شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدرب الشباب الزمالك يمتلك إمكانات هجومية كبيرة لكننا ننافس على اللقب، 01 54 م الأحد 30 يوليو 2023 مدرب الشباب السعودي تحدث الهولندي مارسيل .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الشباب: الزمالك يمتلك إمكانات هجومية كبيرة لكننا ننافس على اللقب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الشباب: الزمالك يمتلك إمكانات هجومية كبيرة...

01:54 م | الأحد 30 يوليو 2023

مدرب الشباب السعودي

تحدث الهولندي مارسيل كايزر المدير الفني لفريق الكرة بنادي الشباب السعودي، عن مواجهة الزمالك، غدا، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من البطولة العربية.

وأكد المدير الفني لفريق الشباب السعودي، سعادته بقيادة الفريق وتواجده في السعودية خاصة أن مباراة الزمالك ستكون الأولى له مع فريقه الجديد.

وأشار إلى أن الزمالك لعب مباراة كبيرة وفاز برباعية على الاتحاد المنستيري، ولديه إمكانات كبيرة على المستوى الهجومي.

وتابع: «الشباب السعودي لديه رغبة في تحقيق الفوز والمنافسة على لقب البطولة العربية وتقديم مستويات قوية في المباريات المقبلة».

مدرب الشباب السعودي: الفريق يمتلك لاعبين مميزين في كل المراكز

وأضاف: «محظوظ بتدريب هذه المجموعة من اللاعبين المميزين في كل مراكز اللعب، وننتظر استكمال أوراق اللاعب كويلار، كي يشارك معنا في المباريات المقبلة».

بدوره أكد هتان باهبري لاعب فريق الشباب السعودي، أهمية مواجهة الزمالك، وأنها بالفعل  صعبة أمام منافس ليس بالسهل، وفاز في المباراة الأولى برباعية على الاتحاد المنستيري.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي: «علينا تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد من أجل الحفاظ على حظوظ فريق الشباب في التأهل للدور التالي للبطولة، ودرسنا نقاط القوة والضعف بالمنافس ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا في اللقاء ونتمكن من تحقيق الفوز وإسعاد جماهير الشباب».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الشباب: الزمالك يمتلك إمكانات هجومية كبيرة لكننا ننافس على اللقب وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشباب السعودی مدرب الشباب

إقرأ أيضاً:

فيديو.. إصابة مرعبة للاعب الشباب السعودي

تعرض لاعب نادي الشباب السعودي، ماجد عبدالله، أمام ضمك، لإصابة قوية جداً، في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

توقفت المباراة بعد ارتطام ماجد عبد الله بالرأس مع مدافع نادي ضمك بالدقيقة 90+11، الأمر الذي استدعى لتدخل الجهاز الطبي.

يا لطيف .. الله يشفيه ويحفظه يارب
pic.twitter.com/jkArAyS9PD

— عمرو (@bt3) October 4, 2024

وبعد الإسعافات الأولية، قامت سيارة الإسعاف بنقل اللاعب إلى خارج الملعب، من أجل التوجه إلى أقرب مستشفى.

دخول الجهاز الطبي .. باذن الله يقوم بالسلامة
pic.twitter.com/NADAFFvW6i

— عمرو (@bt3) October 4, 2024 الشباب يسقط في فخ الخسارة أمام ضمك - موقع 24فاز ضمك على ضيفه الشباب 1-0، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مدرب مصر السابق: كنت أتمنى ضم نجم الزمالك للمنتخب
  • استدعاء ٥ لاعبين من الزمالك لمعسكر منتخب الشباب
  • مدرب بلباو: جيرونا فريق متميز
  • بصراحة كبيرة.. جوارديولا يعلق على مستقبله مع السيتي
  • فيديو.. إصابة مرعبة للاعب الشباب السعودي
  • الشباب يخسر أمام ضمك في الدوري السعودي
  • بصراحة كبيرة.. غوارديولا يعلق على مستقبله مع السيتي
  • من‭ ‬يمتلك‭ ‬القصيدة‭: ‬الشاعر‭ ‬أم‭ ‬القارئ؟
  • أول رد من رئيس اتحاد كرة القدم ‘‘العيسي’’ على استقالة مدرب منتخب الشباب ‘‘البعداني’’
  • مدرب الزمالك يهدد الإدارة بالرحيل