شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فيتوريا محمد صلاح لاعب لايصدق وقادر على الاستمرار في ليفربول 5 مواسم، علق المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على دور الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول خلال فترة توليه مسئولية قيادة .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيتوريا: محمد صلاح لاعب لايصدق.

. وقادر على الاستمرار في ليفربول 5 مواسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيتوريا: محمد صلاح لاعب لايصدق.. وقادر على الاستمرار...

علق المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على دور الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول خلال فترة توليه مسئولية قيادة الفراعنة خلال الفترة الماضية، خلفا للجهاز الفني المصري السابق بقيادة إيهاب جلال والذي رحل بسبب سوء النتائج.

هل يرحل فيتوريا عن تدريب منتخب مصر؟.. وكيله يحسم الجدلفيتوريا: محمد صلاح شخص لا يصدق

وأضاف، محمد صلاح يمتلك مهارات كبيرة بكل تأكيد، هو لاعب لايصدق أيضا، يمتلك سرعات كبيرة ومهارات تجعله لاعب فريد من نوعه، هو قادر على النجاح والتطور، هذه هي رغبته دائما، لديه الشغف بالفوز بكافة المسابقات التي يشارك فيها.

وواصل، لا زال محمد صلاح يحلم خلال الفترة الحالية، بالتواجد في المونديال وبطولة كأس العالم، هدفنا تحقيق ذلك الأمر خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن كأس العالم 2018 كان يعاني من إصابة في الكتف، وبالتالي فإنه أثر عليه نفسيا، بعد خسارة لقب دوري أبطال أوروبا.

وأتم، محمد صلاح ساهم مع منتخب مصر خلال خمس مباريات، في 4 أهداف، وقام بصناعة 4 أهداف أيضا، لديه موهبة خارقة ونأمل في المحافظة عليه ضمن صفوف الفراعنة خلال الفترة القادمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيتوريا: محمد صلاح لاعب لايصدق.. وقادر على الاستمرار في ليفربول 5 مواسم وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا في دوري أبطال أوروبا

قاد النجم محمد صلاح فريق ليفربول للفوز على بولونيا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سجل الريدز الهدف الأول في الدقيقة 11 من الشوط الأول عن طريق النجم أليكسيس ماك اليستير.

وفي الدقيقة 75 من عمر المباراة سجل محمد صلاح الهدف الثاني بعد تسديدة رائعة فشل حارس بولونيا في التصدي لها لتصبح النتيجة 2-0 للريدز.

الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف مبكر في دوري أبطال أوروبا بدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ألكسندر أرنولد ، فيرجيل فان دايك ، إبراهيما كوناتي، أندي روبيرتسون.

الوسط: اليكسيس ماك أليستر ، ريان جرافنبيرخ ، دومينيك سوبوسلاي.

الهجوم: لويس دياز ، داروين نونيز، محمد صلاح.

محمد صلاح يسجل رقم تاريخي في دوري أبطال أوروبا

سجل محمد صلاح رقمًا تاريخيًا في دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيله في شباك بولونيا الإيطالي.

وأصبح محمد صلاح أكثر من سجل في تاريخ دوري أبطال أوروبا من قارة أفريقيا (باستثناء التصفيات الأولوية) متفوقًا على النجم الإيفواري ديديه دروجبا و الكاميروني صامويل إيتو.

محمد صلاح .. 45 هدف

ديديه دروجبا .. 44 هدف

صامويل إيتو .. 30 هدف

ساديو ماني .. 27 هدف

رياض محرز .. 20 هدف

مقالات مشابهة

  • محظوظون بوجوده.. حارس ليفربول يتغني بـ محمد صلاح
  • شوبير يتغنى بمحمد صلاح بعد تألقه مع ليفربول
  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • هدفان بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يفوز على بولونيا بدوري أبطال أوروبا
  • محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • بصناعة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على بولونيا في الشوط الأول
  • شاهد.. محمد صلاح يصنع هدف ليفربول الأول في شباك بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا