نجوم الفن، الاء لاشين تهني غادة عبد الرازق لزفاف نجلة شقيقتها،حرصت المنتجة الاء لاشين، علي مشاركة صورتها بحفل زفاف لميس ابنة شقيقة غادة عبد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الاء لاشين تهني غادة عبد الرازق لزفاف نجلة شقيقتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الاء لاشين تهني غادة عبد الرازق لزفاف نجلة شقيقتها

حرصت المنتجة الاء لاشين، علي مشاركة صورتها بحفل زفاف لميس ابنة شقيقة غادة عبد الرازق، وذلك في حفل عائلي أٌقيم على بحيرة كومو في إيطاليا.

وحرصت الاء، علي توجيه التهنئة لغادة عبد الرازق، والتي ظهرت وهي سعيدة ولم تستطيع تمالك دموعها عند رؤية ابنة شقيقتها بالفستان الأبيض، وبكت معربة عن فرحتها الكبيرة بزواجها.

وأقيم حفل الزفاف في قصر تاريخي مطل على بحيرة كومو في إيطاليا، وحضره كل من الإعلامية السعودية لجين عمران والإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز.

وتزوجت لميس ابنة شقيقة غادة عبد الرازق، من شاب إيطالي وأقيم الحفل على الطريقة المصرية الإيطالية، ودخلت العروس إلى مكان الاحتفال على أنغام أغنية ع بالي حبيبي لإليسا.

وويعتبر مسلسل تلت التلاتة الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023، هو آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق، وضم مسلسل تلت التلاتة مجموعة من الفنانين، إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق، منهم الفنان محمد القس، صلاح عبد الله، مصطفى درويش، أحمد مجدي، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، نجوى فؤاد، وآخرين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاء لاشين تهني غادة عبد الرازق لزفاف نجلة شقيقتها وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن والإعلام يقدمون واجب العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي

بدء منذ قليل عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي، والذي يقام في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، والتي رحلت عن عالمنا أول أمس بعد صراع مع المرض.

 

وحرص عدد من نجوم الفن والإعلام على الحضور لـ مسجد الحامدية الشاذلية، منهم الإعلامي طارق علام، خالد بيبو مدير الكرة السابق بالأهلي، عمرو عبد العزيز،  سامح حسين، وأحمد بدير، محمد أوتاكا.

 

وفي وقت لاحق أعلن الفنان إسماعيل فرغلي، عن موعد ومكان عزاء زوجته، التي وافتها المنية، أول أمس الجمعة، وتم تشييع الجثمان صباح أمس السبت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد في حضور عدد كبير من الفنانين، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وكتب "فرغلي" عبر خاصية الاستوري:" عزاء المغفول لها بإذن الله زوجتي يوم الإثنين الموافق 30 / 9 بمسجد الحامديه الشاذليه".

مقالات مشابهة

  • انطفاء أجواء الفن في لبنان.. نجوم الغناء يعلنون تأجيل حفلاتهم
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • غادة عبد الرازق تبدأ التحضير لمسلسل رمضان 2025.. من إخراج نادين خان
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يُكرم وزير الثقافة وعددًا من نجوم الفن
  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • نجوم الفن والإعلام يقدمون واجب العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي
  • غادة عبدالرازق تشبه زهرة الحب