شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رباعية ساحقة لليفربول في شباك ليستر سيتي ماذا قدم صلاح؟ فيديو، 01 58 م الأحد 30 يوليو 2023 محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رباعية ساحقة لليفربول في شباك ليستر سيتي.. ماذا قدم صلاح؟ (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رباعية ساحقة لليفربول في شباك ليستر سيتي.. ماذا قدم...

01:58 م | الأحد 30 يوليو 2023

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

يواصل ليفربول رحلته للاستعداد لبداية الموسم الجديد، وذلك خلال إقامة معسكر تحضيري يتخلله بعض المباريات الودية، آخرها مواجهته أمام ليستر سيتي، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة التحضيرية للموسم الجديد، وذلك بعد هبوط الثعالب إلى دوري الدرجة الأولى في نهاية الموسم المنقضي.

ليفربول يتخطى ليستر سيتي بثلاثية وديًا

نجح ليفربول في حسم المباراة برباعية نظيفة، بعدما افتتح الأوروجوياني داروين نونيز التسجيل في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، بكرة أرسلها من هجمة منظمة بدأها الصفقة الجديدة ماك أليستر، ليرسلها إلى جاكبو الذي حاول تسديدها لكنه يفشل في ترجمتها إلى هدف قبل أن يتدخل داروين نونيز ويكمل الهجمة بالهدف الأول للريدز.

An inch-perfect cross for pic.twitter.com/Q7x0mhzG8O

الهدف الثاني سجله بوبي كلارك في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، من هجمة مرتدة حاول خلالها ليستر سيتي أن يذهب بالكرة بهجمة سريعة على مرمى ليفربول، قبل أن يقطعها جونز من منتصف الملعب، ويضعها في قدم ماك أليستر الذي أرسلها إلى ديوجو جوتا ومنه إلى محمد صلاح ليصنع الهدف الثاني بأقدام كلارك.

pic.twitter.com/uFQYeGtJXw

—July 30, 2023

وسجل ليفربول الهدف الثالث بأقدام ديوجو جوتا، في الدقيقة 38، من عرضية متقنة أرسلها محمد صلاح إلى اللاعب البرتغالي الذي ترجمها إلى هدف، قبل أن يضيف بين دوك الهدف الرابع بمجرد نزوله بديلًا إلى أرض الملعب.

pic.twitter.com/vqw3655NjT

—July 30, 2023

ليفربول سيكون على موعد مع مباراة ودية أمام بايرن ميونيخ، ضمن المعسكر التحضيري للموسم الجديد، في اللقاء المقرر له يوم 2 من شهر أغسطس المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رباعية ساحقة لليفربول في شباك ليستر سيتي.. ماذا قدم صلاح؟ (فيديو) وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الوداد ينتفض أخيرا ويدك شباك الدفاع الجديدي برباعية

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي 

حقق فريق الوداد الرياضي فوزًا كبيرًا على نظيره الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت بملعب العربي الزاولي ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية الأولى.

وسجل الدفاع الجديدي الهدف الأول في الدقيقة 39 عن طريق ياسين فاتن، لكن الوداد تمكن من قلب النتيجة لصالحه بدايةً من هدف التعادل الذي أحرزه نبيل مرموق في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، عزز الوداد تقدمه بهدف ثانٍ عبر وليد ناسي، واستمر الوداد في فرض سيطرته على المباراة، حيث سجل إسماعيل المترجي الهدف الثالث في الدقيقة 70. قبل أن يختتم رايحي الرباعية في الدقيقة 90.

الفريق البيضاوي نجح في التعامل مع المباراة بفضل الانضباط التكتيكي والتبديلات الناجحة التي أجراها المدرب موكوينا، ليحقق انتصارًا مستحقًا وضعه في الصدارة برصيد 7 نقاط مناصفة مع نهضة الزمامرة والمغرب الفاسي.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يقسو على بارتيسلافا برباعية في دوري أبطال أوروبا «فيديو»
  • صلاح يخادع ليفربول للخروج مجاناً
  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي
  • الدوري الإنجليزي: آرسنال يفوز على ليستر سيتي 4-2
  • الوداد ينتفض أخيرا ويدك شباك الدفاع الجديدي برباعية
  • تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول
  • ليفربول يفلت من كمين “الذئاب”.. بهدف محمد صلاح