شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بالتزامن مع اليوم العالمي لالتهاب الكبد أمير الشرقية يدشن حملة نبادر معًا، دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد حملة نبادر معًا .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالتزامن مع اليوم العالمي لالتهاب الكبد.

. أمير الشرقية يدشن حملة "نبادر معًا"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالتزامن مع اليوم العالمي لالتهاب الكبد.. أمير...

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد حملة "نبادر معًا" والتي تنظمها الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية بالتزامن مع اليوم العالمي للالتهاب الكبدي الفيروسي 2023م.

وشدد سمو أمير المنطقة الشرقية على ضرورة استمرار حملات التوعية الصحية لرفع ثقافة المجتمع ، واستخدام وسائل التواصل الحديثة للوصول للمستهدفين ، من أجل تحقيق الامن الصحي الذي لا يقل أهمية عن كافة جوانب الامن، مشيداً سموه بالجهود التي تبذلها المديرية العامة للشؤون الصحية في هذا المجال.

وتهدف الحملة إلى رفع الوعي الصحي لدى العمالة عن المرض وتخفيض حالات الإصابة بفيروس الالتهاب الكبدي من خلال معرفة طرق الإصابة وكيفية الوقاية، واتخاذ احتياطات مكافحة العدوى في مواقع الرعاية الصحية لأهميتها في الوقاية من انتقال الفيروسات المسببة لالتهاب الكبد وغيره من الأمراض المعدية، كما تهدف الحملة للتأكد من تطبيق إجراءات السلامة المهنية لمساهمتها في وقاية العاملين في مجال الرعاية الصحية من التهاب الكبد الفيروسي.

التركيز على العمال

وقال مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور ابراهيم العريفي: "نستهدف من خلال الحملة المجتمع بالعموم ونركز على العمال وخاصة عمال النظافة"، وأضاف "تستمر الحملة بعد انطلاقها لمدة عشرة أيام وتشمل ثلاثة مسارات ميداني والكتروني وتعليمي وتستهدف توعية 100 ألف من العمالة وتوزيع 10 ألاف ملصق توعوي، وسيتم تفعيل الحملة في أماكن تجمعات العمالة ومساكنهم ومقرات عملهم، وتضم الحملة محافظة الخبر والظهران والدمام والقطيف".

ورفع العريفي الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على رعايته ودعمه اللامحدود للقطاع الصحي في المنطقة.

حضر التدشين أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير ، ومدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل، ومدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ عمر الدويش المدير التنفيذي لتجمع الشرقية الصحي الدكتور عبدالعزيز الغامدي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالتزامن مع اليوم العالمي لالتهاب الكبد.. أمير الشرقية يدشن حملة "نبادر معًا" وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمیر المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

ضباب خفيف على أجزاء من الشرقية.. وهذه المواعيد

نبه المركز الوطني للأرصاد من شبورة مائية (ضباب خفيف) على أجزاء من المنطقة الشرقية خلال ساعات الصباح الباكر اليوم الأحد.
ويصاحب الحالة تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الدمام ...+2
أخبار متعلقة "الشرقية" تحتضن 1144 منشأة صحية خاصةاستعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساءللتفاصيل https://t.co/vcXNCgsYnr #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/oCn66V0liu— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) June 29, 2024طقس الشرقية اليوم الأحدوتبدأ الظاهرة الساعة 1 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 صباحًا.
وتشمل، الجبيل والخبر والدمام والظهران، والقطيف ورأس تنورة.

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي القرية العليا الرياضي
  • القباج: انطلاق حملة "وعي" بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي بمناسبة تحقيقهم عددًا من الميداليات
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي لتحقيق عددًا من الميداليات
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي
  • أستاذ الكبد يشيد بتطوير مستشفيات الصعيد: حل مشكلات دامت لعقود 
  • أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني بمناسبة تكليفه
  • ضباب خفيف على أجزاء من الشرقية.. وهذه المواعيد
  • صحة مطروح ترفع حالة الاستعداد القصوى بالتزامن والاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو