كشفت الفنانة وفاء عامر، عن كواليس مشهد ضربها 4 مرات على وجهها من الفنان رياض الخولي، خلال أحداث مسلسل حق عرب الذي عرض ضمن دراما رمضان 2024.

وتابعت وفاء عامر خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية "صدى البلد 2"، :"رد الفعل وقتها خلاني أقول إزاي أنا عملت المشهد ده لأني أتفاجأت باللي حصل.

. وقولته أنت إزاي تعمل كده أنت مش زوجي، علشان كده لما بقف مع الفنانين العظماء زي رياض الخولي وسلوى عثمان بنكون مش عارفين ده هيقول إيه أو أعمل إيه".


وأستكملت وفاء عامر، حديثها بأن نهاية مسلسل حق عرب كانت واقعية للغاية، لأن نهاية الشر شر وشخصيتي في العمل تعاطف معها الجمهور في النهاية.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة وفاء عامر الفنان رياض الخولى الإعلامية نهال طايل مسلسل حق عرب نهال طايل وفاء عامر وفاء عامر

إقرأ أيضاً:

سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"

 

 

حلت أمس الإثنين الموافق يوم 1 من شهر يوليو الجاري الفنانة سلوى محمد علي ضيفة الإعلامي خيري رمضان من خلال برنامجه الشهير "مع خيري" المذاع عبر قناة المحور، وتحدثت الفنانة سلوى محمد علي عن كواليس أعمالها الفنية وكشفت عن أسرار من حياتها الشخصية، ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية الآتية أبرز تصريحات الفنانة سلوى محمد علي في برنامج مع خيري.


سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي

وكشفت الفنانة سلوى محمد علي من خلال لقائها في برنامج "مع خيري" عن رغبتها المُلحة في تشييع جنازتها من المسرح القومي، حيث أنه يعد بمثابة بيتها، وقالت:
"طلبت أن تخرج جنازتي من المسرح القومي لأن ده كان تقليد كل من عمل بالمسرح القومي مثلا توفيق الدقن وشفيق نور الدين خرجت جنائزهم من المسرح القومي، لأنه كأنه بيتهم كما أي حد بيخرج من بيته، بيتي أنا المسرح القومي عايزة أخرج منه إلى المسجد".


أحدث أعمال الفنانة سلوى محمد علي

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة سلوى محمد علي هو مسلسل يتم عرضه حاليًا بعنوان "الوصفة السحرية"، وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الإجتماعية التي تسلط الضوء على العديد من القضايا التي تخص الزواج والمشاكل الزوجية ويتم مناقشتها خلال العمل في إطار لايت كوميدي.


أبطال وصناع مسلسل الوصفة السحرية

يشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية كوكبة مميزة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة شيري عادل، عمر الشناوي، إسلام جمال، بسمة داوود، هيدي كرم، كارولين عزمي خليل، سلوى محمد علي، سلوى عثمان، هالة فاخر، محمد أبو داود، وآخرين، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج خيري سالم.

مقالات مشابهة

  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • رئيس «الشيوخ» يطالب بإصدار تشريع للحفاظ على الرقعة الزراعية
  • الهلال وسلمان الفرج.. نهاية رحلة استمرت 20 عاما
  • عاجل- نقص الأدوية في مصر.. أزمة مستمرة حتى نهاية يوليو (تفاصيل)
  • وزير سابق يروي تفاصيل مرافقته للأميرة الراحلة للا لطيفة لأداء مناسك العمرة
  • مواعيد فتح وغلق المحال العامة في الشرقية
  • الفتح 7 صباحا والغلق 10 مساء.. مواعيد المحال والورش والمطاعم حتى نهاية سبتمبر
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو
  • وفاء عامر لـ"البوابة نيوز": 30 يونيو وش السعد علينا جميعا