بتجرد:
2024-10-02@01:47:32 GMT

نجمات Spice Girls معاً من جديد

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

نجمات Spice Girls معاً من جديد

متابعة بتجــرد: بعد غياب دام سنوات، اجتمعت فرقة البوب البريطانية الشهيرة Spice Girls من جديد في عرض عفوي أمام الضيوف الذين حضروا حفل عيد ميلاد مصممة الأزياء البريطانية، فيكتوريا بيكهام، الخمسين يوم السبت 20 نيسان (أبريل).

ونشر لاعب كرة القدم السابق، ديفيد بيكهام، مقطع فيديو في حسابه الخاص على “إنستغرام” ظهرت فيه النساء الخمس وهنّ يرقصن على أنغام أغنيتهن الناجحة “Stop”، التي طُرحت عام 1998.

بدورها، نشرت فيكتوريا صوراً لها برفقة فرقتها، مشيرة إلى أن لمّ شملها مع زميلاتها هو “أفضل هدية يمكنها تمنيها على الإطلاق”.

وأعادت نشر مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وأرفقته بتعليق قالت فيه: “إنها أفضل ليلة على الإطلاق! عيد ميلاد سعيد لي! أحبكم جميعاً كثيراً!”.

يشار إلى أن آخر مرّة ظهرت فيها الفرقة مكتملة كانت في الحفل الختامي لأولمبياد “لندن 2012”. وفي عام 2019، قامت ميلاني براون وإيما بونتون وميلاني شيزولم وجيري هالويل، بجولة غنائية أوروبية في 2019 مع غياب فيكتوريا بيكهام عنها.

وحضر الحفل عدد كبير من المشاهير، بمن في ذلك توم كروز، وجيسون ستاثام، وروزي هنتنغتون وايتلي، وغوردون رامزي، وسلمى حايك بينولت، وشارلوت تيلبوري.

View this post on Instagram

A post shared by David Beckham (@davidbeckham)

View this post on Instagram

A post shared by Victoria Beckham (@victoriabeckham)

main 2024-04-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

انخفاض مؤشر "الباحثين عن عمل" بين السعوديين إلى أدنى مستوى على الإطلاق

الرياض - الوكالات

انخفض معدل البطالة بين السعوديين بنهاية الربع الثاني من 2024 نصف نقطة مئوية إلى 7.1% وهو أدنى مستوى على الإطلاق بتاريخ البلاد وفقا لبيانات الهيئة العامة للإحصاء السعودية.

وجاءت نتيجة الربع الثاني بعد أن كان المؤشر في الربع الأول من نفس العام عند 7.6%.

ويلامس معدل بطالة السعوديين في الربع الثاني مستهدف رؤية 2030 البالغ 7%، ويأتي ذلك في ظل النمو الذي يشهده الاقتصاد غير النفطي البالغ 4.9% خلال 2023 ما عزز خلق المزيد من الوظائف في القطاع الخاص.

وجاء انخفاض بطالة السعوديين نتيجة انخفاض المعدل للسعوديات 1.3 نقطة مئوية على أساس فصلي إلى 12.8% كأدنى مستوى على الإطلاق، كما تراجع المعدل للذكور 0.2 نقطة مئوية إلى 4%.

وعلى مستوى السكان (سعوديين وغير سعوديين)، انخفض معدل البطالة إلى 3.3% هو الأدنى تاريخيا، مع استقراره عند أقل مستوياته لدى غير السعوديين عند 1.1%.

مقالات مشابهة

  • لبنان.. ماغي بوغصن تطلق مبادرة لدعم النازحين
  • الحرس الثوري الإيراني: قصفنا أهدافا عسكرية بدولة الاحتلال ونحذرها من الرد (شاهد)
  • فيكتوريا بيكهام تعيد أزياء فيلم Atonement بأسبوع الموضة في باريس
  • نجمات يصبحن أمهات بطرق مُميزة
  • معتصم النهار يتفوّق على الأتراك ويتصدّر عربياً وعالمياً
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن حملها بصورة على غلاف فوغ العربية
  • انخفاض مؤشر "الباحثين عن عمل" بين السعوديين إلى أدنى مستوى على الإطلاق
  • روان بن حسين تروي معاناتها مع طليقها
  • شاروخان يشعل حفل ختام جوائز "IIFA" في أبوظبي ويتوج بجائزة
  • بيكهام يرغب في الانتقال إلي الزمالك