حصدت الأفلام المطروحة في دور العرض السينمائي إيرادات متنوعة بشباك التذاكر، ومن أبرز هذه الأفلام الحريفة بطولة الفنان نور خالد النبوي، وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان هشام ماجد، وفيلم عالماشي، بطولة الفنان علي ربيع، وفيلم أسود ملون بطولة الفنانة رنا رئيس، والفنان بيومي فؤاد.

 

وبلغ إجمالي إيرادات الأفلام في السينما أمس الاحد الموافق 21 أبريل، نحو مليون و827 ألف جنيه، كما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي في بيان له.

 

وجاءت إيرادات الأفلام في السينما أمس كالتالي

 

-فيلم شقو لـ عمرو يوسف: 966,740 جنيهًا.

 

-فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد: 677,893 جنيهًا.

 

-فيلم عالماشي لـ علي ربيع: 151,352 جنيهات: 

 

-فيلم أسود ملون لـ بيومي فؤاد: 28,639 جنيهًا.

 فيلم أسود ملونأبطال فيلم أسود ملون

فيلم أسود ملون، بطولة رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، منة عرفة، طاهر أبوليلة، إبرام سمير، من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، إنتاج أحمد سمير.

 

أحداث فيلم أسود ملون

تدور أحداث فيلم أسود ملون في إطار كوميدي حول شخصية فتاة تعمل منظمة حفلات بمختلف أنواعها والتي تجسد دورها رنا رئيس، تواجه أزمة عاطفية، فتضطر إلى اللجوء إلى طبيب في العلاقات العاطفية، لتجاوز أزمتها، والذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد.

 

أبطال فيلم عالماشي

الفيلم من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري.

 

 قصة فيلم شقو

وتدور أحداث  فيلم شقو في إطار مليء بالأكشن من خلال مجموعة تعمل في إطار خارج عن القانون، يمرون بأزمات تقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتجسد الفنانة أمينة خليل شخصية راقصة في أحد الملاهي الليلية.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةأبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين.

 

 ويسجل فاصل من اللحظات اللذيذة التعاون الثانى الذى يجمع هنا الزاهد وهشام ماجد فى السينما، حيث ينتظر الثانى عرض فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" المأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم، والذى تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتجمع هنا وهشام قصة حب خلال الفيلم الذى يشارك في بطولته مى عمر، عائشة بن أحمد، أحمد السعدنى، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، محمد الشرنوبى وأسماء جلال وإخراج عثمان أبو لبن.

محمد الباز ينتقد أشرف زكي بعد قراره: البيان لا يليق ومهين ومتعالي مصطفى أبو سريع: أنا عندي مشكلة دايما في أول مشهد لأي عمل عليا أوي تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان "تعالى هنا" فيلم عمرو يوسف يتصدر شباك التذاكر.. تعرف على إيرادات حفلات السينما أمس طرح البوستر الدعائي لفيلم السرب بطولة أحمد السقا مي كساب توجه رسالة قوية للجمهور: أقسم بالله أنا في الأصل مطربة آمال ماهر تستعد لإحياء حفل غنائي في جدة فيلم أسود ملون يحقق إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس فيلم عالماشي يحصد إيرادات متوسطة بشباك التذاكر أمس إيرادات فيلم شقو في آخر ليلة عرض

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم شقو قصة فيلم شقو فيلم عالماشي فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم أسود ملون فیلم فاصل من اللحظات اللذیذة فیلم أسود ملون السینما أمس بیومی فؤاد فیلم شقو

إقرأ أيضاً:

فيلم "Inside Out 2" يتخطى المليار دولار في شباك التذاكر العالمي

الاقتصاد نيوز - متابعة

يعد فيلم "Inside Out 2" من إنتاج Disney وPixar هو أحدث عضو في نادي المليار دولار من حيث الإيرادات.

حقق فيلم الرسوم المتحركة 1.014 مليار دولار في جميع أنحاء العالم حتى يوم الأحد 30 يونيو/ حزيران، مما يجعله الفيلم الأكثر ربحاً لعام 2024 وأول فيلم منذ "Barbie" من إنتاج Warner Bros،  يتجاوز مليار دولار في شباك التذاكر العالمي.

وقال الرئيس والمدير التنفيذي للرابطة الوطنية لأصحاب المسارح، مايكل أوليري: "بالنيابة عن أصحاب دور السينما في جميع أنحاء البلاد وحول العالم، نريد أن نهنئ فيلم Inside Out 2 من إنتاج شركة Disney على تحقيق أرباح أسرع بمليار دولار من أي فيلم رسوم متحركة في التاريخ"، بحسب شبكة CNBC.

وأضاف: "النجاح العالمي المذهل الذي حققه الفيلم يوضح مرة أخرى أن الجماهير في جميع أنحاء العالم سوف تستجيب للأفلام الجذابة والمسلية، وأنهم يريدون الاستمتاع بها على الشاشة الكبيرة".

يعد المعيار الذي تبلغ قيمته مليار دولار بمثابة نجاح تشتد الحاجة إليه لمركز الرسوم المتحركة "Pixar" التابع لشركة Disney. كان استوديو Pixar ناجحاً على نطاق واسع، لكنه عانى في شباك التذاكر في أعقاب وباء كوفيد- 19.

جاءت الكثير من الصعوبات، جزئياً، لأن Disney اختارت إطلاق مجموعة من ميزات الرسوم المتحركة لأول مرة مباشرة على خدمة البث المباشر Disney+ أثناء إغلاق دور العرض وحتى بعد إعادة فتح دور السينما.

ونتيجة لذلك، قبل فيلم "Inside Out 2"، لم يحقق أي فيلم رسوم متحركة من إنتاج شركة Disney أو استوديو Walt Disney للرسوم المتحركة التابع لها أكثر من 480 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي منذ عام 2019.

أظهر فيلم "Inside Out 2" أيضاً مدى أهمية الجمهور العائلي في شباك التذاكر. ومثل هذا الجمهور المحروم أكثر من 70% من الحضور خلال العرض المحلي الأول للفيلم، وفقاً لبيانات من EntTelligence.

وبينما خرج هذا الجمهور بأعداد كبيرة لمشاهدة فيلم "The Super Mario Bros. Movie" من إنتاج شركة Universal، والذي حقق أكثر من 1.36 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، لم يكن هناك الكثير من الأعمال لمشاهدتها حتى الإصدارات الأخيرة من فيلم "The Garfield Movie" من شركة Sony، وفيلم "IF" من شركة Paramount.

كما قاد فيلم "Inside Out 2" فئة المراهقين المرغوبة إلى دور السينما، حيث جاء 14% من عدد المشاهدين من أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و17 عاماً. وكان هذا الجيل الأصغر سناً غائباً إلى حد كبير عن السوق في السنوات الأخيرة.

باعتبارها مستقبل السينما، فإن مجموعة المراهقين ذات أهمية خاصة لهذه الصناعة. أصبحت إعادتهم إلى الشاشة الكبيرة أولوية قصوى للاستوديوهات ومشغلي دور السينما.

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد: بحبك وقصة حب هما أكثر فيلمين يصفان حياتي
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • فيلم "Inside Out 2" يتخطى المليار دولار في شباك التذاكر العالمي
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس