الفن واهله، لم يستلموا الجثة انهيار أسرة حسن يوسف بعد غرق عبدالله،خيمت حالة كبيرة من الحزن الشديد، على أسرة الفنان حسن يوسف، والفنانة المعتزلة شمس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لم يستلموا الجثة.. انهيار أسرة حسن يوسف بعد غرق عبدالله، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لم يستلموا الجثة.. انهيار أسرة حسن يوسف بعد غرق عبدالله

خيمت حالة كبيرة من الحزن الشديد، على أسرة الفنان حسن يوسف، والفنانة المعتزلة شمس البارودي، بعد وفاة ابنهما عبدالله، غرقًا في الساحل الشمالي.

تعرضت أسرة حسن يوسف، للانهيار بالكامل بعد غرق عبدالله، ولم يستطع أي منهم التعبير عن حزنه سواء بكلمات على السوشيال ميديا، أو الرد على أي شخص في هذه الظروف، بسبب الصدمة والفجعة التي تعرضوا لها. 

وحتى الآن لم يستلم حسن يوسف جثة ابنه من مشرحة مستشفى العلمين الجديدة، ولم يتم تحديد أي تفاصيل حول موعد الجنازة وتشييع الجثمان.

عبد الله نجل حسن يوسف من هو عبد الله نجل حسن يوسف الذي توفى غرقًا؟ 

هو الابن الأصغر للفنان حسن يوسف  والفنانة شمس البارودي، كان يفضل  أن يبقى بعيدًا عن الأضواء والوسط الفني ولم يظهر إعلاميًا طيلة حياته، عمره 35 عامًا وهو من مواليد 1988

تعلم نجل الفنان حسن يوسف الطيران في أوكرانيا، وحصل على بكالوريوس إعلام من جامعة بيروت، وله ثلاث أشقاء وهم ناريمان ومحمود، وعمر.

عبد الله نجل حسن يوسف تفاصيل وفاة وموعد جنازة عبدالله حسن يوسف

نُقل جثمان عبدالله حسن يوسف لمستشفى العلمين بمطروح وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة بمحافظة مطروح.

ومن المقرر أن تتم صلاة الجنازة على الراحل عبدالله حسن يوسف ونقل الجثمان للدفن وتشييع الجثمان اليوم الأحد.

شقيق حسن يوسف ينعي وفاة نجلة

نعى محمد يوسف شقيق الفنان حسن يوسف منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وفاة نجل شقيقه عبد الله حسن يوسف، الذي وفاته المنية منذ ساعات قليلة.

وعلق قائلًا: "لا حول ولا قوة إلا بالله..إنا لله وإنا إليه راجعون توفي أمس عبد الله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر تغمده الله بواسع رحمته.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لم يستلموا الجثة.. انهيار أسرة حسن يوسف بعد غرق عبدالله وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان حسن یوسف الله حسن یوسف عبد الله

إقرأ أيضاً:

اكتشاف الفن الحديث والكهوف الأسطورية والغولف الساحلي في طنجة

ننضم إلى إيمي باركلي اليوم في حلقة جديدة من سلسة Golf Travel Tales حيث نستكشف عجائب طنجة، إحدى أقدم المدن في إفريقيا حيث يعود تاريخ تراثها إلى 2500 عام.

اعلان

تبدأ جولتنا في طنجة من أقدم ملعب للغولف في المغرب، وهو نادي طنجة الملكي للغولف، الذي تم تأسيسه في عام 1914. يقع هذا الملعب الذي تبلغ مساحته 65 هكتارًا في قلب المدينة، بمنحدراته الكثيرة و18 حفرة يصعب التصويب عليه، ويوفر تجربة مثيرة للاعبي الغولف بمختلف مستويات مهارتهم.

وتستمر المغامرات حيث تتجول إيمي في منطقة سوق دبّرا النابضة بالحياة ورأس أسبرطيل، وهما ساحتان تشتهران بالروائح العطرة وأطعمة الشوارع الشهية والفنون الجذابة. يعد رأس أسبرطيل ملاذًا للفنانين والكتاب منذ قرون ووجهة لا تفوَّت زيارتها في طنجة.

تختتم إيمي جولتها في طنجة في نادي الهوارة للغولف، الذي يمتد على مساحة 110 هكتارات ويُحاط بمحمية غابة والمحيط الأطلسي، ويوفر تجربة فريدة حقًا، وإطلالة آسرة على البحر.

شارك هذا المقال مواضيع إضافية "مهمتنا أصبحت صعبة" المتحدث باسم البعثة ليورونيوز.. ما هي "اليونيفيل" في لبنان وما هو الخط الأزرق؟ سفر الغولف المغرب اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب في يومها الـ361: تل أبيب تحت النار وتوغل إسرائيلي في جنوب لبنان وقصف يطال دمشق يعرض الآن Next "مهمتنا أصبحت صعبة" المتحدث باسم البعثة ليورونيوز.. ما هي "اليونيفيل" في لبنان وما هو الخط الأزرق؟ يعرض الآن Next إسرائيل تتغول: وقواتها تتوغل في لبنان وحزب الله ينفي.. ومسؤول إسرائيلي: "لا نية للغرق في الوحل" يعرض الآن Next عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما يعرض الآن Next مارين لوبان تتقدم بدعوى قضائية بعد تصوير والدها يغني مع مجموعة من النازيين الجدد اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم جاسوس إيراني باع نصر الله؟ الحرب في يومها الـ359: غارات إسرائيلية عنيفة على لبنان واليمن وانتشال جثة الأمين العام لحزب الله بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر قتلت نصر الله ورفاقه... كيف تعمل القنابل الخارقة للتحصينات؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومإسرائيللبنانحزب اللهالأمم المتحدةفرنسايمين متطرفمارين لوبنالبرلمان الأوروبيإعصارجان ماري لوبانوفاةفيضانات - سيول Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم
  • أسرة ضحية أحمد فتوح تقبلوا واجب العزاء.. تفاصيل
  • مصرع طفلة غرقًا في ترعة الإبراهيمية بطهطا
  • على خطى الفخراني وأبو عوف.. كيف تحول أحمد عبد الله من طبيب إلى فنان؟
  • الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة
  • تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات
  • اكتشاف الفن الحديث والكهوف الأسطورية والغولف الساحلي في طنجة
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • شخص يضرب ابنته حتى الموت فى القناطر الخيرية بالقليوبية
  • بعد انهيار حزب الله.. محلل سياسي يكشف عن اتفاقات دولية مع إيران ستنهي الحوثيين: وعلى حزب الإصلاح تجهيز ‘‘كبش فداء’’