صحافة العرب:
2024-09-19@15:47:53 GMT

اخبار aljaras سبب انفصال اليسا عن أمين ابي ياغي

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

اخبار aljaras سبب انفصال اليسا عن أمين ابي ياغي

اخبار aljaras، سبب انفصال اليسا عن أمين ابي ياغي،تواصلت النجمة اللبنانية اليسا مع جمهورها على التويتر عبر هاشتاغ AskElissa واجابت .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سبب انفصال اليسا عن أمين ابي ياغي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سبب انفصال اليسا عن أمين ابي ياغي

تواصلت النجمة اللبنانية اليسا مع جمهورها على التويتر عبر هاشتاغ #AskElissa واجابت على أسئلة محددة لساعة واحدة فقط.

الاغلبية سألتها عن البومها الذي سيطرح في اكتوبر – تشرين الأول، بينما ستطرح اغنية مصرية سينغل في آب – أغسطس.

اقرأ: بعض الأسرار عن ألبوم اليسا

وما لا يعرفه الكثيرون بأن اليسا انفصلت عن مدير أعمالها أمين أبي ياغي منذ أشهر، بعد سنوات من الانجازات والانتصارات والنجاحات سويًا، وابتعادهما عن بعض كان بشكل ودي ومحترم وراقي جدًا، ولم تتحوّل علاقتهما المهنية الجيدة الى علاقة كراهية واحتقار.

اقرأ: إليسا: أنا كنت بالحياة السابقة فرعونية وهل تؤمن بالتقمص؟ – فيديو

اليسا قالت إن أمين لديه الكثير من المشاريع الجديدة، وكتبت: (قرر أمين التركيز على مشاريع مختلفة ومع ذلك فهو لا يزال صديقًا جيدًا أعتز به وأقدره)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سبب انفصال اليسا عن أمين ابي ياغي وتم نقلها من الجرس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

له الكثير من المريدين.. ضجة واسعة بعد اتهام الشيخ صلاح التيجاني بالتحرش (القصة كاملة)

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة، بعدما وجهت فتاة تدعى «خديجة» تهمة التحرش الجنسي، للشيخ صلاح التيجاني، وإرساله لها صورًا إباحية عبر محادثة خاصة بينهما.

اتهام الشيخ صلاح التيجاني بالتحرش

بدأت القصة عندما كتبت فتاة تُدعى «خديجة»، تعمل مهندسة معمارية، وتقيم في روسيا حاليًا، منشورًا على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تتهم فيه الشيخ صلاح الدين التيجاني، بالتحرش بها، وأرسل لها صورًا إباحية عبر محادثة خاصة بينهما.

وعبرت خديجة عن صدمتها من تصرفات الشيخ الذي كان يعتبره عائلتها مقرباً، وكتبت: «دمر حياتي وما زلت أتعافى من الصدمات التي سببها لي»، مشيرة إلى أنها أخبرت عائلتها عدة مرات عن خطورة الوضع مع الشيخ، لكنهم استمروا في متابعته بشكل أعمى.

وحصد المنشور الذي كتبته خديجة، العديد من التعليقات، وأخذ أناس كُثر يكيلون الاتهامات بحق الشيخ التيجاني، متهمين إياه باستغلال الدين للتحرش بالفتيات.

الشيخ صلاح الدين التيجاني رد الشيخ صلاح الدين التيجاني على اتهام التحرش

وجاء رد الشيخ صلاح الدين التيجاني، على الاتهامات الموجهةإليه، من خلال تحرير محضر رقم 9 أحوال بتاريخ 16 سبتمبر 2024، اتهم فيه بالسب والقذف والتشهير، المروجين لمنشور اتهامه بالتحرش.

والدة خديجة تبرئ الشيخ صلاح الدين التجاني

ومن جانبها، فجرت السيدة «شيرين حليم إمام»، والدة الفتاة «خديجة»، مفاجأة قلبت الموازين، حيث دافعت عن الشيخ، وتبرأته من تهم التحرش، مؤكدة من خلال منشور نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن الشيخ صلاح الدين التيجاني، رجل فاضل.

شهادة والدة خديجة بحق الشيخ صلاح الدين التيجاني

وقالت والدة خديجة: «صعب عليّ الوضع الذي هو فوق تحمل البشر. خديجة، ابنتي، والدكتور الشيخ صلاح، هو رجل فاضل لم أرى منه أنا وأسرتي القريبة والممتدة إلا كل خير على مدى 21 عامًا. أعتبر ما تم نشره وكأنه محاكمة علنية واتهام علني بدون دفاع أو شهود.سأعتبر منشوري هذا شهادتي على ما جرى بدون تحيز حتى يرى كل من قرأ منشور خديجة الوضع في صورته الكاملة».

وتابعت السيدة شيرين حليم إمام: «خديجة أعطت الحق لنفسها في سرد بعض الوقائع كخطوة أساسية في العلاج كما قالت. وأنا أيضًا، بما أنني شاهدة أصيلة على الوقائع، سأسرد ما دار من ناحيتي شهادةً ليست لأحد أو ضد أحد.لست مهتمة بالنتيجة ولا بإظهار براءة شخص أو اتهام الآخر بالكذب مثلًا. لكل شخص الحق في أن يفسر ويشعر ويعبر عما في داخله. أقسم بالله العظيم أن ما سأقوله هو الحق كما لو استدعيت في المحكمة، وهو صحيح».

شهادة والدة خديجة بحق الشيخ صلاح الدين التيجاني

وأوضحت والدة خديجة، ما وصفته بالحقائق التي لم تظهرها ابنتها، قائلةً: «دخلنا الطريقة التيجانية عام 2004، وكان زوجي السابق د.خالد بسيم هو من عرفنا على الشيخ صلاح، وكان معي أبي وأمي وأختي والكثير من الأقارب والأصحاب. وكانت خديجة في سن التاسعة، وكانت تحب الشيخ صلاح جدًا».

تصريحات والدة خديجة

وأكدت السيدة شيرين، أن ابنتها خديجة «تعرضت للتنمر في مدرستها الأولى والثانية والثالثة حتى نقلناها إلى مدرستها الأخيرة التي ارتاحت فيها. وقد أظهرت هذه الفترة بعض المشاكل والاضطرابات، فأخذتها إلى طبيبة صديقة التي قالت إنها تعاني من اكتئاب لأنها اختارت الحجاب وهي صغيرة، ووصتها بمضاد اكتئاب واستمرت عليه عدة أشهر. وكانت دائمًا ما تحكي للشيخ عنه وهو يهون عليها. عندما بلغت خديجة 10 أو 11 عامًا، بدأت تقول لنا جميعًا في أسرتنا بأنها ترى حضرة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم يقظة، وأنها تكلمه ويرسل معها رسائل لنا شخصاً شخصاً. وكانت ترى أرواح الموتى مثل خال د.خالد.وعندما كنت أسأل الشيخ، يقول لي لا تضيقوا عليها، كفاية الضغط النفسي الذي يسببه د.خالد عليها».

الشيخ صلاح الدين التيجاني والكاتب عمر طاهر مريدين الشيخ التيجاني

يعتبر الشيخ التيجاني شخصية مؤثرة في المجتمع المصري وله العديد من المريدين الذين يتبعون تعاليمه، ومع ذلك، فإن هذه الاتهامات قد تثير تساؤلات حول سمعته وتأثيره بين أتباعه، وهناك عدد كبير من اتباع الشيخ من الفنانين والمثقفين المعروفين مثل سمية الخشاب وفيفي عبده ونشوي مصطفي وعمر طاهر وعلاء مرسي، أحمد سعد وعبد الرحيم كمال وناصر عبد الرحمن.

اقرأ أيضاًوالدة خديجة تبرئ الشيخ صلاح الدين التيجاني من تهمة التحرش بـ ابنتها.. وتكشف حقائق صادمة

بعد اتهامه بالتحرش.. من هو صلاح الدين التيجاني «شيخ المشاهير»؟

مقالات مشابهة

  • اقرأ غدا في عدد البوابة.. أكبر اختراق أمني.. 12 قتيلا و4 آلاف مصاب في تفجيرات لبنان.. وواشنطن تنفي تورطها
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي لـ«بلينكن»: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي ضد الفلسطينيين وإزالة العراقيل أمام المساعدات
  • رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: لدينا الكثير من القدرات التي لم نستخدمها بعد
  • الحياة الزوجية على صفيح ساخن.. روشتة لوقف خراب البيوت.. وجولة بأروقة محاكم الأسرة تكشف المستور.. أسباب واهية وراء الطلاق.. أسرع حالة انفصال خلال 30 دقيقة.. وخبراء يتفقون على الحل.. والإسراف فى السوشيال السبب
  • له الكثير من المريدين.. ضجة واسعة بعد اتهام الشيخ صلاح التيجاني بالتحرش (القصة كاملة)
  • طلب طاعة لزوجة بعد 3 أشهر زواج.. اقرأ التفاصيل
  • اقرأ غدا في عدد البوابة.. بعد تلويح نتنياهو بخيار الحرب.. هجوم سيبراني يستهدف أجهزة حزب الله وسقوط قتلى وجرحى
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. تحذير «مصري - أردني» من خطورة استمرار حرب غزة وانتهاكات الضفة
  • ارتفاع عدد ضحايا إعصار "ياغي": حصيلة القتلى تتجاوز 500 في جنوب شرق آسيا
  • مدرب الريان: الهلال يملك الكثير من نقاط القوة