شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الكلاسيكو الإسباني يكتب كلمة النهاية لـ كيسي مع برشلونة، كتب الكلاسيكو الإسباني الذي جمع بين nbsp;ناديي برشلونة nbsp; و nbsp; nbsp; ريال مدريد ، كلمة النهاية للاعب الإيفواري الدولي، nbsp;فرانك كيسي، .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكلاسيكو الإسباني يكتب كلمة النهاية لـ كيسي مع برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكلاسيكو الإسباني يكتب كلمة النهاية لـ كيسي مع برشلونة

كتب الكلاسيكو الإسباني الذي جمع بين  ناديي برشلونة  و   ريال مدريد ، كلمة النهاية للاعب الإيفواري الدولي، فرانك كيسي، الذي كان مرشحا للرحيل عن الكامب نو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

أنشيلوتي: الهزيمة أمام برشلونة ليست مهمة

وتابعت، أن الكلاسيكو الإسباني أثبت أن تشافي هيرنانديز، مدرب النادي الكتالوني، لن يمنح دقائق لعب للإيفواري فرانك كيسي بالموسم المقبل، وأنه يفضل اللاعبين الشباب القادمين من الأكاديمية عليه، خاصة وأنه اللاعب لم يشارك في الكلاسيكو ولو لدقيقة واحدة. 

وتابعت الصحيفة المقربة من أسوار الكامب نو، إن نادي برشلونة الإسباني، حدد 15 مليون يورو، أمام أي فريق يريد التعاقد مع الإيفواري فرانك كيسي، نظرا لخروج اللاعب من حسابات مدربه ، تشافي هرنانديز. 

وقالت "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن تشافي هرنانديز أخبر الإيفواري فرانك كيسي، أنه لم يصل للمستوى الذي يتوقعه، ولكنه يثق في إمكانياته، لافتة إلى أن اللاعب يعتقد أن السنة الأولى عادة ما تكون الأصعب، ويثق في أنه سيكون له دور كبير مع البارسا في الموسم الثاني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكلاسيكو الإسباني يكتب كلمة النهاية لـ كيسي مع برشلونة وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهلال السعودي يدمر موسم الانتقالات للنصر والاتحاد .. وخيسوس يستبعد محترف الزعيم من الكلاسيكو ضد الأهلي

الهلال السعودي يدمر موسم الانتقالات للنصر والاتحاد .. وخيسوس يستبعد محترف الزعيم من الكلاسيكو ضد الأهلي

مقالات مشابهة

  • الهلال السعودي يدمر موسم الانتقالات للنصر والاتحاد .. وخيسوس يستبعد محترف الزعيم من الكلاسيكو ضد الأهلي
  • قلق أهلاوي قبل الكلاسيكو بسبب يايسله 
  • لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • موعد مباراة الهلال والأهلي.. برأيك من سيفوز في الكلاسيكو السعودي؟
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • لندن غيت وفرانك مولر يعلنان عن مشروع أيقوني جديد؛ برج فرانك مولر فانغارد بقيمة 1.6 مليار درهم
  • «زلزال المعادي اليوم».. قصة الهزة الأرضية من البداية لـ النهاية
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني