أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، أنه قد يقدم بطلب لإعادة الكلاسيكو في الدوري الإسباني الذي انتهى بفوز ريال مدريد (3-2)، إذا ثبت في النهاية أن هدف لامين يامال غير المحتسب كان صحيحاً.

قال لابورتا في بيان رسمي نشرته وسائل إعلام النادي الكتالوني: "كنادٍ نريد التأكد مما حدث، ولهذا السبب سنطالب على الفور اللجنة الفنية للحكام والاتحاد الإسباني لكرة القدم بتزويدنا بجميع الصور ومقاطع الصوت حول اللعبة".

وأكد لابورتا: "إذا فهم النادي بعد تحليل هذه الوثائق، أنه حدث خطأ في تقييم اللعبة، فسيتخذ جميع الخطوات اللازمة لتصحيح الموقف دون استبعاد، بالطبع، الإجراءات القانونية التي قد تكون ضرورية".

وأوضح: "وإذا تأكد أن الهدف كان صحيحاً، فلا يستبعد برشلونة طلب إعادة المباراة، كما حدث في مباراة أوروبية بسبب خطأ في تقنية الفيديو المساعد (فار)".

وبعيداً عن لقطة هدف لامين يامال، قال لابورتا أيضاً إنه "غير راضٍ عن العديد من الإجراءات التي حدثت خلال المباراة، والتي على الرغم من إمكانية مراجعتها بواسطة تقنية الفيديو المساعد، تجاهلها الحكم بشكل غير مفهوم".

وأعلن لابورتا: "كرئيس لنادي برشلونة، أود أن أنقل عدم الرضا الذي يسببه لنا أنه بعد يوم واحد من واحدة من أهم المباريات في التقويم العالمي، فإن الاستخدام السيء لأداة مثل تقنية الفار يهيمن على جدول أعمالنا".

وختم لابورتا بالقول: "نحن نعيش حالة من عدم الأمان بسبب تعرضنا للعديد من الإجراءات على أرض الملعب، بعضها أضر بنا والبعض الآخر أفاد خصمنا، وعندما نجمع بينها، نرى هذا الاختلاف في النقاط في صدارة الدوري الإسباني".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة الدوري الإسباني الكلاسيكو ريال مدريد برشلونة وريال مدريد ريال مدريد ضد برشلونة

إقرأ أيضاً:

موندو ديبورتيفو: لامين يامال ينافس على جائزة الفتى الذهبي

بات لاعب برشلونة الإسباني لامين يامال في وضع يسمح له بتعزيز مكانته كأفضل مرشح للفوز بنسخة 2024 من جائزة الفتى الذهبي، وهي الكأس التي تمنحها صحيفة توتو سبورت الإيطالية لأفضل موهبة شابه في العالم.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه حطم جناح نادي برشلونة جميع الأرقام القياسية، كما أنه لا يزال يبلغ من العمر 16 عامًا حتى الآن على الرغم من أنه سيبلغ 17 عامًا في غضون أيام قليلة، وهو أفضل مقدم تمريرة حاسمة في كأس أوروبا، وهي البطولة التي يلعب فيها كلاعب أساسي مع المنتخب الإسباني. والذي يستعد لخوض مباراة نصف النهائي أمام فرنسا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه يتلقى لامين يامال بالفعل سيلا من الثناء من جميع المراقبين الدوليين. على الرغم من أنه لم يسجل بعد في بطولة اليورو، وهو ما سيجعله أصغر هداف في تاريخ البطولة، إلا أن مساهمته الحاسمة الأخيرة كانت صناعة الهدف الأول لداني أولمو في مباراة ربع النهائي ضد ألمانيا، والذي كان بالتالي مفتاح تأهل لاروخا إلى نصف النهائي.

وقد تمكن الدولي الإسباني من صناعة ثلاثة أهداف حتى الآن في اليورو سجلهم كل من داني كارفاخال، داني أولمو وفابيان رويز.

ومن المتوقع أن يكون منافسه على الجائزة لاعب ريال مدريد، أردا جولر، الذي ظهر بشكل جيد للغاية رفقة منتخب تركيا في اليورو، بالإضافة إلى البرازيلي إندريك الوافد الجديد لريال مدريد والذي شارك في كوبا أمريكا لكنه ودع البطولة فجر اليوم الأحد أمام منتخب أوروغواي.

مقالات مشابهة

  • موندو ديبورتيفو: لامين يامال ينافس على جائزة الفتى الذهبي
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • الأوروجواي تطرد «السامبا» من «كوبا أميركا»
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • كوبا أميركا.. البرازيل تودع البطولة من ربع النهائي
  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني