شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن أنشيلوتي ما حدث أمام برشلونة لم أره طوال مسيرتي!، تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني ل ريال مدريد ، عن خسارة الفريق أمام برشلونة بنتيجة 3 0 صباح اليوم الأحد، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أنشيلوتي: ما حدث أمام برشلونة لم أره طوال مسيرتي!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أنشيلوتي: ما حدث أمام برشلونة لم أره طوال مسيرتي!

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن خسارة الفريق أمام برشلونة بنتيجة (3-0) صباح اليوم الأحد، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “كان هناك الكثير من الأشياء الجيدة، وضغطنا بشكل جيد، وكانت لدينا فرص”.

وأضاف: “الشيء السيئ هو أننا لم نكن جيدين في الكرات الثابتة بالشوط الأول، وفي النهاية كنا هجوميين جدًا وكلفنا ذلك هدفين. يؤلمنا أن نخسر لكني سأركز على الأشياء الجيدة التي فعلناها. لعب الفريق بشكل جيد جدًا لمدة ساعة”.

وزاد: “5 تسديدات على العارضة أمر غريب نوعًا ما في المباراة، ولا أعتقد أن هذا حدث لي من قبل. بدا وكأن هناك حائطًا في مرمى برشلونة”.

وتابع: “من الجيد رؤية كيف تكيف الشباب، ويجب أن نستمر في هذا الاتجاه. دون مهاجم صريح، نحن نخلق فرصًا، لذلك سنستمر في هذه الفكرة”.

وعن إصابة أردا جولر، علق: “لديه مشكلة في الركبة، وآمل أن يتمكن من حلها في مدريد. سيكون لديه برنامج فردي، أما ميندي فلديه انزعاج في عضلة الفخذ، وكان يشعر بتحسن، وآمل ألا يكون هناك أي شيء خطير”.وواصل: “فينيسيوس يتكيف بشكل جيد في اللعب داخل المنطقة، وكان خطيرًا. صوب كرتين في العارضة، وفرصة أخرى، وركلة جزاء ضائعة، وكان مشاركًا إيجابيًا في المباراة”.وأتم: “اليوم كنا نفتقد مودريتش الذي غالبًا ما يسدد ركلات الجزاء. يمكن أن يكون بعده فينيسيوس أو رودريجو، نحن نجرب”.

موقع كووورة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنشيلوتي: ما حدث أمام برشلونة لم أره طوال مسيرتي! وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة برشلونة تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين

 

يقدم لكم موقع "الفجر الرياضي" جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، قبل انطلاق مباريات اليوم الإثنين الموافق 15 سبتمبر الجاري؛ والتي ستشهد مواجهات قوية.

ونجح فريق برشلونة في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره جيرونا، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وعلى الجانب الأخر، حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على نظيره ريال سوسييداد، بثنائية نظيفة ببطولة للدوري الإسباني.

دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة الأهلي وبيرسيبوليس اليوم الإثنين والقنوات الناقلة تشكيل العين المتوقع ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني

وستنطلق مساء اليوم الإثنين مباراة قوية بين فريقي رايو فاليكانو ضد أوساسونا في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 15 نقطة، ويليه ريال مدريد في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 11 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل مباريات اليوم

1- برشلونة 15 نقطة.

2- ريال مدريد 11 نقطة.

3- أتليتكو مدريد 11 نقطة.

4- فياريال 11 نقطة.

5- سيلتا فيجو 9 نقاط.

6- ديبورتيفو ألافيس 7 نقاط.

7- جيرونا 7 نقاط.

8- أتليتك بيلباو 7 نقاط.

9- إسبانيول 7 نقاط.

10- أوساسونا 7 نقاط.

11- ريال بيتيس 5 نقاط.

12- ريال مايوركا 5 نقاط.

13- إشبيلية 5 نقاط.

14- ليجانيس 5 نقاط.

15- رايو فاليكانو 4 نقاط.

16- ريال سوسييداد 4 نقاط.

17- بلد الوليد 4 نقاط.

18- خيتافي 3 نقاط.

19- لاس بالماس نقطتان.

20- فالنسيا نقطة وحيدة.

مقالات مشابهة

  • في دوري أبطال أوروبا.. برشلونة في ضيافة موناكو.. وأتالانتا يواجه آرسنال
  • هل ينتقل سحر برشلونة في "الليغا" إلى "التشامبيونز ليغ"؟
  • الأمم المتحدة: أحداث اليوم في لبنان تشكل تصعيدا مقلقا للغاية مع سياق قابل للاشتعال بشكل غير مقبول
  • تقرير يكشف مدة غياب فيرمن لوبيز عن نادي برشلونة
  • تحديد بديل أولمو.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • العقوبة المتوقعة لنجم برشلونة بعد طرده أمام جيرونا
  • «فتي برشلونة الذهبي» يحتل أوروبا!