شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن تصرّف غير لائق لرونالدو يشعل ضجة في السعودية، رصد 8211; نبض السودان أثار كريستيانو رونالدو ، خلال الساعات الماضية، ضجة واسعة في السعودية، بسبب تصرفه “غير اللائق” عقب مباراة فريقه .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تصرّف «غير لائق» ل رونالدو يشعل ضجة في السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تصرّف «غير لائق» لرونالدو يشعل ضجة في السعودية

رصد – نبض السودان

أثار كريستيانو رونالدو، خلال الساعات الماضية، ضجة واسعة في السعودية، بسبب تصرفه “غير اللائق” عقب مباراة فريقه النصر مع الشباب في بطولة كأس العرب للأندية البطلة المقامة في المملكة.

وتعادل النصر سلبيا مع الشباب، أمس الجمعة، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

وأظهر مقطع فيديو، رونالدو وهو يرشق مصورا بالماء، وظهر أن المهاجم البرتغالي بدا منزعجا من المصور الذي اقترب منه لتصويره.

وبعد رشقه بالماء، ابتعد المصور عن رونالدو، وبدا أنه غير راض عما فعله النجم البرتغالي.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، فيديو للحظة رشق رونالدو المصور بالماء، ووصفوا سلوك البرتغالي بـ”غير اللائق” و”قلة أدب”.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصرّف «غير لائق» لرونالدو يشعل ضجة في السعودية وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو رونالدو تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان غیر لائق

إقرأ أيضاً:

ماذا حدث لـ«قلب رونالدو» بعد ضياع ركلة الجزاء؟.. معدل ضربات غير مسبوق

لحظات مؤثرة عاشها اللاعب كريستيانو رونالدو، خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا، التي انتهت بفوز المنتخب البرتغالي بنتيجة 3-0 في ضربات الترجيح، بعد نهاية المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي.

قبل دقائق من نهاية الشوط الأول الإضافة، تحصل منتخب البرتغال على ضربة جزاء في وقت قاتل، وتقدم كريستيانو رونالدو ليسدد الركلة، لكن الحارس بان أوبلاد الملقب بـ«الأخطبوط»، المدافع عن عرين نادي أتليتكو مدريد، تصدى للكرة ببراعة شديدة.

بعد ضياع ركلة الجزاء، دخل رونالدو في حالة شديدة من البكاء، ووصل معدل ضربات قلبه إلى رقم غير مسبوق، ففي رسم بياني نشره موقع «WHOOP» أكد أن معدل ضربات القلب، وصل لأدنى مستوى عقب إهداره ركلة الجزاء أمام سلوفينيا، في مباراة ثمن النهائي ببطولة يورو 2024.

ساعة اللياقة البدنية تكشف مفاجأة

ويذكر أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، عادة ما يظهر مرتديا ساعة في يده من شركة «WHOOP»، إذ يكمن دورها في مراقبة اللياقة البدنية، وآلية عمل تلك الساعة تتركز على تطبيق موصل بالهاتف المحمول، ولا يوجد بها شاشة.

When you’re @Cristiano, there’s no fear in football. See how CR7 entered a flow state and dropped his heart rate moments before changing momentum of the match against Slovenia. See you in the quarterfinals, Portugal! pic.twitter.com/E9kLLTdFjt

— WHOOP (@WHOOP) July 2, 2024 صعود المنتخب البرتغالي لمواجهة فرنسا

كان المنتخب البرتغالي قد صعد إلى دور ربع النهائي، لملاقاة الديوك الفرنسية يوم الجمعة القادم، بعد أن ساعدهم الحارس ديوجو كوستا في التصدي لـ3 ركلات جزاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.

مقالات مشابهة

  • رونالدو مُهدّد بغرامة مالية كبيرة بسبب قياس معدل نبض القلب
  • مبابي يوجه رسالة لرونالدو قبل مواجهتهما في يورو 2024
  • هل هي رسالة لرونالدو؟ لاعب البرتغال يثير جدلا بصورة مع زميله
  • كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024
  • ‎20 لاعبًا يتخذون رونالدو قدوة ومثل أعلى لهم
  • ماذا حدث لـ«قلب رونالدو» بعد ضياع ركلة الجزاء؟.. معدل ضربات غير مسبوق
  • رونالدو يحقق حلم طفل مريض بالسرطان
  • الأسطورة رونالدو يحقق حلم لاجئ سوري مصاب بورم خبيث (صور)
  • شقيقة رونالدو تنتفض للدفاع عنه بعد إهدار ركلة جزاء
  • رونالدو : النسخة الحالية من اليورو ستكون الأخيرة