شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن نورلاند يعلن انضمام واشنطن إلى الشركاء الدوليين في دعم وساطة الأمم المتحدة، ليبيا 8211; أعلن المبعوث الأمريكي الخاص إلى ليبيا  ريتشارد نورلاند، انضمام الولايات المتحدة إلى الشركاء الدوليين في دعم وساطة الأمم .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نورلاند يعلن انضمام واشنطن إلى الشركاء الدوليين في دعم وساطة الأمم المتحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نورلاند يعلن انضمام واشنطن إلى الشركاء الدوليين في...

ليبيا – أعلن المبعوث الأمريكي الخاص إلى ليبيا  ريتشارد نورلاند، انضمام الولايات المتحدة إلى الشركاء الدوليين في دعم وساطة الأمم المتحدة.

نورلاند أعاد نشر البيان المشترك الذي أصدرته أميركا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وبريطانيا عبر الحساب الرسمي للسفارة الأمريكية لدى ليبيا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”،الذي أكد دعم جهود الممثل الخاص للأمين العام لإشراك جميع المؤسسات الليبية وأصحاب المصلحة الرئيسيين بناءً على عمل لجنة 6+6.

Shares

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نورلاند يعلن انضمام واشنطن إلى الشركاء الدوليين في دعم وساطة الأمم المتحدة وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“غانيون” في ختام مهامها بليبيا: سيظل عزم وصمود وشجاعة الناس في ليبيا مصدر إلهام لي

الوطن| متابعات

أعربت نائبة الممثل الخاص للأمين العام والمنسقة المقيمة للأمم المتحدة ومنسقة للشؤون الإنسانية جورجيت غانيون عن شكرها وامتنانها للشعب الليبي، وذلك في ختام مهامها بليبيا.

وقالت غانيون: لقد كان بحق شرفًا وامتيازًا كبيرين أن أخدم الناس في ليبيا من خلال قيادة وتنسيق الدعم القوي والثابت الذي تقدمه أسرة الأمم المتحدة في البلاد في مجالات الدعم الإنساني والتنمية المستدامة وحقوق الإنسان وجهود بناء السلام.

وبينت أن من خلال العمل الوثيق والمستمر مع الشركاء الليبيين والدوليين، تم إحراز تقدم ملموس في تعزيز بناء السلام والتنمية المستدامة لصالح الجميع في ليبيا، معربةً عن كامل ثقتها في مواصلة فريق الأمم المتحدة في ليبيا إبداء نفس التفاني والالتزام بدعم توجه البلاد نحو مستقبل أكثر سلامًا وازدهارًا.

وتابعت: لقد حظيت بفرصة السفر عبر البلاد، من الكفرة إلى درنة إلى غدامس وسبها وطرابلس وبنغازي وغيرها الكثير من المدن والبلدات والبلديات، حيث تواصلت مع النساء والرجال والشباب والأطفال من جميع مشارب الحياة، ووقفت على تنوع وغنى النسيج الاجتماعي والثقافي الفريد في ليبيا.

وأشارت إلى أنها كانت شاهدة على قوة وعزيمة الناس من جميع أنحاء ليبيا، وهم يسعون دون كلل، على الرغم من التحديات الكبيرة، من أجل السلام والاستقرار ومستقبل أفضل.

الوسومالأمم المتّحدة بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا جورجيت غانيون ليبيا

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة تعتمد قرارا مقدما من ليبيا ودول أخرى يطالب بإنهاء احتلال فلسطين
  • «خوري» تُؤكد أهمية تطبيق فرض حظر الأسلحة على ليبيا
  • *"المشاط": تكثيف الجهود مع الشركاء الدوليين لمساندة تنفيذ الإصلاحات الهيكلية التي تعزز استقرار الاقتصاد الكلي
  • المشاط: تكثيف الجهود مع الشركاء الدوليين لمساندة تنفيذ الإصلاحات الهيكلية
  • نورلاند يبحث مع رئيس لجنة الخارجية النيابية المصرية سبل دفع العملية السياسية في ليبيا
  • العراق يعلن خطته الاستراتيجية للحفاظ على البيئة
  • مندوب ليبيا لدى الأمم المتحدة يصف المندوب الصهيوني بالمهرج
  • “غانيون” في ختام مهامها بليبيا: سيظل عزم وصمود وشجاعة الناس في ليبيا مصدر إلهام لي
  • نورلاند: الولايات المتحدة وجامعة الدول العربية تتشارك الالتزام بوحدة ليبيا وسيادتها واستقرارها
  • الخارجية الأمريكية: واشنطن تواصل الحوار مع الشركاء لوقف إطلاق النار في غزة