شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الإطار نرفض العقوبات الأمريكية على مصارفنا وسنواصل إيصال الدولار إلى إيران،  بغداد شبكة أخبار العراق أكد القيادي في الإطار التنسيقي تركي العتبي، اليوم الاحد 30 تموز 2023 ، أن ملف المصارف الـ 14 سيكون أولى الملفات .،بحسب ما نشر شبكة اخبار العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإطار:نرفض العقوبات الأمريكية على مصارفنا وسنواصل إيصال الدولار إلى إيران، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإطار:نرفض العقوبات الأمريكية على مصارفنا وسنواصل...
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- أكد القيادي في الإطار التنسيقي تركي العتبي، اليوم الاحد (30 تموز 2023)، أن ملف المصارف الـ 14 سيكون أولى الملفات التي سيتم مناقشتها في اجتماع قوى الإطار المقبل.وقال العتبي في حديث صحفي، إن “قوى الإطار التنسيقي ستعقد اجتماعا موسعا الاسبوع الجاري في بغداد لمناقشة ملفات عدة أبرزها العقوبات المفروضة على 14 مصرفا إطاريا من قبل واشنطن وتأثيرها على استمرار إيصال الدولار إلى إيران”.واضاف، أن “الإطار لن يسمح لواشنطن بقطع الدولار عن إيران من خلال مصارف أحزابنا الإطارية أو عرقلة عمل القيادي الإطاري محافظ البنك المركزي علي العلاق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإطار:نرفض العقوبات الأمريكية على مصارفنا وسنواصل إيصال الدولار إلى إيران وتم نقلها من شبكة اخبار العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قفزة مرعبة للدولار في العراق

بغداد اليوم - بغداد

سجلت أسعار صرف الدولار، مساء اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، ارتفاعا جديداً في الأسواق المحلية.

وقال مراسل "بغداد اليوم"، إن أسعار البيع سجلت 152,000 ألف دينار لكل 100 دولار، فيما بلغ سعر الشراء 152,300 ألف دينار الشراء لكل 100 دولار.

وشهدت أسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي، ارتفاعا ملحوظا خلال الأشهر الماضية حيث تخطى سعر البيع الـ 150 الفا لكل 100 دولار.

مقالات مشابهة

  • الحشد الشعبي يهدد باستهداف القواعد الأمريكية في حال استهداف وطنهم إيران
  • الدولار يحلق في العراق الى 154500 ألف دينار
  • فصائل عراقية: سنستهدف القواعد الأمريكية إذا تدخلت ضد إيران
  • إذا ردت على هجوم إيران..ميليشيات طهران في العراق تهدد المصالح الأمريكية
  • "المقاومة الإسلامية في العراق": القواعد الأمريكية ستكون هدفًا إذا انضمت أمريكا في الرد على إيران
  • تنسيقية المقاومة تهدد بقصف القواعد والمصالح الأمريكية في العراق
  • قفزة مرعبة للدولار في العراق
  • استقرار أسعار الدولار في بغداد وارتفاعها بأربيل مع إغلاق بورصتي العراق
  • بعد 4 أيام من الجدل.. تشكيك كبير بـانتهاء المهمة الأمريكية في العراق
  • كاتب صحفي: إيران تركز على أولويات أهم من حزب الله