ملحقية تجارية في القنصلية الكويتية بالبصرة، فيما أشار إلى أن وفدا .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد كويتي يزور العراق قريباً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد كويتي يزور العراق قريباً

أكد وزير الخارجيَّة الكويتي سالم عبدالله الجابر الصباح، اليوم الأحد، فتح ملحقية تجارية في القنصلية الكويتية بالبصرة، فيما أشار إلى أن وفدا كويتيا يزور العراق قريباً.

وقال الصباح في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره العراقي فؤاد حسين وتابعته (الرابعة) إن “العراق بلد جار وتربطنا معه علاقات تأريخية متجذرة وقوية، وأشعر أنني مع أهلي في بغداد”.

وأضاف أن “مباحثات مثمرة جداً أجريت مع الجانب العراقي وعزمنا على تنفيذ ما جرى بالمباحثات”، لافتا إلى أنه “يجب العمل على إنهاء ملف ترسيم الحدود البحرية”.

وتابع أن “هناك تطابقاً مع وجهات النظر العراقي، وأن الكويت حريصة على إعادة الأمور على نصابها بالعلاقة التجارية التأريخية”.

وبين أن “الكويت قررت فتح ملحقية تجارية بالقنصلية الكويتية في البصرة”، مشيرا إلى أن “قيادات بلاده تتمنى للعراق وشعبه الأمن والأزدهار”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد كويتي يزور العراق قريباً وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى أن

إقرأ أيضاً:

إذاعة جيش الاحتلال: رصد 60 قذيفة أطلقت من لبنان منذ الصباح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نقلت فضائية القاهرة الإخبارية عن إذاعة جيش الاحتلال، أنه تم رصد 60 قذيفة أطلقت من لبنان منذ الصباح 20 منها في الدفعة الأخيرة على الجليل الأدنى.

كما أعلن حزب الله، أنه استهدف دبابة ميركافا في محيط موقع المالكية بصاروخ موجه مما أدى إلى اندلاع النيران فيها وسقوط أفرادها بين قتيل وجريح.

مقالات مشابهة

  • الداخلية الكويتية تعلن تفاصيل ضبط متهم من أبناء الأسرة الحاكمة هاربا من تنفيذ حكم حبس واجب النفاذ
  • آخر تطورات العملة الكويتية.. كم يسجل الدينار الآن داخل البنوك؟
  • وزير كويتي سابق: لن تكون هناك أزمة حدودية مع العراق إذا حسنت النوايا
  • وزير الزراعة يبحث مع مجموعة «الغانم الكويتية» تعزير استثماراتها في مصر
  • إذاعة جيش الاحتلال: رصد 60 قذيفة أطلقت من لبنان منذ الصباح
  • وزير الزراعة يبحث مع مجموعة "الغانم" الكويتية تعزير استثماراتها في مصر
  • وزير الزراعة يبحث مع مجموعة الغانم الكويتية تعزير استثماراتها في مصر
  • السلطات الكويتية تسحب جنسية 133 شخصاً بينهم متهم إرهابي هارب في إيران
  • اللجنة العليا لتحقيق الجنسية الكويتية تقرر سحب وفقد وإسقاط الجنسية الكويتية من 133 حالة
  • ايقاف حكم إيطالي هدد لاعب كويتي بالقتل