شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن اختتام الجولة الأخيرة من إياب الدوري الأردني للمحترفات، صراحة نيوز 8211; اختتمت السبت منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من مرحلة إياب الدوري الأردني للمحترفات 2023 2024، على ملعب البولو في مدينة .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اختتام الجولة الأخيرة من إياب الدوري الأردني للمحترفات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اختتام الجولة الأخيرة من إياب الدوري الأردني للمحترفات

صراحة نيوز – اختتمت السبت منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من مرحلة إياب الدوري الأردني للمحترفات 2023/2024، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وشهدت الجولة الأخيرة تفوق الأرثوذكسي على النصر بنتيجة 2-1، حيث سجل نيومي أنيما الهدف الأول في الدقيقة 20، وأضاف جافارو رحمة الهدف الثاني في الدقيقة 75، بينما سجلت عليا حسن هدف النصر الوحيد في الدقيقة 14.

وفي المباراة الأخرى، تغلب عمان FC على الاستقلال بنتيجة 7-1، حيث سجلت عائشة كوستانس ثلاثة أهداف في الدقائق 25 و 55 و 62، وبانة البيطار هدفين في الدقيقتين 31 و 72، وأضافت جويس لاربي الهدف السادس في الدقيقة 45+4، وسجلت تالا البرغوثي الهدف السابع في الدقيقة 80، بينما سجلت جنيفر يبواه هدف الاستقلال الوحيد في الدقيقة 74.

وبعد اختتام منافسات الجولة، يحتل الاتحاد صدارة الترتيب برصيد 17 نقطة، متقدماً على الأرثوذكسي بفارق 2 نقاط، حيث يحتل الأرثوذكسي المركز الثاني برصيد 15 نقطة، ويليه عمان FC برصيد 12 نقطة، ثم النصر برصيد 10 نقاط، وأخيراً الاستقلال برصيد نقطة واحدة فقط.

تنطلق المرحلة الذهبية يوم الجمعة 4 آب المقبل بمباراة تجمع بين الأرثوذكسي والاستقلال عند السابعة مساءً، بينما يلعب الاتحاد مع النصر يوم السبت في نفس التوقيت. وسيستريح فريق عمان FC في أولى جولات المرحلة الذهبية.

تُقام مباريات البطولة بنظام الدوري المجزأ من 3 مراحل ذهابًا وإيابًا، وتضاف المرحلة الذهبية لاحقًا، حيث يتوج باللقب الفريق الحاصل على المركز الأول في ترتيب الفرق النهائي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اختتام الجولة الأخيرة من إياب الدوري الأردني للمحترفات وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

سموحة يفوز على إنبي في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة الفوز على نظيره إنبي بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

كيروش ينعي وفاة أحمد رفعت

جاء الهدف الأول للفريق السكندري عن طريق اللاعب إل حبيب أحمد حسان في الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني من المباراة، بينما أضاف فادي فريد الهدف الثاني في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز سموحة بهدفين نظيفين.

بهذا الفوز، يرفع سموحة رصيده للنقطة 42 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما يتجمد رصيد إنبي عند النقطة 42 في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة.

وكان سموحة قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حارس المرمى: محمد أشرف

خط الدفاع: عبدالرحمن عامر - أحمد خالد - جاستين آرثر - بركات حجاج.

خط الوسط: عمرو قلاوه - دكو دودو - محمد كناريا - حمدي علاء.

خط الهجوم: حسام حسن - مصطفى البدري.

مقالات مشابهة

  • ثنائية السعيد تمنح الزمالك نقاط مباراة الإسماعيلي في الدوري
  • بهدفي عبدالله السعيد.. الزمالك يتخطي عقبة الإسماعيلي في الدوري
  • من أفشل مفاوضات مسقط الأخيرة؟.. مسئول يتحدث عن ''اختراقات مهمة'' ويكشف عن جولة قادمة
  • اختتام مشاورات مسقط بشأن الأسرى والمعتقلين بين الحكومة ومليشيا الحوثي
  • أهداف مباراة سموحة وإنبي اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • سموحة يفوز على إنبي في الدوري
  • سموحة يفوز علي إنبي بهدفين فى الدوري
  • ألمانيا تودع بطولة “يورو 2024” المقامة على أراضيها
  • الجولة الأخيرة في دوري نجوم العراق.. صراع حاد على الهبوط
  • في نهائي مبكر.. اسبانيا تفوز على المانيا وتتأهل للنصف نهائي يورو2024