أكد الإعلامي أحمد موسى أنه لأول مرة منذ 4 سنوات تم رصد ردود فعل إيجابية من المواطنين حول أسعار السلع والمنتجات واللحوم والأسماك في الأسواق.

بكام البلدي؟.. أسعار اللحوم اليوم الإثنين 22 أبريل 2024 أسعار اللحوم اليوم الإثنين 22 أبريل 2024 أسعار السلع في الأسواق

وأوضح أحمد موسى خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد"، أنه في السنوات السابقة كانت معظم التقارير التي تم تصويرها من الأسواق تحمل طابعًا سلبيًا، حيث كان الارتفاع في الأسعار يثير عدم الرضا لدى المواطنين.

وأضاف موسى أن برنامج "على مسئوليتي" يسعى دائمًا لصالح المواطنين وحل المشاكل التي تواجههم، مشددًا على أن الهدف الأسمى للبرنامج هو خدمة المواطنين ونقل صوتهم ومطالبهم.

وأشار إلى أن هذا البرنامج هو الوحيد الذي يسمح للمواطنين بالتعبير عن آرائهم، وخاصة فيما يتعلق بموضوع الأسعار.

وأشاد موسى بالتراجع الملحوظ في الأسعار خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أن الأسعار تشهد تراجعًا مستمرًا، بما في ذلك أسعار الخبز السياحي.

وتابع موسى بتقديم شهادات من التجار والمواطنين حول تراجع الأسعار في السلع المختلفة، مما يشير إلى أن هناك انخفاضًا في الأسعار في عدة قطاعات.

وختم موسى بالتأكيد على أن البرنامج سيواصل متابعة تطور الأسعار ونقل صوت المواطنين للجهات المعنية، مشددًا على أن التضامن مع بورسعيد في حملتها ضد جشع التجار هو واجب وطني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اﻻسعار أسعار السلع أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى جشع التجار خدمة المواطن خدمة المواطنين قناة صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لماذا تسعى الدولة المصرية لحل الأزمة السودانية؟ رئيس دفاع البرلمان يُوضح (فيديو)

قال اللواء أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن الدولة المصرية تمر بظروف صعبة خلال الفترة الأخيرة.

أحمد موسى: "الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن ملف الصناعة معاه" (فيديو) أحمد موسى يكشف عن أول قرارات الفريق كامل الوزير بشأن النهوض بالصناعة السودان مصدر تهديد لمصر 

وتابع "العوضي" خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت: الدولة كان لها نجاحات كبيرة في الحفاظ على الأمن القومي وإحداث التوازن على مستوى الاتجاهات الإستراتيجية.

وأكد أن السودان كان عمق استراتيجي لمصر وأصبحت مصدر تهديد لمصر ولذلك تعمل القاهرة على حل الأزمة السودانية، مشيرًا إلى أنه يجب أن يشعر المواطن بانضباط الأسعار ومراقبة الأسواق وتوفير فرص عمل وألا يكون هناك جشع تجار في احتكار السلع والعمل على زيادة أسعارها.

تساؤلات عن السماد 

وشدد أنه يجب دراسة قرار تخفيف أحمال الكهرباء من حيث إيجابياته وسلبياته في ظل الظروف الجوية الصعبة التي تعيشها البلاد، لافتًا إلى أنه في كل دول العالم يوجد مواعيد محددة لفتح وغلق المحال التجارية، وبالتالي لا مشكلة في تطبيق هذا القرار في مصر ما دام أنه سيحل 

وأوضح أنه يحب الاهتمام بالفلاح المصري والمحاصيل الإستراتيجية مثل القمح والأرز وتشجع الفلاح على زراعتها وتحديد الدورة الزراعية، متسائلًا "هل يعقل أن شيكارة الكيماوي أو السماد وصلت إلى ألف جنيه، ولذا لا بد أن تدعم الدولة مستلزمات الإنتاج مثل ما تقوم به الدول الأوروبية حتى لو اشترت القمح بأعلى من السعر العالمي، لأنه سيوفر العملة الأجنبية".

مقالات مشابهة

  • عاجل| متي تنخفض أسعار المانجو بالأسواق؟
  • محافظ أسيوط يقود حملة تموينية مفاجئة على المجمعات والمحال التجارية لضبط الاسواق
  • محافظ أسيوط يقود حملة تموينية مفاجئة على المجمعات الغذائية والمحال التجارية
  • وصل لـ250 ألف جنيه.. «شعبة السيارات» توضح أسباب تراجع الأسعار في السوق
  • «فاو»: استقرار في أسعار السلع العالمية خلال يونيو الماضي
  • لماذا تسعى الدولة المصرية لحل الأزمة السودانية؟ رئيس دفاع البرلمان يُوضح (فيديو)
  • هل يتم وضع تسعيرة جبرية على السلع لضبط الأسعار؟ وزير التموين يُجيب (فيديو)
  • أحمد موسى: "الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن ملف الصناعة معاه" (فيديو)
  • وزير التموين: توجيه رئاسي بضبط الأسعار وتقديم الخدمات بطريقة مبتكرة للمواطنين (فيديو)
  • مفاجأة لأول مرة.. 1.5% ارتفاعًا في سعر الذهب بالأسواق العالمية