اكتفى فيلم «مطرح مطروح» بطولة النجم محمود حميدة، بتحقيق إيرادات ضعيفة في الويك إند، أيام الخميس والجمعة والسبت، محققًا 447 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته حتى الأن منذ انطلاق عرضه إلى مليون و980 ألف جنيه، مكتفيًا أمس السبت بـ 131 ألف جنيه محتلًا المركز الخامس والأخير في شباك تذاكر أفلام الصيف.

أخبار متعلقة

«مطرح مطروح» الأقل في شباك تذاكر أفلام الصيف بـ1.

8 مليون جنيه فقط

1.6 مليون جنيه إيرادات فيلم «مطرح مطروح» في 9 ليالي عرض

مطرح مطروح الأخير في شباك تذاكر أفلام السينما الأربعاء

قصة فيلم مطرح مطروح

تدور أحداث فيلم «مطرح مطروح» في إطار من الحركة والكوميديا خلال فترة الأربعينيات في مصر، حيث تتسبب المصادفة في تعرض موظف مصرى وعائلته للخطر أثناء قضاء إجازتهم الصيفية على بحر مطروح وقت نشوب حرب ما، وسرعان ما يتعرضون لمواقف صعبة مع قوات الجنود الأجنبية.

أقرأ أيضًا:

«مطرح مطروح» الأقل في شباك تذاكر أفلام الصيف بـ1.8 مليون جنيه فقط

فيلم «مطرح مطروح» - صورة أرشيفية

أبطال فيلم مطرح مطروح

مطرح مطروح بطولة الفنان محمود حميدة، كريم عفيفي، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

فيلم «مطرح مطروح» - صورة أرشيفية

ينافس فيلم «مطرح مطروح» في دور العرض حاليا أفلام «بيت الروبي» بطولة كريم عبدالعزيز، «البعبع» بطولة أمير كرارة، «تاج» لتامر حسني، «مستر إكس» لأحمد فهمي.

فيلم مطرح مطروح مطرح مطروح اعلان فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح إعلان مشاهدة فيلم مطرح مطروح موعد عرض فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح تحميل مباشر فيلم مطرح مطروح ليلى احمد زاهر فيلم مطرح مطروح مشاهدة يوتيوب في فيلم مطرح مطروح تحميل فيلم مطرح مطروح محمود حميده مطرح مطروح مطرح مطروح كريم عفيفي فيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة إعلان فيلم مطرح مطروح التمثيل في فيلم مطرح مطروح

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين فيلم مطرح مطروح مطرح مطروح مشاهدة فيلم مطرح مطروح في فيلم مطرح مطروح مطرح مطروح كريم عفيفي فيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة زي النهاردة فی شباک تذاکر أفلام فیلم مطرح مطروح ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض

يواصل الفنان أحمد فهمي، حجز مكانه في المركز الثالث في شباك التذاكر بدور العرض السينمائي، بفيلمه الجديد عصابة الماكس، الذي خاض به المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

إيرادات فيلم عصابة الماكس

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريح لـ«الوطن»، إن فيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي حقق 17 مليون و279 ألف جنيه، كإجمالي إيراداته بدور العرض.

أبطال فيلم عصابة الماكس

ويشارك في فيلم عصابة الماكس عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد فهمي، روبي، أوس أوس، لبلبة، بيومي فؤاد، محمد لطفي، حاتم صلاح، وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

الأفلام المنافسة لـ عصابة الماكس

ينافس فيلم عصابة الماكس بجانب عدد من الأفلام في دور العرض السينمائية، من بينها فيلم ولاد رزق 3 الذي يحتل المركز الأول، وفيلم اللعب مع العيال الذي جاء في المركز الثاني، وأهل الكهف الذي جاء في المركز الأخير.

مقالات مشابهة

  • 10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع
  • ضبط عاطل بحوزته مخدرات بـ 2 ونصف مليون جنيه في مطروح
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى حاجز الـ202 مليون جنيه في شباك التذاكر
  • بـ 400 ألأف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» يحافظ على المركز الثالث بدور العرض
  • فيلم ولاد رزق 3 يتصدر شباك التذاكر بإيرادات تخطت الـ 2 مليون جنيه
  • 9.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة