3600 جنيه شهرياً، يُقدمها بنك ناصر الاجتماعي التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، من خلال شراء شهادة إدخارية ضمن الأوعية التي يطرحها دائماً للعملاء في إطار الشق الاستثماري للبنك، وحرصه على استقطاب عملاء جُدد بتوفير جميع التيسيرات المتعلقة بالشهادات الادخارية بجميع فروعه المنتشرة على مستوى الجمهورية.

وفق البنك، فإن الحصول على 3600 جنيه شهرياً من خلال شهادة الـ22% الادخارية، يتم من خلال شراء الشهادة بالذهاب إلى أي فرع من فروع البنك والتي يبلغ عددها نحو 100 فرع على مستوى الجمهورية، وتتميز هذه الشهادة بأن مدتها 3 سنوات بعائد شهري.

حساب قيمة عائد الشهادة 

عند شراء الشهادة الإدخارية بقيمة 200 ألف جنيه، فإن العميل سيحصل على المبالغ الشهري من خلال ضرب الـ 200 ألف جنيه في العائد الذي يبلغ 22%، وقيمتها على 12 شهرياً يكون الناتج 3600 جنيه، ويكون العائد لمدة 3 سنوات 132 ألف جنيه، حسب ما أكده مصدر مسئول لـ «الوطن».

ونوه المصدر، إلى أن البنك يتبع وزارة التضامن الاجتماعي ويحرص على تقديم أوعية إدخارية متنوعة لمختلف العملاء، ويهتم بشق آخر وهو الشق الاجتماعي من خلال دعم عملية التنمية المستدامة سواء بالجامعات أو المستشفيات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بنك ناصر بنك ناصر الاجتماعي وزارة التضامن التضامن من خلال

إقرأ أيضاً:

أخنوش: دعم الأسر سيبلغ 1000 درهم شهريا بحلول 2026

زنقة 20 ا أنس أكتاو

قال رئيس الحكومة عزيز أخنوش، إن حكومته تواجه تحديات كبيرة وتعمل في إطار صعب، بسبب الانتظارات الكبيرة من المواطنين بعد 10 سنوات من عدم انتظام الحوار الاجتماعي وعدم تحقيق نتائج ملموسة.

وأكد أخنوش خلال حضوره ضيفا على مقهى المواطنة، أن حكومته تعمل وفق إمكانيات الدولة الحالية، وتحاول التواصل بصراحة مع المواطنين حول ما يمكن وما لا يمكن تحقيقه.

وأشار أخنوش إلى أن الحكومة تمكنت من تحقيق إنجازات في مجال الدعم الاجتماعي، حيث وصل الدعم إلى حوالي 3 مليون عائلة، وتم رفع الرواتب لبعض الفئات وكذلك تحسين خدمات التأمين الصحي الإجباري.

وأضاف أن الدعم المالي سيزداد تدريجياً كل سنة، وأن الهدف هو الوصول إلى دعم مالي شهري يبلغ 1000 درهم أو أكثر لكل عائلة بحلول عام 2026.

واعتبر أخنوش أن هذه الجهود تأتي تنزيلا للرؤية والاوراش الملكية، معتبرا نفسه منزلا لهذه البرامج فقط ومشتغلا في الميدان ومع المواطنين، لتطبيق أفكار الملك محمد السادس.

وسجل أخنوش في ذات اللقاء أن مثل هذه التجارب والأوراش الاجتماعية مثل الدعم الاجتماعي والتغطية الصحية الاجبارية، نادرة في القارة الإفريقية.

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الخميس 27-6-2024 بالبنك المركزي
  • الأخضر بكام؟.. سعر الدولار اليوم الخميس 27 يونيو في مصر
  • سعر الدولار اليوم الخميس 27 يونيو في البنوك المصرية
  • شهادة تمنحك دخلا شهريا ثابتا أكثر من 10 آلاف جنيه.. ما التفاصيل؟
  • انخفاض جديد.. مفاجأة فى سعر الدولار اليوم الخميس 27 يونيو 2024 بالبنوك والسوق السوداء
  • أخنوش: دعم الأسر سيبلغ 1000 درهم شهريا بحلول 2026
  • الزفزافي يحصل من سجنه على شهادة الباكالوريا
  • كيفية الاشتراك في صندوق تأمين الأسرة من بنك ناصر الاجتماعي.. نفقة شهرية بـ500 جنيه
  • عاجل- استقرار سعر الدولار اليوم الإثنين 24 يونيو 2024 في نهاية التعاملات
  • بعائد 27 % .. أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي| تفاصيل