حجزت المحكمة الإدارية العليا بـ مجلس الدولة، الحكم في الطعون رقم 70/2070 و70/20807 المقامين من حسام الدين المندوه الخواجة، المرشح بانتخابات نادي الزمالك، على حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الصادر بقبول الدعوى المقامة من كريم عادل عضو نادي الزمالك، واستبعاد المندوه من الترشح على مقعد أمين الصندوق من كشوف الانتخابية النهائية لانتخابات نادي الزمالك، لجلسة 20 مايو المقبل.

طعن حسام المندوه على استبعاده من انتخابات الزمالك

وفي وقت سابق أصدرت المحكمة الإدارية العليا، قرارًا يفيد بإلغاء الحكم الصادر بشأن استبعاد حسام المندوه من منصب أمين صندوق نادي الزمالك، وتقدم حسام المندوه بطعنين أمام الدائرة العليا فحص في المحكمة الإدارية بمجلس الدولة، وذلك على القرار الصادر له باستبعاده من منصب أمين صندوق نادي الزمالك.

النيابة تباشر التحقيق في واقعة إطلاق النار أمام مدرسة خاصة بالمعادي

طمع في سرقة سيارته.. كواليس مقتل سائق بالإسكندرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث أمين صندوق الزمالك الأسبوع الزمالك انتخابات انتخابات الزمالك حجز حسام المندوة حكم حوادث حوادث الأسبوع صندوق نادي الزمالك محاكمة محكمة نادی الزمالک حسام المندوه

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. سكولز لاعباً للعبور لمدة موسمين

نجحت لجنة الكرة بنادي العبور في التعاقد رسمياً مع محمود عرفات سكولز لاعب الفيوم لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور كابتن حسام عوض المدير الفني وأحمد لملوم وهيثم العندليب وكلاء اللاعب، في إطار تدعيم صفوف الفريق لكرة القدم لقلعة القليوبية استعدادا للموسم القادم، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي العبور في الصعود لدورى المحترفين .

نجح مسؤلو نادي العبور في التعاقد رسمياً مع حسام حسني لاعب مركز شباب العريش في صفقة انتقال حر، ووقع حسام حسني للعبور لمدة ثلاثة مواسم قادمة وكان العبور اد أبرم أكثر من صفقة بالتعاقد مع احمد معوض حارس مرمى الفيوم والفليطيني عبدالله أبوحسنين وحسن صاروخ لاعب مستقبل وطن وزد السابق.

ويشارك نادي العبور ضمن منافسات دوري القسم الثاني ب وتسعى إدارة النادي لبناء فريق قوي للمنافسة على الصعود لدوري المحترفين.

نجح مسؤلو نادي العبور في التعاقد رسمياً مع يوسف جدو مدافع ديروط لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة، وتعاقد نادي العبور مع كل من الفلسطيني عبد الله أبو حسنين لاعب وسط نادي خدمات الشاطئ الفلسطيني لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور عماد قرني عضو مجلس إدارة العبور.

كما تعاقد مجلس إدارة العبور مع كل من عثمان أدم مهاجم غاني مواليد 2006 ، ومويس مانتويدي مدافع وسط قادما من الكونغو الديمقراطية ، وأيضا تعاقد مع أحمد معوض حارس مرمي الفيوم السابق، في إطار خطة العبور نحو المنافسة بقوة على الصعود بعدما نجحوا في لفت الأنظار خلال الموسم المنقضى وكانوا قريبين من التأهل .

وكان نادي العبور قد أعلن تعيين امير صلاح زكي في منصب مدير الكرة و حسام عوض مديرا فنيا للفريق خلفا لعطية السيد وحمدي عواد المدير الإداري .

كان مجلس الإدارة برئاسة المستشار طارق ربيع، قد وافق علي الإعتذار الذي تقدم به الدكتور عطيه السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم من الإستمرار في القيادة الفنية للعبور للموسم المقبل.

ويتقدم مجلس الإدارة بالشكر للدكتور عطيه السيد، على الفترة التى تولى فيها تدريب العبور، مشيراً الى استمرار الفريق فى المنافسة لأخر مباراة فى التأهل لدورى المحترفيين لولا سوء التوفيق، متمنيا له التوفيق فى مشواره وخطواته المستقبلية.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يرفض التخلي عن زكريا هوساوي
  • تعرف على سلطات النيابة الإدارية في محاكمة العامل.. حكم قضائي يوضح
  • نائبة ديمقراطية تدفع نحو عزل قاضيين في المحكمة العليا الأميركية
  • رئيس مجلس القضاء يتفقد سير العمل بالمحكمة العليا
  • لهذا السبب.. رئيس مجلس الدولة يلتقي رئيس المحكمة الدستورية العليا
  • رسمياً.. سكولز لاعباً للعبور لمدة موسمين
  • المستشار عبد الراضي صِدِّيق يزور رئيس مجلس الدولة لتهنئته بمنصبه
  • هيئة النيابة الإدارية تهنئ رئيس مجلس الدولة
  • زوج يتهم زوجته بالتزوير والتحايل للحصول على نفقات شهرية تخطت 50 ألف جنيه
  • أحكام قضائية تكبد خزينة الدولة 102 مليار