شارك النجم الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش في تدريبات فريق الهلال السعودي، اليوم الإثنين، وذلك قبل صدام العين الإماراتي، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «المملكة أرينا» معقل الزعيم.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، من حسم موقعة الذهاب أمام فريق الهلال، والتي أقيمت الأسبوع الماضي، على أرضية ستاد «هزاع بن زايد» معقل الزعيم، برباعية مقابل هدفين، ليقف رفقاء سفيان رحيمي أمام قطار كتيبة خورخي خيسوس ويذيقه الهزيمة الأولى له في الموسم.

الهلال يستعيد «سلاحه الفتاك» أمام العين في دوري أبطال آسيا

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، مساء اليوم الإثنين، استعداداته للقمة الحاسمة أمام العين الإماراتي، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

يحدث الآن.. ميتروفيتش يشارك في تدريبات الهلال الجماعية استعدادا لمواجهة العين غدًا

⁦#SSC pic.twitter.com/pAUCHo5TYZ

— SSC (@ssc_sports) April 22, 2024

ونشرت مجموعة قنوات «SSC الرياضية السعودية»، مقطع فيديو من تدريبات الهلال، أظهر مشاركة ميتروفيتش مع زملائه، بشكل طبيعي وذلك بعد شفائه من الإصابة، التي تعرض لها أمام فريق الشباب في الدوري السعودي.

ومن المتوقع أن يعود النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش إلى قيادة هجوم فريق الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا، حيث يسعى الزعيم لتعويض هزيمة الذهاب برباعية، وخطف بطاقة التأهل إلى النهائي.

موعد مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء غد الثلاثاء، الموافق 23 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد العين، وذلك في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023/2024.

الهلال السعودي

وتنطلق مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المملكة أرينا» معقل كتيبة خورخي خيسوس.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد العين، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports AFC HD بتعليق حسن العيدروس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الهلال السعودي العين الهلال العين الإماراتي مباراة الهلال دوري أبطال آسيا ميتروفيتش فريق الهلال موعد مباراة الهلال والعين القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين الهلال والعين الهلال ضد العين موعد مباراة الهلال ضد العين العین فی دوری أبطال آسیا الهلال ضد العین أمام العین

إقرأ أيضاً:

أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن

تعاقد أستون فيلا رابع الدوري الإنكليزي لكرة القدم مع المدافع الدولي النيذرلاندي إيان ماتسن من غريمه تشلسي حسبما أعلن قطب مدينة برمنغهام عبر موقعه على الإنترنت.

ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة، لكن العديد من وسائل الإعلام البريطانية ذكرت أن ماتسن انتقل إلى فيلا مقابل 37.5 مليون جنيه استرليني (47.4 مليون دولار، 44.3 مليون يورو).

وكان الظهير الأيسر البالغ من العمر 22 عامًا ضمن تشكيلة بوروسيا دورتموند الذي خسر أمام ريال مدريد الإسباني 0-2 في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي مطلع الشهر الحالي حيث دافع عن ألوان الفريق الألماني منذ مطلع العام الحالي على سبيل الإعارة من تشلسي.

ويتواجد ماتسن حاليًا مع منتخب بلاده نيذرلاند في كأس أوروبا المقامة في ألمانيا بعد استدعائه الى تشكيلة نيذرلاند بديلا لنجم برشلونة الإسباني فرينكي دي يونغ المصاب.

وبات ماتسن ثاني لاعب يتعاقد معه المدرب الإسباني لأستون فيلا أوناي إيمري في فترة الانتقالات التحضيرية للموسم الجديد بعد المهاجم لويس دوبين من إيفرتون.

ويستعد أستون فيلا الآن للمشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد حصوله على المركز الرابع في الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وشارك ماتسن في 16 مباراة في الدوري الألماني وسبع مباريات في دوري أبطال أوروبا مع دورتموند، وسجل هدفا في مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني في ربع نهائي المسابقة القارية العريقة.

كما شارك في 12 مباراة في الدوري الإنكليزي مع تشلسي الموسم الماضي، بعد أن تمت إعارته سابقًا إلى ثلاثة أندية إنكليزية هي تشارلتون وكوفنتري وبيرنلي.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية
  • محمد المجحد: سنقاتل لتحقيق دوري النخبة الآسيوي ووضعه في خزائن الأهلي