نعى نائب رئيس الجمهورية السابق علي محسن الأحمر، الإثنين، وفاة الشيخ عبدالمجيد بن عزيز الزنداني الذي وافته المنية اليوم في أحد مشافي تركيا.

 

وقال الفريق الركن علي محسن الأحمر، في بيان له: "إننا إذ نعزي أنفسنا والأمة الإسلامية وأبناء الشعب اليمني وأبناء الفقيد وأسرته وطلابه ومحبيه، لنشيد بأدوار الشيخ الزنداني، رحمه الله، في مختلف المحطات والمراحل التي مرت بها بلادنا، بدءاً من مواقفه إلى جانب الثورة اليمنية المجيدة ومرافقته لأحرارها الأوائل الزبيري والنعمان رحمهما الله، ومروراً بمواقفه الدائمة في ترسيخ قيم الجمهورية والثورة، ومناصبه المختلفة التي تقلدها وكان أبرزها عضويته في مجلس الرئاسة والتي جسد خلالها موقفاً ثابتاً إلى جانب المكتسبات الوطنية الغالية".

 

وأشار الأحمر إلى أن للشيخ الراحل بصمات تربوية ودينية في بناء جيل وسطي معتدل يتحلى بالقيم الإسلامية السمحة، امتدت لتشمل الأمة العربية والإسلامية بأسرها، من خلال تأسيسه ورئاسته لجامعة الإيمان التي كانت منارة للعلم والعلماء، ونموذجاً في التربية والبناء الواعي، قبل أن تستهدفها الإمامة وأدواتها الإرهابية المتطرفة، حد وصفه.

 

وتوفي الشيخ العلامة عبدالمجيد بن عزيز الزنداني، عضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، وأحد مؤسسي الحزب، في وقت سابق اليوم الاثنين.

 

وأكد نجل الشيخ "عبدالله" في نعي مقتضب، وفاة والده الشيخ عبدالمجيد الزنداني، في أحد مستشفيات تركيا، بعد صراع مع المرض.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: الزنداني الاحمر الشيخ الزنداني اليمن الحرب في اليمن

إقرأ أيضاً:

عرض "كازينو" يواصل نجاحه على مسرح السلام.. صور

يواصل عرض "كازينو" للمخرج عمرو حسان، نجاحه، ويقام بقاعة يوسف إدريس على خشبة مسرح السلام.

العرض من إنتاج فرقة المسرح الحديث بالبيت الفني للمسرح بقيادة الفنان محسن منصور، ويقدم العرض يوميا ماعدا يوم الثلاثاء من كل أسبوع، تدور أحداثه داخل كازينو يجتمع فيه مجموعة من الأصدقاء وتتوالى بعد ذلك الأحداث والمفاجآت.

أبطال مسرحية كازينو

"كازينو" بطولة "كريم الحسيني، مجدي البحيري، نوال سمير، شادي أسعد، نيچار محمد، نسمة عادل، محمود البيطار، أحمد محسن، محمد دياب"، كتابة وأشعار أيمن النمر، موسيقى وألحان حازم الكفراوي، توزيع موسيقي محمد الكاشف، استعراضات حسن شحاتة، ديكور محمد عبد الحميد.

 أزياء مها عبد الرحمن، إضاءة عز حلمي، مكياچ أمل حسام، فوتوغرافيا وتصميم دعاية ومادة فيلمية خالد مهيب، مساعدا الإخراج داليا الصاوي وعمر البدري، مخرج منفذ أحمد شحاتة، إخراج عمرو حسان.

مقالات مشابهة

  • عميد «أصول الدين» الأسبق: الأزهر الشريف وسطي في دعوته ورسالته
  • مؤدي شخصية «عم حسين» في عالم سمسم: وجهنا رسائل تربوية للأطفال
  • عرض "كازينو" يواصل نجاحه على مسرح السلام.. صور
  • الخيل الحوثي يستهدف المحامي عبدالمجيد صبرة
  • قرية "ميت محسن" بالدقهلية غارقة فى مياه الصرف الصحى
  • محلل سياسي: الصاروخ اليمني يستهدف إحداث مشاكل نفسية واقتصادية لإسرائيل (فيديو)
  • اعتقال مراهق خلال نقله إلى المستشفى بعد العثور على ‘‘العلم اليمني’’ في السيارة التي كان عليها.. وتلفيق تهمة غير أخلاقية ضده
  • خطة تقدم الجيش بإشراف الفريق البرهان
  • رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن اكتمال بطاقة نزالات “معركة العمالقة” التي ستقام بالرياض في 19 أكتوبر
  • طفل هلالي يوضح تشكيلة الفريق قبل دخوله إلى غرفة العمليات .. فيديو