شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل مصدر اعتماد نتيجة الثانوية العامة رسميا غدا، يعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، نتيجة امتحان الثانوية العامة لعام 2023 غدًا الاثنين الموافق 31 يوليو الحالي، حسب .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. مصدر: اعتماد نتيجة الثانوية العامة رسميا غدا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. مصدر: اعتماد نتيجة الثانوية العامة رسميا غدا

يعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، نتيجة امتحان الثانوية العامة لعام 2023 غدًا الاثنين الموافق 31 يوليو الحالي، حسب مصدر مسؤول في الوزارة.

وأشار المصدر إلى أن الوزير سيعلن نتيجة الامتحان وأسماء الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية خلال اليوم نفسه.

وسيتم الإعلان عن نتيجة امتحان الثانوية العامة لعام 2023 على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة مباشرة بعد الاعتماد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. مصدر: اعتماد نتيجة الثانوية العامة رسميا غدا وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة عاجل الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصدر: تعطل حركة القطارات بسبب تصادم قطاري الزقازيق.. وتحرك عاجل لحل الأمر

كتب- محمد نصار:

قال مصدر مطلع بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، إن حركة القطارات معطلة في منطقة الزقازيق نتيجة وقوع حادث تصادم قطارين قبل بعد عصر اليوم السبت.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة إلى مصراوي، أنه تم التوجيه بالدفع بمعدات وأوناش الهيئة القومية لسكك حديد مصر إلى موقع الحادث من أجل رفع القطارين لتسيير الحركة على الخط.

وشدد المصدر على أن قيادات وزارة النقل والسكة الحديد وعلى رأسهم الفريق كامل الوزير، وزير النقل، في الطريق إلى موقع الحادث الان.

ووقع حادث تصادم بين قطارين في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، بين قطار ركاب رقم 281 المتجه من الزقازيق إلى الإسماعيلية وقطار ركاب رقم 336 المتجه من المنصورة إلى الزقازيق عند بلوك 5 في الزقازيق.

وعلى الفور، تحرك الفريق مهندس كامل الوزير، وزير الصناعة والنقل، إلى موقع الحادث.

وأعلنت وزارة الصحة عن الدفع بـ39 سيارة إسعاف لنقل المصابين، وتم تسجيل 29 إصابة وحالتي وفاة حتى الآن. المصابون نقلوا إلى مستشفيي الأحرار وجامعة الزقازيق لتلقي الرعاية الطبية.

من جهة أخرى، وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي مايا مرسي بتقديم الدعم اللازم للمصابين وأسر الضحايا. ورفعت مستشفيات جامعة الزقازيق درجة الاستعداد القصوى لاستقبال المصابين وتقديم الرعاية الصحية العاجلة لهم.

وأجرت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، اتصالات هاتفية مع المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، لمتابعة تطورات حادث تصادم قطارين في الزقازيق.

وأشار المحافظ إلى أنه متواجد في موقع الحادث لمتابعة الوضع عن كثب واتخاذ الإجراءات اللازمة، وأكد أنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى بكافة الأجهزة التنفيذية في المحافظة، مع نقل المصابين إلى المستشفيات لتقديم الرعاية الصحية لهم.

كما أوضحت الوزيرة أنها تواصلت مع الوزارات المعنية فور وقوع الحادث لتنسيق الجهود مع محافظ الشرقية، وضمان توفير كافة الإمكانيات اللازمة لدعم الجهود المبذولة من جميع الجهات المعنية.

اقرأ أيضًا:

وفيتان و29 مصابًا..وتحركات عاجلة من النقل والصحة والمحافظة.. حادث قطاري الزقازيق (تغطية خاصة)

مقالات مشابهة

  • اعتماد "حماية الأجور".. قرارات جديدة لـ"مجلس محافظي المركزي" تتضمن "السداد الجزئي للشيكات" عاجل
  • عاجل.. مصدر يكشف موقف أحمد فتوح من مباراة السوبر أمام الأهلي بعد إخلاء سبيله
  • نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 .. الرابط وخطوات الاستعلام
  • رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • مصدر: التحقيقات في استهداف مقتربات مطار بغداد لم تنتهِ بعد - عاجل
  • رسمياً.. شرطة دبي تكشف عن تفاصيل حادث فهد المولد
  • مصدر: تعطل حركة القطارات بسبب تصادم قطاري الزقازيق.. وتحرك عاجل لحل الأمر
  • صدور قرار بتحديد الأهداف والمهام والاختصاصات والتقسيمات التنظيمية لوزارة التربية والتعليم والبحث العلمي
  • ساعات على إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. اعرف الموعد
  • تحذير عاجل وتوجيه مهم من «التعليم العالي» لطلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية