صحافة العرب:
2024-08-01@22:03:04 GMT

قتيل ومصابون باشتباكات في عين الحلوة

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

قتيل ومصابون باشتباكات في عين الحلوة

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن قتيل ومصابون باشتباكات في عين الحلوة، عين الحلوة حملة على جماعات متشددة، وهاربين يبحثون عن ملجأ داخل أحياء المخيم المكتظة. وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام، الرسمية في لبنان، .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قتيل ومصابون باشتباكات في عين الحلوة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قتيل ومصابون باشتباكات في عين الحلوة

عين الحلوة حملة على جماعات متشددة، وهاربين يبحثون عن ملجأ داخل أحياء المخيم المكتظة.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام، الرسمية في لبنان، أن 6 أشخاص أصيبوا في الاشتباكات، من بينهم طفلان.

واستخدمت الفصائل بنادق وقاذفات صواريخ داخل المخيم المكتظ، وشوهدت سيارات إسعاف تتقدم في شوارع المخيم الضيقة لنقل الجرحى إلى مستشفى.

وتوقفت معظم الاشتباكات، رغم أن وسائل إعلام رسمية ذكرت أنه لا يزال هناك تبادل إطلاق نار بشكل متفرق.

وفر العديد من السكان بسبب تبادل إطلاق النار إلى أحياء مجاورة داخل المخيم.

عن المخيم

يشتهر مخيم عين الحلوة بانعدام القانون والاشتباكات بين الحين والآخر. في عام 2017، انخرطت فصائل فلسطينية في اشتباكات عنيفة لمدة أسبوع تقريبا مع منظمة مسلحة تابعة لتنظيم (داعش). تقول الأمم المتحدة إن حوالي 55 ألف شخص يعيشون داخل المخيم. شيد مخيم عين الحلوة عام 1948 لاستضافة الفلسطينيين الذين شردتهم قوات إسرائيل، أثناء قيامها في ذلك العام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قتيل ومصابون باشتباكات في عين الحلوة وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بدء تنفيذ 25 مشروعًا مائيًا وبيئيًا في منطقة عسير بأكثر من 960 مليون ريال

الرياض : البلاد

 أعلنت شركة المياه الوطنية أنها بدأت في تنفيذ (25) مشروعًا للمياه والصرف الصحي بمنطقة عسير بالقطاع الجنوبي، وبأطوال خطوط وشبكات تجاوزت (1,481)

 كيلو مترًا طوليًا، وبكلفة إجمالية تجاوزت (960) مليون ريال، وذلك ضمن جهودها المستمرة في تنفيذ خططها الإستراتيجية لتهيئة البنى التحتية في كلٍ من قطاعي المياه والخدمات البيئية، واستنادًا إلى مبادراتها المُعدة لرفع نسب تغطيتها بالخدمات التي تقدمها لعملائها.

 وبيَّنت أن مشاريع المياه التي بدأت في تنفيذها بلغت (23) مشروعًا في منطقة عسير ومحافظاتها، ستغطي عددًا من أحياء مدينة أبها، ومحافظات خميس مشيط وبيشة والنماص وبلقرن وطريب وسراة عبيدة وقرى محافظة الأمواه ومراكز صمخ والعطف بمحافظة بيشة ومراكز الزرق والواسط والحمضة وعمائر ال حميدان والقرى التابعة لها بمحافظة تثليث، حيث سيتم تنفيذ خطوط ناقلة وشبكات بأطوال تتجاوز (1,410) كيلو مترات طولية، وخزانات تشغيلية بعدد (19) خزاناً بسعة إجمالية بلغت (109,350) مترًا مكعبًا، وبكلفة إجمالية تجاوزت (907) ملايين ريال.

 وبينت الشركة أنها بدأت في تنفيذ مشروعين للصرف الصحي بمنطقة عسير، ستغطي عددًا من أحياء محافظة خميس مشيط، وهي: أحياء شكر والحمراء وأحد وذلالة والوسام واليرموك والحرابي، وذلك وبأطوال خطوط وشبكات تجاوزت (71) كيلو مترًا طوليًا، وبكلفة إجمالية تتجاوز (53) مليون ريال.

 ونوهت أن حزمة المشاريع تأتي ضمن جهودها الهادفة إلى تعزيز منظومة توزيع المياه، وإزالة الضرر البيئي، وتحقيق الأمن المائي والتوازن البيئي، ورفع نسبة التغطية بالخدمات، وتوفير كمياه مياه شرب مستدامة، مُؤكدةً أنها ماضية في تنفيذ خططها الإستراتيجية لرفع الكفاءة التشغيلية في القطاعين المائي والبيئي وفق أعلى معايير الجودة والأداء للوصول لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • قتلى ومصابون سوريون في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان
  • المخيم الصيفي لـ «بيت الحكمة» يواصل فعالياته
  • فوتوكابشن المخيم الصيفي ببيت الحكمة
  • الاحتلال يقمع الشبان بقنابل الغاز خلال مواجهات في أحياء القدس
  • خروج محطة مياه الهلالية بالقامشلي من العمل نتيجة عطل فني
  • بدء تنفيذ 25 مشروعًا مائيًا وبيئيًا في منطقة عسير بأكثر من 960 مليون ريال
  • قتلى ومصابون بغرق قارب على متنه مصريون وخليجيون في النيل بمصر
  • مصريون وخليجيون كانوا على متنه.. قتلى ومصابون بغرق قارب في القاهرة
  • حزب الله يجبر طائرات إسرائيلية اخترقت حاجز الصوت في سماء لبنان للتراجع
  • عالم أحياء يعيش مع الثعابين السامة